القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تفسير رؤية الزرافة في المنام 2018

شرح مشاهدة الزرافة في المنام عبر موقع ويكي البنات, ترمز الزرافة على العموم إلى العلو والإرتقاء والفخر فهي من الحيوانات المحببة لدى الجميع التي تمتاز بطول القامة بعكس بقية الحيوانات الأخرى، كما أن مشاهدة الزرافة في المنام تدل على إلقاء نظرة أوسع في الحياة وإتخاذ الأحكام المناسبة في الحياة سواء الشخصية أو العملية ولكن يتم توضيح الحلم استنادا لتفاصيله المخصصة به التي تؤثر على العموم في عرض التفسيرات والدلالات المغيرة نحو بصيرة الزرافة في المنام.

تفسير الزرافة في المنام

  • إذا رأى الفرد في المنام الزرافة رأسها ورقبتها مائلة وتقترب منه فذلك يدل على تقصي أمنياته بعد وقت قريب أما إن رأى الزرافة رأسها مرفوعة وتقف بعيدة عنه فذلك يدل على رغبته في تقصي الطموحات ولكنها ما زالت بعيدة عنه.
  • وإذا رأى الزرافة في المنام فذلك يدل على تمتع الفرد بمكانة مرتفعة والأخلاق الحميدة والطيبة، حيث توميء الزرافة إلى الرقي والفخر والمكانة العالية.
  • أما إذا رأى أنه يركب الزرافة فهذا دليل على الرغبة في جلب الإنتباه والحصول على الإهتمام.
  • ومن رأى معانقة الزرافة في المنام دل هذا على حدوث الصراعات والخلافات بين الفرد الحالم وأهله وحدوث الخلافات في حياته العملية فهي توميء إلى تدهور الصلات الإجتماعية المرتبطة بالحالم.

تناول لحم الزرافة في المنام


إن رأى الفرد في منامه أنه يتناول لحم الزرافة دل هذا على زواجه من إمرأة تتمتع بصفات قوية وعلى قدر عالي من الحُسن والمال أو قد تدل على زواجه من سيدته في الشغل التي تحظى بالجمال والرزق، أما إن رأت المرأة في منامها أنها تتناول لحم الزرافة فذلك يدل على ظلمها لإمرأة أخرى من الممكن أن تكون صديقتها المقربة أو الخادمة.

ذبح الزرافة في المنام

مشاهدة ذبح الزرافة في منام المرأة فذلك يدل على الهم والحزن والكرب وفقد كرامتها وعزتها وتنازلات غير مجدية، أو قد تدل على مرحلة مليئة بالأحداث الحزينة أو نكاح بنت بلا رضاها.

رؤية الزرافة في المنام للعزباء

مشاهدة العزباء للزرافة في المنام تدل على تقصي الطموحات التي قد كانت تحاول إلى تحقيقها مثل السفر للخارج أو التزاوج أو مهنة حديثة، أو قد تدل على أنها شخصية جادة وتتصف بالشدة والعزة والرشاقة والسرعة في تقصي أهدافها وإتخاذها الأحكام الصحيحة في حياتها.

رؤية الزرافة في المنام للمتزوجة

إن رأت المتزوجة في منامها الزرافة في حديقة الحيوانات دل هذا على المشاق والهم والحزن والحمل الثقيل أو القيد والأسر، أما إن رأت الزرافة في المنام فهذا يدل على الخير والرزق والبركة والعطاء وسعادتها في حياتها الزوجية.

رؤية الزرافة في المنام للحامل

بصيرة الحامل للزرافة في المنام تدل على رزقها بالمولود الذكر أو قد تدل على قرب ميعاد الولادة وبشارة خير بالولادة السهلة وستكون صحتها وصحة الجنين بخير.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه وتفسيره.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع