القائمة الرئيسية

الصفحات

ارقام بنات الرياض 2020 واتس اب مطلقات بمدينة الرياض للتعارف الزواج



عشرات بل المئات من البنات في الرياض يرغبون الآن في التكلم معك على الواتس اب والحديث بهدف الزواج، ومن بينهم أيضا بنات مطلقات يقيمون في الرياض، بعضهم لا يمتلكون الجنسية السعودية، وكانوا ضحية الزواج بشخص في الرياض لم يرتاحوا في
الحياة الزوجية معه وقد حصلوا على الطلاق مؤخراً، ويبحثون عن شريك حياة جديد، في حين هنالك بعض البنات السعوديات المطلقات فهل أنت مهتم؟

يرحبون بك سواء كنت في المملكة العربية السعودية بالرياض أو بمختلف المدن، وحتى لو كنت شاب أو رجل في دولة عربية أخرى ومهتم بالزواج، شرط أن تكون مسلم سني وشخص محترم، وقادر على تسيير الحياة الزوجية وسد حاجيات البيت مع احترام الزوجة.

وعن ملاك وهي مطلقة سعودية فقد قالت "لا أستطيع الكذب في هذه الأشياء الماضي الزوجي الخاص بي كان سيء للغاية ويجب أن لا يتكرر، لقد تزوجت بالشخص الغير مناسب، وحاليا الحمدلله خرجنا بالطلاق وأبحث عن شخص يقيم في الرياض ميسور الحال قادر على تلبية رغبات المنزل، عمري ثلاثة وعشرون سنة".

كانت تلك قصة ملاك وهي بنت تزوجت في صيف السنة الماضية، وترغب في التعارف، وهنالك العشرات، فهل لا زلت مهتم، حسنا ما عليك سوى النزول للتعليقات للأسف وكتابة التفاصيل التالية:

ارقام بنات الرياض 2020 للتعارف

  1. اسمك وعمرك
  2. اين تقيم
  3. رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي
  4. تكلم عن نفسك وزوجتك المستقبلية
سيتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن عبر تطبيق الواتس اب من خلالنا أولا للتأكد منك، وبعدها ربط للتواصل مع بنات السعودية الرياض الغير متزوجات ومطلقات سعوديات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن