القائمة الرئيسية

الصفحات

فساتين زفاف رومانسية تتميز بالهدوء والفخامة 2018

فساتين زفاف عاطفية تمتاز بالهدوء والفخامة, أن فساتين الزفاف تعد من أكثر أهمية الفساتين التى توائم الموضة طول الوقتً مع كل عام وذلك العام تميزت فساتين بالرومانسية لهذا نعرض لكم هذه اللحظة عن طريق مقالتنا كولكشن رائعة لفساتين الزفاف الفخمة والناعمة.

فساتين زفاف للعروسة 2018

فستان زفاف راقي للغايةً كت وهو فستان مصنوع من القماش الستان الأملس الأبيض ومنفوش بطبقات الستان فوق بعضها وهو ايضاًً مطرز بالدانتيل الأبيض والمطرز من على الأكتاف والصدر والاستراس الأبيض من الجوانب.

وايضا لا ننسي طرح لكم فتياتنا الاعزاء اروع تشكيلة فستان كب أنيق للغاية واكتافه منسدله وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك ومنفوش ومنسدل على الأرض وله ذيل من الخلف طويل ومزين بالورود البيضاء البارزة من على الصدر ومن على الخصر ومن منتصف الفستان إلى الأدنى.


وايضا لا ننسي طرح لكم زوارنا الكرام اجمل وارق فستان ممتاز باللون الأبيض المتميز وهو فستان كب ومجسم على الجسد ومنفوش من الأدنى ومفرود على الأرض بحركة دائرية وهو مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض ومنثور عليه استراس فضي ومنفوش بطبقات التل والدانتيل ايضاًً من الأدنى.

صور فساتين زفاف رومانسية

















″ تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم عن طريق موقع ويكي البنات وكتابة أكثر الاستيلات اناقة واكثر التصاميم مستخدمة عن فساتين الزفاف التي أعجبتكم في وعاء التعليقات أدنى النص ″.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن