القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم رؤية الضيوف والأقارب والغرباء فى المنام

بصيرة الضيف والضيوف فى الحلم، عن طريق موضوع هذا النهار سوف نستدل على أوضح شرح بصيرة الضيوف فى الحلم سواء الضيوف الغرباء أو الضيوف من الرجال أو الضيوف من السيدات أو الضيوف من ذوي القرابة حيث ورد فى كتب التوضيح للرؤيا والأحلام أن بصيرة الضيف فى المنام دلاله على الرزق السريع القريب أو هو دلاله على رجل لص أو أنجاب لمولود أوضح فى منام المرأة الحامل أو المرأة المتزوجة.

مشاهدة الضيوف فى حلم الفتاة العزباء

يعد أستقبالها للضيوف فى البيت بحلمها دلاله على ايام مقبلة سوف تكون مليئة بالخير والرزق والتوفيق أو قد تبشر بالزواج وهذا إذا قد كانت البصيرة تختص بضيوف يأتوا بالهدايا والزهور، أما بصيرة الضيوف يأتوا بسرعه ويذهبوا فذلك يبشر بالمال والرزق، وبصيرة أكل الضيوف فى بيت الفتاة العزباء يبشر بالنجاح والتفوق فى التعليم بالمدرسة أو الشغل ،والله أعلم.

مشاهدة الضيوف فى حلم المرأة المتزوجة


عندنا تشاهد وتستقبل الضيوف فى بيتها بالحلم فهى دلاله على السكون والراحة النفسية وبشارة بالفرح والخير والرزق، وبصيرة استقبال الضيف الأوحد فى المنام هو دلاله على الرزق أو المال أو الحمل بجنين أوضح، وبشكل عام يعد بصيرة الضيوف فى حلم المتزوجة دلاله على المستجدات السعيدة والمفرحة والله أعلم.

بصيرة الضيوف فى حلم المرأة الحامل

مشاهدة الضيف الواحد فى المنام توميء إلى أنجاب مولود أوضح ،أما أستقبال المرأة الحامل للضيوف الكثر فى الحلم فذلك يبشر بالحمل والولادة السهله بلا أيه أوجاع أو آلام ،والله أعلم.

مشاهدة الضيوف الغرباء فى الحلم

أما بصيرة الضيف الغريب عن الرائي فى المنام فهو ينوه باللص، وبصيرة الضيوف الغرباء تنوه بالمتاعب والهموم لو كان مظهرهم قبيح وثيابهم بالية، أما لو كان مظهرهم جيد فذلك يبشر بفعل ورزق أو حظ سعيد أو حدوث تبدل إيجابى عظيم فى حياة الرائي والله أعلم.

مشاهدة الضيوف ذوي القرابة فى الحلم

تعد مشاهدة الفرد فى حلمه كأن هناك ضيوف من أقاربه قام بأستقبالهم بمنزله وبيته دلاله على المنفعه أو المصلحة التى يحصل عليها الرائى ، وبصيرة أعداد وتقديم الأكل لهم فى المنام تبشر بالرزق ،وقيل أن مشاهدة تقديم الحلويات إلى ذوي القرابة فى المنام قد تبشر بالزواج أو التوفيق ،والله أعلم.

بصيرة الضيوف المعروفة فى الحلم

فهى توميء إلى شهامة وكرم الرائي فإذا كان الضيف هو صديق للرائي فذلك يوميء إلى صدق وحب الصديق للرائي أما لو كان الضيف مجرد زميل فذلك يبشر بالنجاح، وفي حال كان الضيف من الجيران فذلك يبشر بالتملك لمنزل أو مشروع عمل ناجح، أما أستقبال شخصية معروفه وبارزة فى المنام يوميء إلى المال والربح الوفير والرزق، أما أستقبال قائد أو والي توميء إلى الشدة والسلطة والنفوذ أو تقصي أمنيه ما دام تمناها الرائى ،والله أعلم.

حلم مشاهدة الضيوف الرجال

تكون دلاله على الرزق والخير وهذا لو كان الرجل ذو هيئة خارجية جيد ومنسق وغير هذا فهو ينوه بالمصائب والمتاعب المتكررة خاصة إذا أستقبل الرائي فى بيته زيادة عن رجل أما لو كان قدوم الرجال للبيت فرداً تلو الآخر إى فى شكل وفود فذلك يوميء إلى تحسن الظروف والأوضاع العينية أو الرزق بالأبناء، والله أعلم.

مشاهدة الضيوف من السيدات فى الحلم

أما أستقبال وفود من الضيوف السيدات فى المنام فهى بشارة بالأعوام السعيدة المقبلة على الرائي خاصة إذا قد كانت هؤلاء النسوة سمينات وجميلات، أما إذا كن نحيفات وقبيحات فهى تنبه بمتاعب ومشاكل وأعوام صعبه بعدد السيدات فى المنام ،والله أعلم.

وبالتالي يكون قد أنتهى نص هذا النهار ،وحتى يحين وقت توضيح دلاله حديثة فى عالم الأحلام والرؤى نرحب بكل تعليقات وأستفسارات السادة الزوار والقراء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن