القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف ان شريكك يحبك ؟ أو زوجك وصديقك

بعد طلبكم، قررنا كتابة موضوع شامل يجيب عن السؤال التالي، كيف تعرف أن شريكك يحب، ويمكن أن يكون جوابنا لهذا السؤال يشمل أيضا الزوج والصديق، لأن الشريك في معناه الصحيح، لا يعني الزوج أو خطيبك بل يعنيهم معا. ونحن سنتكلم بشكل تفصيلي، فشاركونا رأيكم أيضا حوله وإنطباعكم وما تعيشونه، كما نرحب بكل أسئلكم حول الموضوع، لأننا بالفعل سنقوم بالرد عليها.
في عديد من الأحيان نشعر بالإرتباك، جراء رابطة قمنا بها، ولا نعرف عقباها، أو على أقل ما فيها، لا نعلم إن كان الشريك يبادلنا المشاعر أو لا، وبصرف النظر عن الأساليب المتنوعة للكشف عن هذا، سوى أننا نجد أنفسنا نسعى أن نكبت تلك الرغبة، خوفاً من الصدمة التي قد تعترينا، إن أماطت اللثام لنا عن رأي مختلف من الشريك، والأجدر حقا، أن نعرف ما لو كان الشريك يبادلنا الإحساس أولا.

اولا نسال نفسنا كيف تفهم نظرات الإعجاب غير المباشرة بك من الجنس اللطيف؟

هناك عدد من الرجال لا يفهمون نظرات الإعجاب من السيدات، ولا يميزون الاختلاف بين تلك النظرات والنظرات الأخرى التي قد تحمل مشاعر مغايرة مثل الشفقة أو حب الاستكشاف أو غيرها. لهذا استمر بمتابعتنا حتى تفهم.



نظرات الإعجاب الموجهة للرجل من المرأة من الممكن أن تكون في بَعض الأحيان كثيرة غير مفهومة. ولذلك حسب دراسة أمريكية اجتماعية، العديد من الرجال يخافون التقرب من امرأة خوفا من الإحراج. بينما أن من المحتمل أن تكون تلك المرأة بالفعل معجبة به. ولكنه لا يفهم نوعية الإعجاب ولا نظراتها. ولا حتى المفردات التي توجههها له. أو حتى لو قد كانت لا توجه له المفردات فهي قد تقول هذا من خلال لغتها الجسدية، والتي هي من أكثر أهمية اللغات التي يلزم على الرجل أن يتعلمها في التداول مع المرأة. حتى يبلغ معها إلى أمثل فترة ممكنة من التواصل والتقارب مع المرأة المعجبة به.
تلك هي الأنثى التي تحب أن تقوم بتبرير للرجل أفعاله، فهي لا تبالي بنفسها، بمقدار ما تبالي بإهتمامها به، فلا ترغب في أن تخسره من ناحية، ومن ناحية أخرى تسعى أن تلتمس عذراً له، وإن كان قبيحاً، فالرجل في الغالب عندما يحب، فإنه يذوب في محبوبته كالعسل، ولا يرفضها أو يضايقها، فقومي بالتجربة عزيزتي، وإعلمي إن كان يحبك أو لا .

كيف أعرف أن حبيبي يحبني: هناك بعض الموضوعات الجلية المعالم، التي تبدو لك نطاق حبه، أو كرهه لك، وكل حسب أسلوب تعاملاته، أو حسب ردود أفعاله تجاه تصرفات قمت بفعلها، بلا أي غرض بجرح مشاعره أو التضييق عليه.

وإليك عزيزتي الفتاة، كيف تعرفي أن حبيبك يحبك:

• مسعى إسعادك ولو على حساب سعادته وتطبيق رغباتك.
• تقبل الخطأ منك ومسامحتك من دون اعتذار.
• أن تجدي الفرد موجوداً معك في وقت الشدَّة يقدِّم لك العون الجوهري والمعنوي ويساعدك من دون في مقابل على تقصي أعمالك ومشاريعك المخصصة ولو على حساب زمانه وعمله.
• ينظر إليك دائما: قد تتفاجئين إن نظرت إليه في موضع عام ووجدته ينظر إليك منذ مطلع الجلسة من دون أن تشعري أنت بذلك أو قد يجيء أحد الأصدقاء ليقول لك إنَّه لم يقوم برفع ناظره عنك.
• يمازحك كثيراً: لا تغضبي إن اشتد مزاحه طفيفاً فلم تتحملي ذلك منه، لاغير كلميه بهدوء وبطريقة مازحة ايضا إنَّه يسبب لك بعض الحرج في مواجهة أصدقائك، بل دعيه يحس بأنك تحبين ذلك المزح كثيراً.
• يضحك كثيراً على نكاتك: إن فوجئت بأحدهم يضحك كثيراً عندما تبدئين أنت بسرد النكات في الحين الذي لم يضحك على تلك النكات فرد آخر، فاعلمي أنك تعجبينه كثيراً وتعنين كثيراً كثيراً له.
• الحرص على مصلحتك وإرشادك لما فيه خيرك وتقديم النصيحة من دون مناشدة أو استشارة، فالحبُّ هو الذي دفعه لتصرُّف هذا.
• يقلد حركاتك: تجدين الفرد الذي يحبك يسعى تقليد ما تفعلين فإن ابتسمت ابتسم وإن طبلت على الطاولة تصرف أيضا ايضاًً، كما يقلد أسلوب لبسك وجلوسك وكلامك.
• يتكلم معك بأسلوب مغايرة، إن كان ذلك الفرد فظاً مع الناس يكون لطيفاً بشكل كبير معك أنت بالذات لأنَّه يعدّك شخصاً مميزاً ولست كباقي الناس فالأم أيما قد كانت قاسية الفؤاد مع الناس فلن تجد أرق من قلبها على أبنائها مثلاً.
• يطمئن عليك حتى خلال غيابك: يسأل الفرد الذي يحبك عنك أصدقاءك وأقربائك في حال غيابك لأنَّه يهتم بك فعلاً ويكون موجوداً معك في كل ظروفك، يبالغ في الرهاب عليك إن أصبت بمكروه ولا يكف عن الاطمئنان عليك، لا يصدق أنك بخير سوى عندما يسمع صوتك ويراك واقفة في مواجهته بصحة وخير

وايضا لا ننسي سؤال مهم جدا وهو:

كيف تكسب ثقة الشريك وتعمل على زيادة الانسجام معه؟

جميع الصلات الرومانسية أيما قد كانت طبيعتها بحاجة إلى حضور نوع من ثقة الشريك في الشريك الآخر. فكيف يكون هذا؟ وما هي أكثر أهمية أسباب الحفاظ على ثقة الشريك .


مع مرور الشريكين في النكاح أو الخطبة بمشاكل متنوعة أثناء علاقتهم سوياً فإن إمكانية حدوث اهتزاز في ثقة الشريك بشريكه تتزايد على نحو متواصل الأمر الذي يوقع على عاتق الناحية الأخرى مسئولية مسعى استرجاع هذه الثقة مرة ثانية؛ وهذا لأنه ليس من المحتمل أبداً أن تتواصل رابطة بين طرفين خالية من ثقتهم في بعضهم بعضا. وبالطبع تتغاير درجة اهتزاز الثقة أو غيابها تشييد على طبيعة المشكلات المتواجدة فهنالك مشكلات لا ترتبط بمسألة الثقة ولا تتضاد مع وجودها في حين هناك مشكلات أخرى كالخيانة أو تخبئة الأسرار أو حتى إفشاء الأسرار المخصصة للغير قد تكون السبب في ضياع ثقة الشريك والتي قد لا يكون من الجائز استعادتها مرة ثانية.

وايضا لا ننسي سؤال ازاي تخلي حبيبك يشعر بالامان معك
كيف أشعر حبيبتي بالأمان وما هي مبادئ حماية الحبيبة ؟


ازاي تخلي عشقك يشعر بالأمان وياك ؟ وما هي مبادئ حراسة الحبيبة وكيف تَستطيع أن توصلها لذلك الإحساس وتشعرها بالأمان التام.



حراسة الحبيبة من الموضوعات التي يلزم أن نلتفت إليها لأن المرأة على العموم أيا كان وصلت قوتها تحب أن تشعر بأمان الرجل وتشعر أنه يحتويها ويحيطها بحنانه وأمانه، لهذا سوف نتحدث في السطور المقبلة عن كيف تشعر حبيبتك بالأمان وما هي أوجه إدخار الأمان للحبيبة وكيف تَستطيع حراسة الحبيبة من مختلَف المخاطر التي ستواجهها:

ازاي تكسب قلب حبيبتك سؤال يطرح نفسه
كيف تكسب قلبها؟ إثارة اهتمام الفتيات في خطوات بسيطة؟

على الارجح تظن أن تهييج انتباه البنات أمر حاد الصعوبة عليك، بل بعد قراءتك لتلك السطور ستدرك أن الشأن أكثر يسرًا بكثير، مؤيد القراءة.





تهييج انتباه البنات يحتاجها كل رجل حيث أن الإنسان ما دام كان أوضحًا في الموقف الذي يجعله يسعى تهييج مراعاة البنات حتى وإن وصل من السن أرذله لهذا لا يمكن الاستغناء عن الأساليب التي نثير بها انتباه البنات، والحقيقة سنحاول في ذلك النص أوضح الأشياء البسيطة التي يليها الرجل في الطليعة لتهييج مراعاة الفتاة وجعلها تلتفت إليه، وهي أشياء طفيفة للغاية لن تكلفه إلا الضئيل من المجهود، وذلك بالطبع متوافرًا إن كان منجذبًا بالفعل لتلك الفتاة ويود لفت نظرها فإليك الطرق التي عليك اتباعها:
كيف تتعامل مع أصدقاء الحبيبة الرجال بمرونة ودون تهور؟


حضور أصدقاء الحبيبة الرجال قد لا يكون أمرًا مقبولاً في العالم العربي، بل هناك العديد من الأساليب للتعامل على نحو حضاري مع ذلك الشأن نسردها في ما يلي.



التداول مع أصدقاء الحبيبة الرجال يستلزم المزيد من التروي والحكمة ولا يحتاج أبدًا رعونة خصوصًا وأن الوقت الجاري من الطبيعي أن تجد حبيبتك تملك أصدقاء رجال بغض البصر عن تفاوت مستوى الرابطة بينهم وهذا بحكم التعليم بالمدرسة أو الشغل وانفتاح الميدان أكثر وأكثر والذي يتيح الاحتكاك والتعامل بين الرجال والنساء على نحو أكثر مطواعية لهذا من الأجود أن تتعامل مع الشأن الواقع وتطور أدواتك لتحسن تعاملك معه عوضا عن رفضه وتظل أنت منعزلا متخلفًا عن الركب المتحضر المتقدم، لهذا سندرس في السطور الآتية أصدقاء الحبيبة وكيف يؤثر ذلك عليك سواء بالإيجاب أو السلب:
كيف تلفتين نظر زميل العمل دون أن تشعريه أنك تحبيه؟


عديدًا ما تنشأ صلات الحب في إطار الشغل، فبيئة الشغل هي موضع مثمر ومنتج لأخذ فكرة عن الطبائع المغيرة للآخرين، في السطور الآتية نستعرض كيفية جلب زميل الشغل .




لفت نظر زميل الشغل هو الموضوع المطروح لدينا في ذلك النص والذي سنتحدث عن كل ما يخصه محاولين الإحاطة بجميع جوانبه لهذا سنعرف لماذا نحب زميل الشغل وما هي الأفعال التي نقوم بها للفت نظره ولماذا يمكن أن لا يحبنا زميل الشغل وماذا نفعل حيال هذا، ذلك ما سنتحدث عنه في السطور الآتية بشكل مفصل بخصوص ما يختص بحب زميل الشغل وكيفية جلب أنظاره إليكِ.

″ تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم عن طريق موقع ويكي البنات وكتابة أكثر الطرق والعادات والتقاليد عن كسب حب صديقك او صديقتك وترك في وعاء التعليقات أدنى النص ردكم ″.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن