القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية المطر في المنام

بصيرة المطر في الحلم من الرؤى المحمودة بشكل كبيرً فيما يتعلق للرجل أو المرأة حيث أن المطر في المنام طول الوقتً ما يدل على الخير العديد وعلى المال والرزق الوفير، ولكن في وضعية إن كان المطر غير مصحوب بالرعد والبرق القوي، حيث أنه في تلك الوضعية من الممكن أن يكون مصحوب بالمتاعب والأخطار.

شرح حلم المطر لابن سيرين


يدل على خير ورزق عديد للغايةً إن كان الْمَطَر خفيف ،وايضا لا ننسي ذكركم انه لو كان قليل يدل على الأمان والسلامة للفرد إن كان ذلك الفرد يخاف من شيء ما، وفي ذلك الحين يدل هذا ايضاً على فرج بعد ضيق وعلى تجاوب الدعاء.

رؤية المطر في المنام


إذا شاهد الفرد نزول الْمَطَر وأنه قد قام بالاغتسال بماء الْمَطَر فإن ذلك يدل على أن ذلك الفرد كان كافراً ثم أسلم وهداه الله، أو أن الفرد كان على ذنب عظيم ثم تاب منه، أما إذا شاهد الشخص في منامه أن السماء تمطر سيوف وحجارة فإن هذا يدل على الناس سوف يبتلون بجدال وبخصومة عظيمة فيما بينهم، ويدل هذا على أن الأناس سوف يصابون ببلاء عظيم في أجسادهم

توضيح نزول المطر في المنام

إذا رأى الفرد في منامه أنه واقفاً تحت الْمَطَر والأمطار الجارفة تنهمر عليه فهذا يدل على أن الفرد سوف يتحصل على خير عديد ورزق، لو كان ذلك الفرد أعزب فإن ذلك يدل على نكاح له من سيدة صالحة، وإذا كان متزوج سوف يرزق بمال عديد أو بولد صالح.

المطر في المنام للمتزوجة

يقول أهل خبرة شرح الأحلام أن بصيرة الْمَطَر في منام للمتزوجة يدل على حضور خير عديد وباب رزق حديث سوف يفتح لها، كما أنه يدل على أن تلك الفتاة سوف ترزق بحمل عن قريب وأنها سوف ترزق بأنثى، كما أن الْمَطَر في منام المرأة المتزوجة يدل على انفراجه بعد ضيق ويدل على تجاوب الدعاء والشفاء لتلك العائلة.

المطر في المنام للحامل

يقول علماء شرح الأحلام أن بصيرة الْمَطَر في منام للحامل يدل على السلامة وأن الله سوف يرزقها بجنين سليم معافى، حيث أن الْمَطَر يدل على سهولة الولادة وعلى الصحة النسبية للجنين، والمطر في منام المرأة الحامل تدل على مبالغة في رزقها وعلى طموح تتمناها وتحمل بداخلها الخير العديد.

المطر في المنام للعزباء

يدل الْمَطَر في منام العزباء على خير عديد وعلى دخول تلك الفتاة في رابطة حب حديثة تجمعها بشخص جاد يحمل لها الخير العديد، أما لو كان الْمَطَر حاد ومصحوب برعد وبرق فإن ذلك يدل على أن تلك الفتاة سوف تتعرض إلى صدمة في عواطفها من ذلك الفرد الذي تريد الارتباط به.



.الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه وتفسيره.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن