القائمة الرئيسية

الصفحات

معنى اسم جورية Juria بالتفصيل 2018

اليوم في صباح مشرق بالتفاؤل والجمل اليوم مع ويكي البنات اتينا لعيونكم باسم جديد غير منتشر وهو جوريا ومعنى اسم جورية بشكل مفصل, وهو يكون من اروع الأسماء لن تجدوها مستخدمة بتاتا في الدول العربيه مثل مصر وباقي الدول ، والذي قمنا بإختياره لعرضه عليكم أثناء ذلك الموضوع خاصة أن الاسم ذلك نجده غير معروفة حصيلة لإقتراب من اسم أخر وهو اسم جويرية الأمر الذي جعل القلة يعتقد أن الاسمان صورة واحدة للمعنى عينه وذلك الشأن خاطئ وسوف نقوم بشرح الداعِي أثناء السطور المقبلة.

معنى اسم جورية مفصلاً

ولا ننسي نشر وطرح لكم معني هذا الاسم لانه يعد من أجود الأسماء التي تحمل زيادة عن معنى ولا يتواجد في واحد من من تلك المعاني معنى منافي أو غير جيد الأمر الذي يجعله من أكثر الأسماء التي يلزم أن تستخدم أثناء الفترة المقبلة في الوطن العرب باختلاف دوله حيث يقصد اسم جورية الوردة الجميلة التي تسر الناظرين خاصة أنها تكون زهرية اللون كما أن الجورية هي الشمس الحمراء اللون في وقت الشفق أي وقت مغيبها حينما تكون الشمس حمراء وتتمتع بمنظر جميل بشكل كبير.


الأصل من تسمية جورية

ولا ننسي اصل ومعني هذا الاسم وهو من الأسماء العربية التي استخدمت نحو العرب قديماً للدلالة على البنات الجميلات من حيث الهيئة الخارجية الخارجي أو الداخلي حيث أطلق ذلك الاسم على الفتيات التي يتمعتن بوجه جميل يشبه الوردة الجميلة والشمس عندما تكون مهيأة للمغادرة وقت الغروب.


الفارق بين جورية وجويرية

وقد نشرنا في اعلي المقاله عندما بدانا موضع مقالة عن جورية وهذا الاسم خصيصا لا يستخدمه الكثيرون لظنهم أنه صورة مغايرة الكتابة من اسم جويرية المعلوم في الأعوام الأخيرة ، ولكن ذلك الشأن خاطئ لأن كلا الأسمان بصرف النظر عن أقترابهما القوي من حيث أسلوب النطق والكتابة في اللغة العربية سوى أنهما يحملان معنى مغاير كما سنوضح أثناء السطور المقبلة.
  • جورية : كما وضحنا في الفقرات الفائتة أن اسم جورية يحمل معنى الوردة الزهرية اللون على نحو خاص أو الشمس الحمراء في وقت الشفق.
  • جويرية : هي الحالية من البنات أي الصبية الضئيلة والنشيطة وهي كذلكً الباخرة الحالية والشمس الحالية ، وهناك بعض الأفراد من ينسبون ذلك الاسمك إلى الجوري وهو ورد لونه احمر وجميل.

كتابة اسم جورية بالعربية والإنجليزية

اسم جورية من الأسماء التي تتطلب إلى تشكيل بهدف التعرف على أسلوب النطق الصحيحة المخصصة بها في اللغة العربية حيث يكتب ذلك الاسم “جُورِيَّة” أما عن كتابة الاسم في اللغة الإنجليزية فهو يكتب “Juria” وتلك الأسلوب الأكثر دقة، ولكن هناك عدد من الأساليب الأخرى لكتابة ذلك الاسم وهي صحيحة ايضاً ولكنها ليست بدقة الأسلوب الأولى.
  • Jwria.
  • Jwrya.
  • Guria.
  • Gurya.

حكم التسمية باسم جورية في الإسلام

بصرف النظر عن أن اسم ججورية يتغاير كلياً عن اسم جويرية التي قد كانت تعرف به أحد زوجات الرسول محمد وهو اسم حكمه مستحب في الإسلام سوى ان ذلك الشأن لا يفقد اسم جورية سعره بالتسمي به في الإسلام حيث يحمل الاسم معنى الوردة الزهرية اللون أو الشمس الحمراء الأمر الذي يجعل كلا من معانيه جميلة أي أن التسمي به شرعاً أمر محتمل.

أمثل صور اسم جورية Juria

تستطيعون الاستحواذ على زيادة عن صور حاضر بها اسم جورية مكتوب بكلتا اللغتين العربية “جورية” والإنجليزية “Juria” على نحو مزخرف وجميل جدا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن