القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الانتحار من الأشياء التي تحريمها جميع الأديان وفي ذلك الحين يشاهد القلة منا في المنام انه يقوم بالانتحار، وذلك الحلم يكون من الأحلام المزعجة فيما يتعلق للرجل أو السيدة ويبحث الجميع عن توضيح مهتم ذلك الحلم، حيث أن تلك البصيرة لها الكثير من التفسيرات المغيرة التي تعتمد على حسب الوضعية التي شاهد عليها الفرد ذاته في المنام.

مشاهدة الانتحار في المنام لابن سيرين

ومع ويكي البنات سنشرح لكم تفسر الحل بلسان ابن سيرين وكما قال في شرح مشاهدة الانتحار في المنام أنه بيكون عبارة عن فشل الشخص في الوصول لتحقق هدفه ، كما يدل على إعادة الحقوق إلى الناس صحابها والديون إلى أهلها.

أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك شخصاً فقير ينتحر فإنه يدل على أن الله سوف يغنيه من فضله وسوف يرسل له مال عديد والضد.

إذا رأى الفرد في منامه أن هناك فرد غني ينتحر يدل على أن سوف يفقد ماله.

الانتحار في الحلم

وإذا رأى الفرد في منامه أن أحد أقاربه ينتحر دل هذا على صلة الرحم وعلى تقوية الصلات ما بينهم، أما إذا رأى الفرد في منامه أن العامة في البلد ينتحرون دل هذا على حدوث محنة في البلد وقد دل على انتشار الداء في المقر.

شرح مشاهدة الانتحار في المنام لابن شاهين

وايضا لا ننسي ما قالة ابن شاهين عن مشاهدة الشخص ينتحر في الحلم وهو نائم  يدل عن هذا على أن ذلك الانسان اللذي يحلم بذلك سوف تحصل له مجموعة من المشكلات التي سوف تحصل له تباعاً، أو أن ذلك الفرد قد يئس من رحمة الله.


وكما قيل سابقا علي إن الانتحار والموت في الحلم وانت نائم يدل ذلك على فقر وبعني ذلك معاني كثيرة، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تقوم بالانتحار ولكنها لم تمت دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت إنها قد انتحرت ولكنها ماتت فيدل هذا على تأخر في زواجها طفيفاً.

انتحار السجين في المنام

وإذا رأى فرد سجين في المنام أنه يقوم بالانتحار دل هذا على فرج قريب من الله وأن الله سوف يفك سجنه وأسره، وإذا رأي الفرد في منامه أنه قد انتحر ومات دل هذا على أن الله سوف ييسر له الموضوعات في الحياة.

شرح حلم وفاة الفرد وتكفينه

يقول ابن سيرين إذا رأي الفرد النائم أنه قد وافته المنية، وأن هناك ناس مجتمعين بهدف تكفينه وغسله، فإن ذلك يقصد أن الفرد قد سلمت دنياه وأنه يتمتع بصحة جيدة، ولكنه يدل على ضياع ذلك الفرد لدينه، وأن الناس سوف يجتمعون حوله ولكن في غير طاعة الله.

أما إذا رأى الفرد أنه قد لقي حتفه وأن الجميع يبكون عليه في المنام دون نحيب أو صراخ دل هذا على أن ذلك الفرد يسعي في الخير وأن الله سوف يمد في عمره بهدف أن يبلغ الخير.

ويسعدنا ترك رؤياكم في تعليق أدنى النص وسوف يتم الر د عليه من منحى إدارة الموقع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع