القائمة الرئيسية

الصفحات

فساتين خطوبة 2018 للمحجبات

فساتين خطوبة للمحجبات في قمة الروعة نتطرق لها عبر موقع ويكي البنات, نعرض لكم هذه اللحظة عن طريق موقع ويكي البنات مجموعة حديثة وكولكشن رائعة من أرقى واحدث فساتين الخطوبة للمحجبات لعام 2018.

فساتين خطوبة للمحجبات

فستان خطوبة في قمة الروعة والجمال وأنيقة للغاية للفتيات المحجبات حيث أنه فستان طويل ومنفوش وواسع وبأكمام طويلة ايضا وأنه مصنوع من القماش الشيفون السميك المزخرف باللون الكافيه وعليه نقشات من الدانتيل منقوشة عليه باللون الأبيض فى بيج وسيمون وبينك ونبيتى وازرق ولبنى.

فستان خطوبة للمحجبات غاية فى الحُسن والجمال والاناقة ويكون عبارة عن فستان طويل وبأكمام طويلة وجميل وفي قمة الاستايل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الستان الأملس فى الشيفون وعليه نقشات من الدانتيل اللامع باللون البيج فى ذهبى وعليه نقشات أيضاً من الورود لامعة بالاستراس الذهبى وهو طويل من الخلف.


فستان خطوبة للمحجبات ممتاز بشكل كبير وهو يوجد الكثير من انواع مختلفة ولاكن احسنهم فستان باللون الثلجى الفاتح وكما أنه مصنوع من القماش الستان وعليه طبقة من الشيفون وعليه نقشات بارزة كذلك وله ذيل طويل منسدل على الأرض من الخلف.

فساتين خطوبة منفوشة للمحجبات

فستان أنيق بشكل خيالي لمواعيد ومناسبات الخطوبة وهو يكون عبارة عن استايل فستان طويل وبأكمام طويلة باللون الاسود ومنسدل على واسع ومنفوش ومصنوع من القماش الستان الأملس وعليه تطريزات فاخرة من الدانتيل اللامع باللون البينك.
صور فساتين خطوبة 2018 للمحجبات










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن