القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تفسير حلم رؤيه السيده عائشه

توضيح رؤيه السيده عائشه من على موقع ويكي البنات ، بصيرة الأسماء في المنام من الرؤى المعبرة بشكل كبيرً حيث أنها بصيرة صريحة في معناها وتحمل برقية معينة إلى الفرد سواء كان رجل أو أنثى، وتزداد حيرة ذلك الفرد فإذا كان الاسم من أسماء منزل الرسول صلي الله عليه وسلم أو من زوجات وأمهات المؤمنين.

اسم عائشة في الحلم

يقول أهل خبرة توضيح الأحلام عن بصيرة اسم عائشة في المنام أن يدل على خير عديد وعلى أن الله سبحانه وتعالي سوف يمن عليه بالخير والبركة وسوف يرزقه بالخلف الصالح والذي يكون اغلبه من الفتيات.

رؤية زوجات النبي في المنام

هذا يدل علي  الأم وعلى الحنان وعلى الخير والبركات الكثيرة، كما تدل مشاهدة سيدات النبي على الذرية الصالحة، ويقول من رأت السيدة عائشة في المنام فإنه سوف تحصل على جاه وعلى منزلة هائلة ورفيعة وخصوصا نحو والدها وعند قرينها.

أما من رأت السيدة حفصة في منامها فإن ذلك يدل على المكر، إما إذا رأى الفرد في منامه أم المؤمنين خديجة وافق الله عنها فإنها سوف ترى السعد العديد في حياتها وسوف يرزقها الله الذرية الصالحة والتي ستكون من الذكور والإناث وسيقر الله به عينها.

تفسير رؤية زوجات النبي للأعزب

 إذا رأى الرجل في منامه إحدى زوجات الرسول صلي الله عليه وسلم، وقد كان أعزب دل هذا على أنه سوف يتزوج من امرأة عفيفة وصالحة وسوف يمن عينه بها كما قال ابن سيرين والنابلسي ، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها زوجة من زوجات النبي عليه الصلاة والسلام دل هذا على أن الله سوف يرزقها الزوج الصالح عن قريب.


أما إذا قد كانت المرأة حامل وشاهدت السيدة عائشة في منامها دل هذا على أنها سوف يرزقها الله بنت وسوف تكون صالحة وسوف يقر عينها بها، وفي ذلك الحين تكون دلالة أن تسمي ما في بطنها باسم عائشة.

تفسير رؤية بنت الرسول


يقول فقهاء شرح الأحلام عن مشاهدة فتاة رسول الله فاطمة في منامها دل هذا على الفقد، أي إنها سوف تفقد والدها وزوجها وأمها في حياتها حيث أن فاطمة الزهراء وافق الله عنها فقدت كل هؤلاء في حياتها.

رؤيا الحسن والحسين في المنام


يقول ابن شاهين من رأى في منامه الحسن والحسين دل هذا على الفتنة، وتدل على الشهادة في طريق الله وهذا حيث أن أحفاد الرسول عليه الصلاة والسلام قد استشهدوا في طريق الله نتيجة لـ فتنة، وقد تدل مشاهدة الحسن والحسين في المنام على كثرة الزوجات وكثرة الأبناء أو يدل على أن ذلك الفرد سوف يتكبد من الجهد القوي في السفر والاغتراب، كما يدل على حسن الخلق وعلى الذرية الصالحة.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك لاغير قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالاستجابة عليه مباشرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع