القائمة الرئيسية

الصفحات

بوستات وصور عن الام للفيس بوك 2018

بوستات عن الأم للفيس بوك حديثة والتي تعد واحد من أكثر الأساليب التعبيرية عن أعظم وأنبل مشاعر الحب بقرب ما توفره من العرفان بالجميل وتقديم الحمد والتقييم للتضحيات والجهد التي تبذله الأم في رعاية وحماية أبنائها والسهر علي راحتهم وأنكار الذات في طريق أن توفر لهم كل أحتياجاتهم وهو ما صرف مستخدمي الفيس بوك وتويتر وغيرها من منصات التواصل الإلكترونية المعروفة بمختلف فئاتهم وجنسياتهم وحتى عقائدهم السماوية للبحث عنها ومساهمتها عبر صفحاتهم الشخصية .

بوستات عن الأم للفيس بوك جديدة






الأم هي نموزج المنح والحنان والحضن الدافئ ومنبع الأمان والطمأنينة وكاتم الأسرار والدرع الواقي من الخطر ومهما أجتهد الشعراء أو الكتاب في وصفها وإيجاد المفردات والمعاني المعبرة عنها لن يستطيعوا أن يوفوها حقها وسنبقى ندور بخصوص مدارها نلتمس من نورها ودفئها الحياة ساعين لنعبر لها عن عميق حبنا ورغبتنا في إسعادها كما قد كانت وستظل مصدر السعادة والبسمة في نفوسنا باحثين عن أداة تبدو مشاعرنا وحبنا الغامر لها والذي توفره لنا بوستات عن الأم تحمل أسمى معاني الأمومة وتشير إلي دورها الهائل في تشييد مستقبلنا وشخصيتنا .

بوستات الأم 2018

تحمل البوستات المعبرة عن الأم أروع نمازج ودلالات الحب والتي يحرص علي مساهمتها حشْد الأنترنت بجميع جنسياتهم تعبيرا عن ما قدمته وما زالت تقدمه كل أم بهدف أبنائها وتطبيقا لأوامر وأحكام الله تعالى في طاعة الأم وبرها وتطبيق لوصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم لأصحابه وأمة الإسلام في رضاها ومصاحبتها بالحسنة كما أتى في الجديد الشريف عن والدي هريرة وافق الله عنه صرح : أتى رجل إلي النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي ؟ صرح : أمك أفاد ثم من ؟ أفاد : أمك صرح ثم من ؟ صرح : أمك صرح ثم من ؟ أفاد : أبوك .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن