القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تفسير مرض السرطان في المنام

شرح مرض السرطان في المنام عن طريق موقع ويكي البنات ،تكون من الرؤى المزعجة والتي تسبب إرتباك وحيرة فيما يتعلق للكثيرين وخصوصا إن كان ذلك الداء هو مرض السرطان، ويبحث الكثيرين عن شرح معنى تلك المشاهدة وما تحمله تلك المشاهدة من خير أو شر للفرد الحالم، ويتغاير توضيح تلك المشاهدة حسب وضعية الداء التي شاهدها الفرد في المنام.

رؤية مرض السرطان في المنام

يقول فقهاء توضيح الأحلام أنه إذا رأى الفرد في منامه أنه عليل بمرض السرطان دل هذا على حسن صحة ذلك الفرد ولكن يدل ايضا على تضاؤل إيمان ذلك الفرد وضعف علاقته بالله سبحانه وتعالي، أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك أحد أقاربه عليل بمرض السرطان دل هذا على أنهم بصحة جيدة ولكنهم يقعون في فتنة عظيمة وفي معصية الله تعالي.

المرض بالسرطان في المنام

إذا رأى الفرد في منامه أنه عليل بمرض السرطان وطالت مدة الداء دون شفاء دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يرزق بمال عديد ولكنه سوف يبعد عن الله تعالي.

المرض في المنام

ويقول كذلك فقهاء توضيح الأحلام أنه إذا رأى الفرد في منامه أن هناك فرد مجهول قد أصابه الداء فيدل هذا على إصابة الفرد الحالم بمرض بكمية ما رآه في الحلم، أما إذا رأى الفرد أن ابنيه يوم الاثنين قد أصابهم الداء دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يصاب بمرض في عينيه أو أذنيه.


أما إذا رأى الفرد في منامه أنه عليل مرض حاد وانه يأمل الوفاة دل هذا على فرج قريب بشكل كبيرً من الله، أما بصيرة الداء العام وربما تشعبت وتوسّع في المدينة دل هذا على انتشار الفقر والمرض في المدينة، أما إذا رأى الفرد في منامه انه يتمتع بصحة جيدة بشكل كبيرً ولكنه لا يكلم الناس ولا يطلع من بيته دل هذا على أنه سوف يلقى حتفه عن قريب.

الشفاء من المرض في المنام

إذا رأى الفرد في منامه أنه قد تم شفاءه من الداء دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتوب ويعود إلى سبيل الله سبحانه وتعالي.

شر رؤية مرض السرطان في الحلم

يقول فقهاء توضيح الأحلام أنه إذا رأى الفرد أنه قرينته مريضة دل هذا على إنها سوف تتمتع بصحة جيدة ولكنها تتكبد من قلة تواجد حاد في الدين.
أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يتكبد من مرض حاد دل على مبالغة في الرزق وفي المال ولكن من سبيل خطأ.
أما إذا رأى الفرد أنه عليل مرض حاد وانه قد تساقطت جميع ذنوبه حصيلة لذلك الداء دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يلقى حتفه.

مرض الطفل في المنام

إذا رأى الفرد في منامه أن هناك طفل عليل دل هذا على أن هناك موجة من الحزن والنكد سوف تلم بالأسرة.

وفي وضعية لديكم أحلام قوموا بتركها في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع