القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم معني رؤية السمك في الحلم 2018

مشاهدة السمك في الحلم له إشارات كثيرة تتغاير على حسب وضعية الفرد الذي يشاهد الرسالة، ولكن السمك في شكله العام يدل على الرزق والخير العديد والمال الوفير، وفي وضعية الحلم بأن الفرد الرائي يصطاد سمكة أو يمسكها في يده فقد ذلك يقصد أن الفرد سيحصل على المال العديد ويصبح من الأغنياء، وفي ذلك النص نقوم بالتعرف على ما هي الحالات التي يكون فيها السمك في المنام خير وما هي الحالات التي ترتبط بوجود السمك في المنام كعلامة على الشر.

السمك في المنام


ومن يشاهد سمكة في منامه بلا قشور فهذا يقصد أن الرائي يخادع الناس ويضلهم عن الطريق الصحيح في أمور حياته الدنيوية، أما فيما يتعلق ما يشاهد ذاته يقطن في الماء مثل السمك فهذا يقصد أنه شر.

السمك في المنام للمرآة

يرمز حضور السمك في المنام على أنه رزق وفير تحصل عليه المرأة وتحصل على مِقدار عظيم من المال والنقود، وذلك ما تم التوصل له عن طريق تفسيرات بن سيرين الذي يؤكد أن حلم السمك للمرأة إشارة خير ورزق هائل، وإنها ستحصل على مال عديد من حيث لا تدري، وذلك إضافة إلى أنه دليل على الخير والنفع الذي يلحق بها.


في وضعية مشاهدة المرأة بأنها تمسك بالسمك في يدها فتكون علامة على أنها تجني المال بيدها من كل الجهات.

صيد السمك في الحلم

عندما تشاهد بأنك تصطاد سمكة من البحر وتكون تلك السمكة هائلة، فهذا يكون دليل قوي على أن الخير الذي تجنيه لا يعد ولا يحصى، وتكون دليل على بركة الرزق الذي تجنيه من الدنيا ورضا الله عليه، أما من يشاهد ذاته يصطاد سمكة غير نقية فيكون ذلك دليل على أنه تلك البصيرة غير مفيدة وضارة للرائي.

وفي وضعية مشاهدة اصطياد السمكة الضئيلة الكمية فهذا يقصد أن الرزق يكون غير مبارك من الله عز وجل، وهو رزق تم أخذه بالشدة أو بأسلوب غير مفيدة.

مشاهدة السمك في المنام للعزباء

من تشاهد ذاتها في المنام تحصل على سمكة أو تصطادها فهذا يقصد أنها ستتزوج في القريب العاجل ويكون ذلك التزاوج مباركاً في وضعية أن تلك السمكة هائلة المقدار، أما في وضعية صغر كمية السمكة فيكون ذلك النكاح غير مبارك من الله، ولكنها سوف تتزوج حتما وتحصل على المال الوفير من شيء محدد وتكون في أعلى الأماكن في عملها.

اللؤلؤة في المنام

إن بصيرة السمك وبها لؤلؤة في فمها وهي متزوجة فهذا يقصد على أن الله سوف يرزقها بغلام جميل وحسن الهيئة الخارجية، أما من يشاهد ذاته يصطاد واحدة من السمك في الشاطئ فها يكون جليل على أن الفرد يقوم بارتكاب الذنوب.

ويسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه في أقرب وقت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن