القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تفسير حلم رؤية الحصان في المنام

اليوم سوف نطرح لعيونكم تفسير لحلم يطلبة الجميع وهو رؤية الحصان في المنام, الحصان أو الفرس يشتهر ما بين العرب وله مكانة هائلة يملكون، وباستمرارً ما يعلم عن الحصان الشدة والذكاء ويرمز إلى الفروسية وإلى الغرور ايضاًً، وكثيراً ما يشاهد في المنام أنه يركب حصان أو أنه في مزرعة من الجياد، أو أنه يقوم بشراء حصان ولكن يحتار في شرح ذلك الشأن.

توضيح حلم الحصان لابن سيرين

يَفْسِر حَلَم الْحِصَان لِاِبْن سَيْرَيْنِ عَلَى أَنّهُ هُوَ الْهَوَى اِسْتَدَلّ بِهَذَا عَلَى الْقَوْل السَّائِد الَّذِي يُقَوِّل جَمَح هَوَاهُ بِجَمُوح الْحِصَان وَمِنْ يَرِي يَرْكَب حِصَان هَوَسي فَذَلِكَ يَدِلّ عَلَى اِرْتِكَاب الْفَرَد لِمَعْصِيَة أَوْ لِأُمِرّ هَائِل

أما إذا رأي الفرد في المنام أنه لديه حصان ويموت، فإن هذا يدل على أن هناك شيء سيء سوف يصدر لذلك الفرد، وبصيرة الفرد ذاته يلبس ملابس الفروسية فهذا يدل على العزة والجاه والسلطان.

إذا رأى النائم أن هناك مجموعة عظيمة من الجياد تأتي من بعيد، فإن هذا يدل على قدوم خير عديد أو بشارة خير للفرد صاحب الحلم كما أن تقوم بالدفاع الخيول بين البيوت يدل على حدوث أمطار كثيرة وأمطار جارفة تؤدي إلى وقوع البيوت، ومن رأي في الحلم أنه يشرب حليب الخيول يدل على خير عديد.

توضيح حلم الحصان الهائج

إذا رأي الفرد أن لديه حصان جنوني ولا يمكنه أن يتحكم فيه فإن هذا يدل على أن الفرد موصوف بالتهور والجنون ويفعل أشياء كثيرة دون ذهن أو إدراك، أو من يري أنه لديه حصان ويثب به في سباق فإن هذا يدل على أن ذلك الفرد سوف يحقق مكاسب كثيرة ومتتالية وسوف يبلغ إلى كل ما يرغب في.


أما إذا رأي الفرد أنه لديه حصان يصارعه ويهرب منه، يقول العلماء أن ذلك يدل على نشوز الزوجة وأن كان الرائي لديه تجارة فإن ذلك يدل على خسارته لتلك التجارة.

الحصان في المنام للمتزوجة

الْحِصَان فِي مَنَام المرأة المتزوجة يدل على خير عديد وعلى سعادة عظيمة تملا بيتها، وأنها سوف تحصل على سكون بعد مرحلة من التعب والعناء، ومن رأت في منامها أن هناك حصان يدخل بيتها، فإن ذلك يدل على خير ورزق عديد يجيء إليها، وربما يدل على حمل في مولود أوضح، أما إذا رأت أنها تركب حصان فإن هذا يدل على أن هناك أمر صعب سوف يتيسر لها.

الحصان في المنام للعزباء

وايضا لانسي تفسير للفتيات رؤية الحصان في حلمها وهو إذاَ رَأَت الْفَتَاة الْعَزْبَاء في منامها حِصَان أَبيض فإن هذا يدل على مكرمة عظيمة من الله تعالي سوف تنالها، وإذا رأت أنها تقوم بشراء حصان أو أن أحد يهديها حصان يدل على خير عديد من خلف ذلك الفرد، أما بصيرة الحصان الميت أو المصاب تدل على كبوة يتجاوز بها الفرد.

الحصان في المنام للحامل

ولا ننسي ان نفكركم إن مشاهدة الحصان في الاحلام الحامل يدل ذلك على اقتراب ميعاد الولادة والنجاة من الولادة، ويدل الحصان الأبيض على الأنثى والأسود على الذكر.

وفي وضعية لديكم أحلام قوموا بتركها في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع