القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم رؤية إرتداء وشراء الفرو فى المنام بالتفصيل

بصيرة الفرو وإرتداؤه فى المنام، عن طريق موضوع هذا النهار سوف نتناول شرح مشاهدة لبس الفرو مثل المعطف الفرو أو الجاكيت الفرو أو الشال الفرو إلى آخره من الملابس التي يدخل في تصنيعها الفرو، وسوف نسعى سرد جميع الدلالات المرتبطة برؤية الفرو في الحلم.

شرح لبس الفرو فى الحلم لإبن سيرين

أوضح محمد بن سيرين فى كتاب توضيح الأحلام الهائل أن توضيح مشاهدة لبس الفرو بالمنام تتغاير من كون البصيرة قد كانت بفصل الشتاء أو فى فصل الصيف، فرؤية إرتداء الفرو فى المنام وتكون المشاهدة فى فصل الصيف فهي نذير بالمتاعب والهموم الهائلة التي تقع على عاتق الرائي، أما مشاهدة لبس الفرو بالمنام فى فصل الشتاء فهي توميء إلى خير ورزق ومال يحصل عليه الرائي.


وبصيرة جلد أو فرو الغنم في الحلم توميء إلى الشدة والعزة والجاه، وبصيرة فرو الأسد أو فرو الثعلب أو فرو النمر أو فرو السنجاب بالمنام توميء إلى البغي والأحداث السيئة، وإرتداء الفرو في الحلم بالمقلوب دلاله على أماط اللثام مستور أو مال مخفي والله أعلم.

الشرح السيكولوجي لرؤية الفرو فى المنام

أوضح علماء النفس والإجتماع أن لرؤية الفرو بالحلم دلاله وإنعكاس نفسي حيث قد توميء إلى حاجة الرائي العميق السند والرفيق الذي يشعره بالحب والحنان والإحتواء، ولبس فراء الدب أو الثعلب أو الذئب قد توميء إلى تمتع الرائي بالشدة أو المكر والدهاء أما جلود وفراء الأغنام أو الأنعام فهي دلاله قوية على إلحاح الرائي في الاستحواذ على المال.

رؤية لبس الفرو فى حلم العزباء

لبس الفتاة العزباء الفرو فى المنام مشاهدة محمودة خاصة لو كان الفرو لدب أو ثعلب أو ذئب أي فراء من النوع الممتاز حيث قد يوميء إلى ذكاء العزباء ونبوغها في حياتها ودراستها، وبصيرة الفرو الأبيض الأملس أو الفرو الوردي دلاله على التزاوج القريب.


أما بصيرة الفرو الأسود أو الفراء البني توميء إلى حب النفس والأنانية، في حين تعتبر بصيرة الجاكت أو المعطف الفرو إلى الأمان والحماية على العموم وبالأخص في الموضوعات المالية والله أعلم.

رؤية لبس الفراء فى حلم المتزوجة


أما فيما يتعلق لشراء الفراء في حلم المتزوجة فهي توميء إلى الرغبة في الأملاك مثل شراء مركبة أو منزل أو الاستحواذ على المال، ولبس المتزوجة المعطف أو شال من الفراء الممتاز في الحلم يوميء إلى سوء الإنفاق أو التبذير في أو نفقات ومتطلبات لا يتحملها الزوج، وبصيرة عطية الفراء من الزوج لزوجته بالمنام دلاله على حب وتقييم الزوج لزوجته وتعكس المشاعر والعاطفة العظيمة بين الزوجين خاصة لو كان لون الفراء أبيض والله أعلم.

رؤية لبس الفراء فى حلم الحامل

الفراء الأبيض أو الوردي في حلم المرأة الحامل دلاله على الأمان والسعادة والفرح، وفراء الحيوانات مثل الدب أو النمر أو الثعلب دلاله على الصحة الجيدة والفراء الأملس أو الغالي قيمته من الممكن أن تكون بشارة بالولد الذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.

رؤية الفرو الأبيض فى الحلم

على العموم يوميء الفراء الأبيض في الحلم إلى السعادة والفرح والأمان والأخبار السعيدة ،وهو بشارة بالزواج أو التوفيق أو السفر أو الاستحواذ على المال والله أعلم.

وإلى هنا ينتهي موضوع هذا النهار وإلى مؤتمر آخر قريب، وإلى هذا الوقت نرحب بتعليقات وأستفسارات الزائرين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن