القائمة الرئيسية

الصفحات

كلام حب رومانسية جديدة 2018

مفردات حب عاطفية حديثة , عندما نكون بجوار من نحب يلقى حتفه ضيقنا وننسى الدنيا ويبقى رضانا ونتمنى أن يوجد السن كله نحو تلك اللحظة والحب ما هو سوى عبارة عن صيغة زيادة في الحُسن الذي يكون في قلوبنا وينعكس على ملامحنا، إن المحب لا يمكنه أن يتحدث عن نطاق حبه الذي يكنه لمحبوبته في أول مرة ويتمنى أن لو قد كانت مشاعره تستطيع أن تشاهد.


إن الحب ما هو سوى فراشة جميلة زاهية الألوان وعندما نلتقي بنصفنا الثاني نشعر بأن تلك اللحظة لم تكن صدفة لكن هي طليعة القصة التي قام القدر بصياغتها، حينما نحب نسأل أنفسنا لماذا ذلك الفرد على وجه التحديد دون غيره ويبدأ الذهن في الإشعار العلني عن عجزه في الوصول لإجابة محددة هنا تشعر وكأنك تجهد عقلك في الفحص والتفسير والتفكير إذاً الحب مجرى مائي عظيم لا يجف أبداً وعندما نرتوى منه ننسى جميع الإنس وتبقى صورة وجه من نحبه لاغير ساطعة في مواجهة أعيننا.

كلمات عن الحب الحقيقي


يعد الحب الحقيقي من أكثر الأشياء التي يقوم الإنسان في البحث عنها ولكن السؤال هنا كيف ندرك أن الفرد الذي نرتبط به يكون بيننا وبينه حب حقيقي، في الطليعة إذا شعرت أنك عندما تتحدث مع الفرد وكأنك تتحدث مع نفسك هنا يمكن القول أن ذلك هو الحب الحقيقي.

الحب الحقيقي نجده يجيء على نحو أتوماتيك لأنه لابد وأن يكون مرتكز على الصدق والثقة والصداقة كما أنه يتواصل ويدوم ويقف صامداً في مواجهة أي مشاكل يمكن أن تتم، إن الحب في العموم نجده لا يتطلب إلى التكلف والتصنع لكن يلزم أن يكون الطرفان بمنتهى التلقائية في التداول أي الإجراء بطبيعتك ذلك يمنحك الثقة في نفسك وفي من نحب.

ذلك كذلكً سيعطينا الأمان والإستقرار في علاقاتنا مع من نحب وفي خاتمة تلك البند أود أن ذكر أن الحب الحقيقي لابد وأن يكون قائم على السكون النفسية وتقبل الطرف الأخر بكل عيوبه لأن الحب ما هو سوى منح.

كلمات حب عاطفية حديثة


هناك العديد من المفردات والعبارات التي قيلت عن الحب وفي تلك البند سألقي عليكم مجموعة من أروع المفردات التي تتحدث عن الحب ولكني في مستهل تلك البند أود أن أقول أن الحب عبارة عن نبتة جميلة علينا أن نسقيها ونعتني بها فلا يبقى شيء جميل في تلك الحياة إلا الحب لأنه أساس أي شيء.

الحب يصنع المعجزات تلك العبارة لا يلزم أن نمر عليها مرور الكرام حيث أن الحب هو الذي يعطينا الدفعة للأمام والتقدم والتطور في أي عمل نقوم به أي هو الحافز الإيجابي لنا، تخيل معي لو تم محو كلمة حب من قاموس حياتنا في تلك الوضعية أظن أننا سنكون كالجماد لا يشعر أبداً وستكون قلوبنا أشبه بالحجر لكن أقوى قسوة منها لهذا يلزم الحفاظ على مشاعرنا تجاه من نحب، وفيما يأتي يسعدني أن أقدم لحضراتكم عن طريق موقع ويكي البنات مجموعة من أروع المفردات والعبارات الحديثة التي تتحدث عن الحب والرومانسية.
  • أحبك بكل ماتحمله تلك الكلمه من معنى أحبك بكل أحساس يتلهف لرؤيتك أحبك بكل شوق وأشتياق لسماع صوتك أحبك بكل مافيها من نغمات موسيقية.
  • فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك أما عيناي فأعذرني! فهي الطريق إلى أملي لكني سأهديك ما يعجز عنه أكثرية الإنس “الإخلاص”.
  • صوتك ونظرة ماتكفيني بوستك يمكن تراضيني ضمتك هي منى عيني نظرة عيونك كلها حب وغرام ولمسة يدك كلها شوق وحنان.
  • شغلي الشاغل رضاك ودي لو إني معاك تلمحك عيني ثواني وارجع أتصور لقاك.
  • عمري ما فكرت فيك وما خطر في البال حبك سهل قلبي صرح أبيك وقالت عيوني أحبك.
  • يا ليت الفؤاد شفاف و اللي جواه ينشاف زمانها تعرف كيف أحبك و عليك أخاف.
  • الشعر ياحبيبي لرضاك و لعيونك كل المشاعر قصيدة وأنت كاتبها.
  • انت العزيز انت وانت الهام انت انت أغلى ناسي جميعهم قلبي واحساسي معاك لا تظن قلبي عندهم مشيت في كل الدروب ومرت على قلبي قلوب بس انكتب اني اذوب واختارك انت بينهم.
  • كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي ما تخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي.

عبارات عن الإهتمام


إن الإهتمام هو الذي يولد الحب والإنسجام الفكري ففي مطلع علاقتك مع من تحب عليك الإهتمام به ولا تبخل في إلقاء مفردات الحب والود له أي لا مفر من التعبير عن حبك كما أنه لا مفر من أن نترك منطقة من الحرية ولا علينا أن نتطفل على حياة كل منا فكل شخص له حياته المخصصة.

كما أنه لا مفر من العتاب واللوم في مواقف ما ولكن يلزم توخي الانتباه نحو النقاش مع من نحب فالعتاب يبين نطاق الإهتمام والرغبة في تنقيح علاقتنا مع الطرف الأخر وفي خاتمة تلك البند أود أن أقول أن الإهتمام هو أساس تشييد أي رابطة في الكون.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن