القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تفسير رؤية الكلاب في المنام

اسأل عن شرح بصيرة الكلاب في المنام عبر موقع ويكي البنات, بصيرة الكلاب في المنام من الرؤى الغير مستحبة ومن الرؤى التي تتكرر كثيراً في حياة الفرد، ويرغب الكثيرين في شرح معنى تلك البصيرة ومعرفة ما تحمله الرؤيا من خير أو شر.

شرح رؤية الكلاب في المنام

يقول فقهاء توضيح الأحلام أن الكلب في المنام يمثل الفرد العاصي والشخص السفيه في أفعاله وفي أقواله وخصوصا إن كان الكلب دائم النباح في الحلم، أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك كلب يهاجمه ويمزق ثيابه دل هذا على أن هناك مجموعة هائلة من خصوم ذلك الفرد يغتابونه ويتحدثون عن عرضه وعن سمعته.


مهاجمة الكلاب في المنام

  • إذا رأى الفرد في منامه أن هناك أنثى كلب تهاجمه دل هذا على أن هناك سيدة سيئة الخلق والسمعة تطارد ذلك الفرد، أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك كلب يهاجمه وأحدث به جرح دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتعرض للإيذاء من أحد الأفراد المقربين منه.
  • أما إذا رأى الفرد في منامه أنه قد تبدل إلى كلب دل هذا على أن ذلك الفرد قد من الله عليه بعلم عديد ولكن ذلك الفرد لم يستفيد من ذلك العلم في حياته، أما إذا رأى الفرد في منامه أن الكلب ينبح عليه دل هذا على أن ذلك الفرد يبقى له عدو ماكر يأمل له السقوط.
  • أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يتخذ كلباً صاحباً له دل هذا على أن ذلك الفرد يصاحب فرد من الخدم المحيطين به ويعتمد عليه في كل أموره.

صيد الكلاب في المنام

إذا رأى الفرد أنه يصيد الكلاب دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يبلغ إلى ما يتمني وسوف يبلغ إلى كل ما يرغب في، أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك كلب يحرس بيته دل هذا على أن امرأته تحفظه وتحفظ بيته وماله، أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك كلبه مريضة في بيته دل هذا على إن قرينته سوف تمرض مرضاَ صارماً.

أكل لحم الكلاب في المنام

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بأكل لحم الكلاب دل هذا على أن الفرد سوف ينتصر على مجموعة من الخصوم وسوف يحصل على انتصارات من ورائهم، أما إذا رأي الفرد في منامه انه يصادق كلب دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يحصل على مركز وظيفي عظيم وعلى معرفة مفيد.

أما إذا شاهد الفرد في منامه كلب أهل الكهف دل هذا على الكفر بنعمة الله تعالي ودل ايضاً على رهاب الفرد القوي من السجن ومن العذاب.

الكلاب في المنام

إذا شاهد الفرد في منامه مجموعة من الكلاب تدخل إلى البلدة دل هذا على أنه سيتم تحديث ولاية والي البلدة ولكن في وجود حضور مجموعة من البطانة الفاسدة من أهل السوء.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه وتفسيره.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع