القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم مشاهدة طائر العقاب فى منام العزباء والمتزوجة

بصيرة وظهور طائر العقوبة في المنام، طائر العقوبة بضم العين يعتبر من أشرس الطيور الجارحة فتكاً بفريسته حيث يمكنه طائر العقوبة القدرة على صيد الحيوانات المفترسة مثل الثعالب والذئاب بشراسة وشراسه لا يمكن توقعها كليا .

وفي ذلك الحين أطلق عليه العرب منذ قديم الأزل إسم ملك الطيور وهذا نظراً لحجمه الهائل حيث يبلغ عرض طائر العقوبة عندما يقوم بفرد جناحيه إلى ه أمتار وأكثر في حين قد يصل طوله في معتدل رجل بالغ، ومن أثناء موضوع هذا النهار سنتناول التوضيح التام والشامل لرؤية طائر العقوبة بحلم العزباء والمتزوجة.

توضيح إبن سيرين لمنام طائر العقوبة

قام العلامة محمد بن سيرين بذكر شرح مشاهدة طائر العقوبة في المنام بشئ من التفصيل وهذا في الباب ال35 لرؤية الطيور الجارحة والمتوحشة فى المنام ،حيث صرح إن بصيرة طائر العقوبة يقف على سطح المنزل والبيت أو واقفاً على إحدى أعمدة بيت الرائي تنوه بهم وغم يصيب الرائي أو عدواة تحل على الرائي من قبل فرد ظالم.

وبصيرة وقوع العقوبة على رأس الرائي في المنام تنبه بالمصائب، ومطاردة العقوبة للرائي وغرز مخالبه فيه تنوه بأزمات نفسية أو عينية هائلة.

أما إذا رأى الفرد بحلمه كأن طائر العقوبة يتكلم معه بكلام مفهوم فذلك دلاله على خير يحصل عليه الرائي من الممكن أن يكون مال أو معرفة ينتفع به ،أما إذا رأت المرأة في منامها كأنها أنجبت عقوبة فذلك دلاله على ولد لها سوف يكون له شأن عظيم، وقيل أن العقوبة في منام المرأة دلاله على أبناء يصبحوا ضباطاً وجنوداً وقادة.

وركوب الفرد الغني للعقاب تنوه بفقدان عينية هائلة، في حين إذا رأى الفرد الفقير وقد كان طائر العقوبة يحلق به على إزدياد شاهق فذلك يبشر بالمال الوفير.

وبشكل عام يعد ظهور طائر العقوبة في المنام دلاله على الرجل الشديد الذي يخشاه الهائل والصغير، في حين بصيرة فرخ العقوبة (ضئيل العقوبة) دلاله على انجاب ولد يكون له شأن وسلطة وتأثير ،والله أعلم.

مشاهدة العزباء طائر العقوبة فى الحلم

تعد بصيرة طائر العقوبة فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله علي الحظ السعيد والجيد والرزق وبشارة بحدث سعيد أو طموح تتحقق طالما كان شكله جميل ولم تخشاه العزباء في حلمها.

وربما يقصد ويشير طائر العقوبة بحلم العزباء إلى فرد ذو هيبة ومال يتقدم لها، ووقوف طائر العقوبة على يد العزباء في المنام وبالأخص اليد اليمنى يوميء إلى زوج يكون ذو شأن ورفعه وبصيرة تحليق طائر العقوبة في بيت العزباء دون سقوطه على الأرض دلاله أنباء سعيدة، وجرى الفتاة العزباء وراء طائر العقوبة تبشر بتحقق طموح غاليه عليها ،والله أعلم.

مشاهدة طائر العقوبة فى حلم المتزوجة

أما مشاهدة المرأة المتزوجة لطائر العقوبة في منامها فله العديد من دلالات ؛فإذا رأت المرأة المتزوج كأن طائر العقوبة أنقض على حيوان أليف كأرنب مثلا وطار به بعيداً فذلك يحذر بفقدان فرصه مهمة من يد المتزوجة، أو فقدان وضياع شيء غالي للغاية عليها.


أما إذا ألقى طائر العقوبة الفريسة بحجر المتزوجة فقد يوميء هذا إلى حملها، وإذا ألقاه بيدها دل هذا على رزق ومال يتناسب مع كمية الفريسة ، وبشكل عام يوميء طائر العقوبة بحلم المتزوجة على التوفيق أو الفوز بأمر ما وأفضل البصيرة هي بصيرة ذبح أو طبخ أو أكل لحم طائر العقوبة حيث تبشر برفه العيش وتحسن الدخل الجوهري ،أما مشاهدة عش طائر العقوبة فى الحلم فهو يوميء إلى سلامة وأمان الرائي وأهل بيته ،والله أعلم.

بصيرة طائر العقوبة فى حلم الحامل

على العموم يعد مشاهدة الطيور الجارحة في منام المرأة الحامل دلاله على إنجاب مولود أوضح يكون له شأن وسلطة، وهو يوميء إلى الولد التقى الصالح خاصة إذا رأت المرأة الحامل بمنامها وكأن طائر العقوبة يبني عشاً أو يحتضن بيضه ،والله أعلم.

وإلى هنا ينتهي موضوع هذا النهار في أوضح شرح مشاهدة طائر العقوبة فى الحلم، ونرجو من السادة زوار موقع ويكي البنات لشرح الأحلام التواصل معنا عبر التعليقات في وضعية الأستفسارات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن