القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية المرايا فى منام العزباء والمتزوجة والحامل 2018

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محبيبن واحباب ويكي البنات اليوم في مقاله جدبدة ستطرح لكم تفسير بصيرة المرايا فى المنام لإبن سيرين، عن طريق السطور المقبلة من نص هذا النهار سوف نستدل على أوضح شرح مشاهدة المرايا فى الحلم وهذا فى حلم المرأة المتزوجة والمرة الحامل والفتاة العزباء وسوف نذكر كل الدلالات المرتبطة على مشاهدة المرآه فى الحلم.

دلالات بصيرة المرايا فى الحلم

تعد بصيرة الفرد فى منامه ينظر فى المرآه دلاله على طيبة الرائي وحسن أخلاقه وطيبته ومروءته، فإذا رأى الفرد فى نومه أن مظهره وشكله جميلا فى المرآه فذلك يبشر بالخير والحصول على منفعه بمقدار ما أعجبه مشاهدته، وتبشر البصيرة بالخير القريب، أما الذى يشاهد وجهه فى المرآه قبيحاً ومشوهاً فذلك يوميء إلى سوء الظروف المالية وتدهور المعيشة أو عدم الرضا عن الوضع والعمل.


وبصيرة البصر فى المرآه نكاح للأعزب لو كان وجهه جميل ومشرق وبشارة بالمولود الذكر للمتزوج وله امرأة حامل والبصيرة فى حلم الراكب أو المغترب دلاله على الرجوع إلى أرض الوطن بعد وقت قريبً، أما إذا رأى الراكب وجهه قبيحاً فى الحلم بالمرآة دل هذا على متاعب ومصاعب فى السفر، وبصيرة وجه أسود فى مرآة الرائي توميء إلى الشرف والعزة بين الناس.


وبصيرة البصر فى المرآه فى الحلم دلاله على الصبر والجلد والتحمل أو هى صداقة وتعارف حديث أو أرتباط بشخص ذو أخلاق عاليه يكون سنداً وعوناً للرائي، أما بصيرة المرآه المكسورة فى الحلم تحذر إلى المستجدات السيئة ،والله أعلم.

رؤية المرايا فى حلم الفتاة العزباء

أما بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للمرايا أو المرآه فى المنام فهى دلاله على الخير والرزق وبشارة بالحدث السعيد وهذا لو كان مظهرها فى المرآة جميله وشعرت بالرضا عن ذاتها، وعلى الضد إذا رأت العزباء ذاتها غير جميله بالمرآة فذلك قد يوميء إلى المشاق والصعاب أو تأخر فى التزاوج أو الشغل.


وبصيرة المرآة المكسورة فى حلم الفتاة العزباء تنوه بالفشل العاطفى أو العملى أو التعرض لخصومة أو هجر وفراق والشعور بألالام الحسرة واللوعه، وبشكل عام يعد مشاهدة المرآة السليمة فى حلم المرأة دلاله على الثقة بالنفس والأعتزاز بها أو دلاله على الصاحب والصديق الوفى والله أعلم.

رؤيةالمرايا فى حلم المرأة المتزوجة

أما عن مشاهدة المرأة المتزوجة للمرايا فى منامها فذلك يوميء إلى الأنسجام والتوازن السيكولوجي والعاطفي وسط المحيط الاجتماعي والأسري، وبصيرة الوجه الجميل فى مرآة المتزوجة دلاله على الأنباء السعيدة والسارة من الممكن أن يكون مال أو حمل قريب أو تأكد أمنيه غاليه وبعيدة عنها، وربما توميء المرآة على رجوع غائب أو زوال مخاوف ومتاعب وهموم على النطاق القريب وغير محمود مشاهدة المرآة المكسورة فى حلم المتزوجة ،والله أعلم.

رؤية المرايا فى حلم المرأة الحامل

تعتبر بصيرة المرآة فى الحلم للمرأة الحامل دلاله على الخير القادم وهو دلاله على السكون والسلامة والإطمئنان وبها دلاله على زوال المشاق والهموم أو تيقن أمنيه تخص جنس جنينها وهذا إذا رات ذاتها فى المرآة تحمل مولود أوضح أو أنثى، وتعتبر مشاهدة المرآة المكسورة في حلم المرأة الحامل دلاله وأنذار على المشاق والآلام الجائز التعرض لها أثناء مرحلة الحمل المتبقية أو أثناء عملية الحال أو الولادة سوى أنها سوف تكون متاعب مؤقتة وبسيطة بأذن الله والله أعلم.

وهكذا يكون أنتهى موضوعنا هذا النهار نرجو أن يكون قد شمل كافه الدلالات التى تختص برؤية المرايا فى المنام وإلى أن نلتقى فى موضوع آخر نرحب بكل أستفسارات وتعليقات القراء والزوار ويسعدنا الرد عليكم بأى وقت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن