القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ارقام بنات 2020 مصريات وسعوديات مطلقات يرغبن في الزواج الجاد

مع انتشار مواقع التوصل الاجتماعي، بات العديد يبحث عن ارقام فتيات عن طريق الدخول لبروفايلاتهم والبحث عن العدد الذي يضعونه ضمن خانة رقم الحسام، سوى أن الفيس بوك رضخ لمطلبهم حديثاً وقام بتجديد موقعه عن طريق تمكين خاصية تخبئة العدد وكل المعلومات المخصصة بالحساب، وعلى موقعنا ويكي البنات، فإننا هذا النهار نقدم لكم مجموعة من ارقام فتيات للتعارف عليهم على نحو جاد من أجل الزواج الشرعي، وكل الأرقام التي سنقوم بعرضها لكم قمنا بالحصول عليها عن طريق رسائل زائراتنا لنا على الموقع، حيث نقوم بالتأكد أولا من أنهم فتيات ويرغبن حقا في تشييد صلات تتأسس على التبجيل بمواقع التواصل الإجتماعي.

كل الارقام التي سوف نضعها لكم في الاسفل هي خاصة بمجموعة من فتيات الدول العربية، وعلى قمتهم المملكة العربية السعودية جمهورية مصر العربية المغرب تونس دولة الجزائر الكويت الإمارات العربية المتحدة ليبيا دولة السودان دولة قطر البحرين جمهورية سوريا..إلخ من الدول العربية، وبعضهم للأسف تعرض للطلاق حديثا ويبحث عن من يستره ويبني معه حياة حديثة حال كان يقبل بالمرأة الطالقة، كما نحب أن نؤكد أن غالبيتهم لا يتواجد الثلاثون سنة سوى بعضهم معدودون على رؤوس الأصابع وهم بالطبع يكونون من دون أبناء وظروفهم إختلفت من عدم تفاهم مع الزوج..إلخ من الوضعيات.

لا نقبل أي ردود في الأدنى غير مرتكزة على التبجيل، ونرحب بكل التعليقات الجيدة والإيجابية، ونحب أن نخبركم أن موقعنا ويكي البنات هو منصتكم الوحيدة للتعارف الجاد المرتكز على صلات محترمة للغاية، فأهلا وسهلا بكم.

ارقام بنات


كل الأرقام التي نعرضها في الأدنى شغالة، وهي خاصة بمجموعة فتيات أرادو منا وضع أرقامهم بموقعنا، ورحبنا بالفكرة بعد أن تأكدنا فعلا من هويتهم حيث قامت إدارة الموقع بالتكلم معهم في الأول.

تستطيعون الإتصال معهم على الفور، ويفضل مراسلتهم على تنفيذ الواتس اب الذي يكونون حاضرين فيه، ونؤكد أن كل فرد لا يحترم الطرف الأخر فهو غير مرحب به، أو يقوم بإرسال له مقاطع مقطع مرئي غير جيدة أو صور، كما لا نرحب بالكذب في الحوار.

تستطيعون النزول للأسف ووضع أرقام هواتفكم بالتعليقات في الأدنى، وكل الزائرات الراغبات في التعارف ستقوم بالاتصال لاغير، لكننا وبسبب القبول على تعليقك في موضوع ارقام فتيات عليك الرضوخ لثلاث نقاط هامة جدا وهي:

رقم بنات مطلقات


  • وضع رقم تليفونك مصحوب بالترميز العالمي.
  • التكلم عن نفسك مثال “انا ابراهيم من جمهورية مصر العربية 28 سنة أعمل في مؤسسة بدخل شهري يكفيني لسد حاجيات أسرة وأرغب في التعرف على مصرية جادة للزواج”.
  • والاشياء التي تفضلها في الطرف الأخر مثل أين تقيم وجنسيتها وعمرها بين وبين…إلخ
إذا كان تعليقك يتوفر على المحددات والقواعد الثلاث المذكورة في الأعلى، فنحن نرحب بتعليقك وما عليك إلا كتابته بالأدنى وسنقوم بالموافقة عليه على نحو لحظي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع