القائمة الرئيسية

الصفحات

أغلفة وصور توني كروس للفيس بوك 2018

أحدث أغلفة وكفرات تويتر وجوجل بلس للاعب توني كروس 2018 هو اللاعب الألماني الاحترافي ضمن صفوف نادي فريق ريال مدريد الأسباني منذ عام آتٍ من نادي بايرن ميونخ ويلعب في ترتيب الوسط رأس الحربة وحقق اللقب مع منتخب المانيا في كأس العالم في البرازيل .

نبذة عن اللاعب

بدأ اللاعب مسيرتة في رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم باللعب بفريق الشبان لنادي غراسفالدر منذ عام 1997 ثم إنتقل بعدها لنادي الشبان هانرا روستوك أثناء 2002 ثم إنتقل لفريق الشبان بنادي باين ميونيخ الألماني منذ 2006 ولعب في الدرجه الثانيه لنادي بايرن ميونخ لفترة موسم واحد ثم لعب بالفريق الأول بالنادي .


ويكتسب فريق ريال مديد الأفضليه في منتصف الملعب مع حضور لاعب احترافي مثل توني كروس مع إنضمام كروس بات رئيس في منتصف الملعب الذي يمكنه الحفاظ علي الكره وإيجاد اختيارات وإرسال كرات من وراء المدافعين والدفاع أيضاً فهو صاحب مشاهدة ممتازه بالملعب ويتمتع بتسديدات قويه وعاليه في الدقه فهو لاعب متنوع الموهوبين والإمكانيات التي يمكن للريال الإستفادة منه في أكثر من ترتيب .

توني كروس في كأس العالم

تأدية توزني كروس في كأس العالم جعله محط أنظار الكثير من الأنديه الكبيره والمشهوره لأن أداءئه كان فاخر وقوي وهو الامر التي تثبته الإحصائيات علي الملعب وتصدر تصنيف الإتحاد العالمي الفيفا كأكثر اللاعبين الذين يمتازوا بالتكامل في كأس العالم .





وسجل هدفين وساعد في إلحاق أربع غايات مشارك في انتصار منتخب بلاده بكأس العالم بالبرازيل حيث أنه يُعد رئيس هام في الفريق والمنتخب وله الكثير من الغايات وقاد منتخب المانيا في الفوز علي البرازيل بنتيجه كبيره 7_1 وتم أختياره كأفضل لاعب في تلك الماتش .

الحذاء الابيض لتوني كروس

مؤسسة “أديداس” الدولية قدمت لكروس الكثير من التصميمات الحديثة لإقناعه بمواكبة النجوم، لكنه أحجم هذا أكثر من مرة، حتى أنها حرصت على أن تكون هذه الأحذية هى نسخة من الحذاء الذى يرتديه، ولكنه لم يستجب.



قدمت الكثير من المؤسسات العالميه مثل شركه أديداس الكثير من التصميمات لتنال إقناعه ليحصل علي حذاء حديث لكنه يرفض العروض باستمرار وانها حرصت ايضاً علي ان يكون الحذاء نسخه من الحذاء المفضل لدي توني كروس لكنه يرفض باستمرار .

منجزات توني كروس

لا يمكنها إنكار قوة ذلك اللاعب في منطقه منتصف الملعب لأن له اهميه كبيره في تغيير مسارات الماتشات والقدره علي الاستقرار 
والحفاظ علي الكره في أوقات الضغوطات والمباريات المهمه ويستطيع إحراز الفرق بلمسات سحريه تعين في ابتزاز مرمي الخصم .




ولا ننسي ما حققه اللاعب الكبير توني كروس الكثير من الألقاب مع فريق فريق ريال مدريد ومع منتخب بلاده المانيا حيث انه ربح بكأس العالم مع منتخب المانيا في البرازيل وكأس العالم للأنديه وكأس السوبر الأوروبي وكأس المانيا وخاض الكثير من المبارايات المهمه مع فريقه فريق ريال مدريد وخاض أيضاً الكثير من الماتشات مع بايرن ميونخ الالماني بمعدل زيادة عن 200 ماتش وأكثر من 50 ماتش مع منتخب المانيا .

أجمل صور وخلفيات

ولا ننسي اهم مميزات هذا اللاعب واللتي تميزه عن الاخرين وأكثر الأشياء التي تميز اللاعب توني كروس هو مشاهدته الشامله للملعب والقدره علي تمرير الكرة وتحويل الملعب بسرعه والقدره علي التمريرات الحاسمه من وضعيه الاستقرار والحركه فهو لاعب موهوب للغاية ويمكنه مساعده فريقه في إحراز الفارق والسيطره علي الأنحاء المهمه على أرض الملعب والتحركات الذكيه فهو لاعب متميز يملك الكثير من المهارات .












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن