القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رجيم سريع جدا في ثلاثة أيام ينقص وزنك 5 كيلو

رجيم سريع لفترة لا تمر يوين لاغير مع موقع ويكي البنات، ولاكن في الوقت نفسه بيعمل علي تخليص الجسد من الوزن الزائد وحرق الدهون . تجدر الدلالة هنا إلي شهرة وشعبية ذلك الرجيم السريع في فوزه مع الكثيرات من النسوة اللائي يرغبن في التخلص من الوزن الزائد في مدة قصيرة، بل يفضل بعد الانتهاء من ذلك الرجيم إتباع سيستم غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية ضئيل في احتوائه علي الدهون والشحوم حتى لا يرجع الوزن الضائع مكررا وندور في الحلقة المفرغة لعدم فوز أي رجيم والتي لا تنتهي.

يعتمد هذا الرجيم في الاساس علي انخقاض السعرات الحرارية الداخلة إلي جسد الشخص وهذا نتيجة لـ سماح الرجيم بتناول أغذية محددة فقيرة في احتوائها للدهون ولكنها في الوقت ذاته تمد الجسد بجزء هائل من المكونات الغذائية الضرورية له. لهذا يفضل عدم إتباع الرجيم على نحو دائم، لكنه فعال للغايةً في المناسبات.

يعود الداعِي في عدم النصح بمثابة الرجيم أنه رجيم دائم ومع موقع ويكي البنات سنطرح كل ما يخص الموضوع ، غير انه رجيم سريع أو أنه لا يتضمن علي مكونات غذائية مهمة أخري وضرورية لكل جسد، أنه يفقد الجسد العديد من السوائل العاملة علي تنحيف الجسد وإفقاده الوزن ولهذا فقد تم التحذير إلي وجوب عدم إتباع الرجيم على نحو دائم ومستمر.

برنامج الرجيم السريع المشهور برجيم الثلاث أيام:


اليوم  الأول

  • قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الفاتر علي الريق.
  • وجبة الإفطار: شريحة توست أو خبز أسمر + قطعة جبن قريش بلا ملح + كوب من الشاي أو القهوة بلا إضافة سكر أو باستعمال أحد بدائل السكر المضمونة.
  • وجبة الغداء: شريحة توست رجيم + علبة تونة بلا زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها. مسموح بتناول فنجان قهوة بلا سكر أو باستعمال أحد بدائله بعد هذا بمدة نصف ساعة.
  • وجبة العشاء: صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع البشرة + ثمرة تفاح أو 3 ملاعق عظيمة من الفاصوليا الخضراء.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: في بداية النهار المشرق نتجة لنتناول فقط شريحة خبز أسمر أو توست رجيم + بيضة مسلوقة على نحو جيد + ثمرة موز + كوب من الشاي أو فنجان من القهوة بالأسلوب المذكورة.

وجبة الغداء:وفي وسط النهار يوجد وجبة الغداء نتجه لتناول تونة بلا زيت أو مصفاة ومغسولة + 250 جم جبن قريش بلا ملح + كوب من الشاي أو قهوة علي الأسلوب المتبعة في الرجيم السريع.

وجبة العشاء: في اخر اليوم نتجىه لتناول شريحة ديك رومي  صدر دجاج مسلوق او مشوي + ملفوف أو بروكلي + جزر + كوب زبادي منزوع الدسم.

اليوم  الثالث
وجبة الإفطار: نتجه الي اليوم الثالث والاخير في الرجيم نتناول فقط شريحة توست رجيم المتبعة في الرجيم السريع + قطعة جبن قريش بلا ملح + كوب شاي أو فنجان قهوة بالأسلوب المتبعة + تفاحة للتحليه يفصل بينها وبين الشاي بنصف ساعة.

وجبة الغداء:ان امكن واتاح معكم حسب دولتكم شريحة توست أو خبز أسمر + بيضة مسلوقة + كوب شاي أخضر أو فنجان قهوة.

وجبة العشاء: نُصِفَ عُلْبَةُ تُونَةِ زي مطرحنا لكم في تفاصيل الرجيم في الاعلي + شرائح جزر + كوب عصير برتقال طبيعي طازج بلا سكر.

ذلك الرجيم الذي طرحنا لعيونكم مع ويكي البنات يمكنه أن يفقدك ما يقترب من 4 كيلو جرام من وزنك حسب نوع التمثيل الغذائي في جسمك في ثلاثة أيام لاغير، ولهذا تم تسميته بذلك الاسم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع