القائمة الرئيسية

الصفحات

استايل بنات محجبات صيفي كاجوال

استايل فتيات 2018 محجبات كاجول في قمة الاناقة والاستايل المذهل عبر موقع ويكي البنات, نقدم لكم هذه اللحظة عن طريق مقالتنا هذة مجموعة متميزة من أجمل وأرقى استايلات الملابس للمحجبات التى توائم موضة عام 2018.

أزياء محجبات 2018

لوك محجبات أنيق بشكل كبير وهو مؤلف من فيست طويل مصنوع من القماش القطن باللون اللبنى الفاتح وبه فتحة من المنحى وعليه نقشات من الأدنى من الورود باللون الأحمر فى الأسود والأبيض وتحته بنطلون مصنوع من الليكرا فى الشيفون باللون الأبيض.

لوك محجبات فاخر جدا ويتميز باشياء كثيرة جدا منها انه يحتوى على بلوزة بأكمام طويلة واسعة وهى مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وعليها نقشات باللون النبيتى فى الاخضر والزيتى وعليها جيب طويلة وواسعة بليسيه باللون الأصفر الداكن.

لوك كاجوال محجبات فاخر مؤلف من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الاسود فى الأحمر وعليها بنطلون طويل مصنوع ن القماش القطن فى الشيفون باللون الرمادى الفاتح وعليه جاكيت قصير بأكمام طويلة باللون الأبيض فى الأزرق.

ملابس محجبات صيف 2018

لوك محجبات كاجوال صيفي فاخر جدا وهو يتميز باشياء كثيرة جدا منها انه مؤلف من بلوزة قصيرة وأنيقة للغاية ومصنوعة من القماش الشيفون الأملس باللون الأبيض وعليها نقشات من الورود باللون السيمون فى الاخضر واللبنى وعليها بنطلون واسع مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون.












وبعد أن شاهدتي موديلات ملابس المحجبات الكاجوال والانيقة جدا هذة أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذى يعجبك من بين التصاميم التي تم عرضها لكم عبر مقالتنا علي موقع ويكي البنات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن