القائمة الرئيسية

الصفحات

معني وتفسير حلم السباحة في البحر 2018

مشاهدة السباحة في البحر من الرؤى التي تحمل بداخلها العديد من الدلالات المغيرة فيما يتعلق للرجل أو المرأة، كما أن بصيرة السباحة في البحر والغرق تدل على العديد من المشاكل والهموم وفي ذلك الحين تدل كذلك على وفاة الإنسان، لهذا يرغب الكثيرين في علم شرح السباحة في البحر.

حلم السباحة في البحر

البحر في المنام له الكثير من الدلالات حيث أن البحر يعبر عن الشدة والنفوذ والخطورة، وموج البحر يعبر عن الرجال الأقوياء والسمك رعية السلطان والسفن نموزج للنجاة.


يقول فقهاء شرح الأحلام عن مشاهدة الفرد في المنام أنه يقوم بالسباحة في البحر أن كان ذلك الفرد عليل فهذا دليل على اشتداد الداء به وإذا رأى الفرد أنه قد غطس خلال السباحة يدل هذا على موت ذلك الفرد بذلك الداء، أما لو كان ذلك الفرد يعمل بالتجارة ورأى انه يسبح في البحر بمهارة دل هذا على مبالغة الخير وغلاء الثروات.

مشاهدة السباحة في البحر

إذا رأى الفرد في منامه أنه يسبح في البحر خلال فصل الشتاء وقد كان الأحوال الجوية برد والموج هائج فهذا دليل على نزول البلوى من السلطان، أو من الممكن أن يكون دليل على أن ذلك الفرد سوف يصيبه مرض أو يحدث في فتنة وهلاك، وإذا غطس صاحب المنام دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يقتل أو يفسد دينه.

حلم السباحة في رمل البحر

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بالسباحة في بحر فيه وحل أو طين دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتعرض إلى عديد من المشاكل من فرد ذو سلطة عليه وأنه لن يمكنه أن يتخلص منها بسهولة، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يعبر بحراً من ضفة إلى ضفة أخرى يدل على حصول الشخص على كل ما يرغب في.

مشاهدة جفاف ماء البحر بالمنام

إذا رأى الفرد في منامه أن ماء البحر قد جف ويبس دل هذا على خسارة الجمهورية من ايدي السلطان أو تعرض الجمهورية إلى إنقضاض من قوات الانتزاع، أما إذا رأى الفرد أن ماء البحر قد رجع مجددا دليل على أن رجوع الجمهورية مكررا بعد حدوث فتنة عظيمة في الأرض.

الاغتسال بماء البحر في المنام

إذا رأي الفرد أنه يقوم بالاغتسال من ماء البحر دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتوب من خطايا هائلة كان يفعلها وأنه سلس في سبيل التوبة، أما إذا رأى الفرد أنه لم يمكنه أن يبلغ إلى ماء البحر دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتعرض إلى متاعب كثيرة.

تستطيعون ترك الحلم التي تريدون تفسيره في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بتفسيره على نحو لحظي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن