القائمة الرئيسية

الصفحات

صور وأغلفة باسم مرسي للفيس بوك 2018

أحدث كفرات وأغلفه لتويتر وجوجل بلس للاعب باسم مرسي 2018 هو لاعب كرة قدم جمهورية مصر العربية يلعب ضمن صفوف نادي القلعة البيضاء وهو من مواليد شهر يناير 1992 ولد في مدينة طنطا من داخل محافظة الغربية ,بدأ مسيرته الكرويه مع أول فريقه له نادي بتروجيت المصري ثم إنتقل بعدها لنادي الإصدار الحربي وتلك بعض البيانات عن اللاعب .

نبذة عن اللاعب

إنضم اللاعب لفريق الفريق الأبيض المصري في موسم 2014_2015 وأبرم الإتفاق بين نادي الإصدار الحربي ونادي القلعة البيضاء علي إنتقال اللاعب لفترة ثلاث مواسم وتألق اللاعب وأحرز الكثير من الغايات وساهم في الماتشات المهمه وأحرز فيها غايات كما أنه يُعد الهداف لنادي الفريق الأبيض ومن المنجزات التي ساهم فيها مكسب فريقه الفريق الأبيض بمنافسات الدوري المصري وكأس جمهورية مصر العربية .


ويساهم اللاعب رئيسي مع فريق القلعة البيضاء ويقدم تأدية جيد مع فريقه ويشاهد اللاعب في بعض الفترات وضْعه من الانكماش الفني في المستوي منذ مطلع الموسم وقلة في إحداث الإهداف نتيجة لـ إنشغاله بالأمور الخارجيه وليس بالكره والمباريات المهمه ما أدي الي ندرة أدائه علي الملعب وقلة تهديفه وسحبت من تحته أضواء الإعلام .



قصة شعر باسم مرسي

من الموضوعات المهمه في حياة باسم مرسي هي تحويل رواية الشعر فمنذ إنضمامه لفريق الفريق الأبيض المصري أعتادت الحشود علي مشاهدة اللاعب بنيولوك حديث كل فتره ويقول القلة أن ذلك جنون الشهره نظرا لأنه يرغب في لفت الأنظار علي رأي القلة .

بدأ رأس الحربة مع نادي الفريق الأبيض بشعر أسود وقصير وقد كان في بدايته بشعر طويل وأحيانا يربطه أو يتركه وجديد الإعلام والصحف عن اللاعب يتوعد مسيرتهالكرويه نتيجة لـ إنشغاله بكل ماهو خارج الملعب وشبه إبراهيم سعيد بالموهبه التي أخطأت في حق ذاتها كثيرا وظهر اللاعب المصري مع نادي القلعة البيضاء ب7 مشاهد وأشكال مختلفه منذ إرتدائه العدد في تبدل من خلال تحويل لون الشعر أو قصته .




باسم مرسي في المنتخب

نجح رأس الحربة باسم مرسي في قيادة فريقه في العديد من ماتشات مهمه والإنتصار فيها علي حساب فرق قويه في دوري كرة القدم المصري أو في مسابقة رياضية أفريقيا ولباسم الكثير من المشاركات في ماتشات ومواسم مختلفه وأستطاع توضيح مهاراة وطريقة جيد في لعب الكرة الأمر الذي جعله محط أنظار المنتخب المصري .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن