القائمة الرئيسية

الصفحات

صور بوستات فيس بوك جديدة 2018

اليوم مع ويكي البنات اروع الصور بوستات facebook  عشان عيونكن فقط لاغير وياريت تنال اعجابكم وكما أعتدنا أن نقدم لكم أجود الصور والخلفيات سواء كان مكتوب عليها عبارات أو غير مكتوب عليها وايضاً حرصنا على تقديم أروع المفردات لكم لهذا جئنا بتلك المقالة لنقدم لكم أجمل صور بوستات الفيسبوك مكتوب عليها مفردات وعبارات جميلة فى العديد من جوانب من جوانب الحياة حيث نقدم لكم صور بوستات مكتوب عليها خطاب مضحك وكلام عن الحياة وكلام عن الصداقة وعن الأمل والتفاؤل .












بوستات وكلام عن الأمل والتفاؤل

التفاؤل إحساس هام للغاية يلزم على الجميع أن يتحلى به وايضاً الأمل أيما ضاقت بنا الحياة وتعثرت ففرج الله قريب ، وبالأمل والتفاؤل يمكنه الإنسان أن يجابه مشكلاته ومصاعب حياته بأمر الله فالأمل يبعث الطمأنينة والهدوء والراحة النفسية والتفاؤل يجعلك تشاهد كل شئ أنه سوف يكون أجود وأجمل ، والثقة وحسن الظن بالله يلزم أن يكونوا مصاحبين للأمل والتفاؤل ، وإليكم بعض البوستات الجميلة عن الأمل والتفاؤل:

  • تذكر باستمرارً .. ثمة أمل أيما أشتد الوجع ، وثمة نور أيا كان بات الظلام حالك ، وثمة فرح سينتشلك من غياهب الحزن ؛ فالله أضخم وأحكم وأرحم وأرأف بك.
  • لا بد لشعلة الأمل أن تضئ ظلمات اليأس ولابد لشجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل.
  • أجعل من حاضرك واحة من السعاده .. ومن مستقبلك حديقة من الأمل .. ومن ماضيك بئر للنسيان.
  • تفاءل وأبتسم لحياتك وأبتسم لكل ما هو حولك .. أسعد نفسك بما تملكه هذه اللحظة .. لا تفكر عديدًا بما يقلقك .. فعطايا الله كثيرة وهباته لكل عباده كبيرة.
  • الحزن ﻳﺮﺣﻞ ﺑﺴﺠﺪﺓ ﻭﺍﻟﻔﺮﺡ ﻳﺄتى ﺑﺪﻋﻮﺓ .. لهذا لا ﺗﻴﺄﺱ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺓ ﺃﺑﻜﺖ ﻗﻠﺒﻚ .. ﻭﻗﻞ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻮضنى ﺧﻴﺮًﺍ فى ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺍلآﺧﺮﺓ.
  • لا تأسف على جميل زرعته لأحد ولم يثمر ، ولا تحزن على أمر كتبه الله عليك وإن آلمك .. الحياة واحدة سنحياها ثم نموت .. تعلم كيف تجعلها طفيفة ممتعة.
  • علينا ألا نقلل من حلم أى إنسان أيا كان كان .. فمن نشاهده شخصا بسيطا هذا النهار من المحتمل يكون شخصا مدهشا وبديعا فى الغد .. لنتذكر أن الورود قد كانت بذورا.
  • ثق تمامًا أن ما بعد الصبر سوى الفرج ، وما بعد الحزن والألم سوى فرح وأمل عديد .. لأن الله هائل رحيم هائل بعطاياه وهباته ورحماته وفضله.

كلام عن الحياة

لكى نعيش حياة أجود لابد أن نطور من أنفسنا ونحاول لتحقيق التوفيق فى حياتنا والتفوق والتميز فيها ومن أكثر أهمية مسببات فوز الفرد فى الحياة هو التحلى بالأمل والصبر والتفاؤل كما تحدثنا عنهم من قبل وايضاً الحماس فلابد من حضور الحماس فى حياتنا وفى أعمالنا اليومية والمتكررة حتى لا نمل منها وأن نبحث عن هوايات وأهتمامات حديثة ، ونكون طول الوقت طموحين فى إنجاز الأفعال ولنعلم أن الإستراتيجية للنجاح والطموحات أشياء مهمة وأن نتحدث عن التوفيق ولا نتحدث عن الفشل فمن يعمل يفشل وينجح ولكن يلزم أن يكون الفشل فى شئ دفعة للأمام لكى ينجح فى المرات المقبلة فلا تجعلوا اليأس يدخل حياتكم وأجعلوا الصبر والأمل والتفاؤل وحسن الظن بالله هم عنوان الحياة.

ومشاركة الناس ايضاً شئ مهم لتبادل وجهات البصر فعلينا ألا نحقر من أحد أبدا وأن نقبل أى نقد فقد يكون بعضه مفيد ولا نتأثر سلبيا بأى خطاب سلبى يقال لنا ، وعلينا أن نبتعد طول الوقت عن المحبطين ومصاحبة الفاشلين ونقوم بمرافقة من يملكون الأمل والتفاؤل والحماس والطموح والسعى لتحقيق التوفيق وعلينا طول الوقت الاستعانة بالله عزوجل والتوكل عليه والمداومة على الدعاء وأوضح الله والاستغفار وحمد الله وشكره على النعم المتواجدة فى حياتنا التى أنعم الله بها علينا والتى لا حصر لها ، ولا مفر من أن نهتم بأنفسنا ونبنى ثقتنا بأنفسنا ويجب أن تتعلم كيف تسعد وتريح نفسك وايضاً يلزم ألا نكذب على أنفسنا ولا نخادعها لأن الخداع يفقد الثقة ويخل التوازن فيجب أن نكون صادقين باستمرار مع أنفسنا.












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن