القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم قطع اليد اليسرى 2018

اليوم مع ويكي البنات موقعكم المحبوب لكل محبينا علي الانترنت وتتشر لكم تفسير حلم قطع اليد في الحلم من الأحلام المزعجة والتي تصيب الكثيرين بالخوف والقلق من معنى ذلك الحلم، ويبحث الجميع عن معنى ذلك الحلم وهل هو خير أم يحمل بداخله شر كما أن مشاهدة الدم في المنام تدل على عديد من الأشياء المقلقة فيما يتعلق للجميع سواء رجل أو سيدة.

حلم قطع اليد اليسرى في المنام

يقول فقهاء توضيح الأحلام عن بصيرة قطع اليد اليسرى في الحلم أنه إذا رأى فرد في منامه أن هناك حاكماً أو فرد يملك سلطة قام بقطع يده اليسرى فهذا يدل على وفاة شقيق أو شقيقة له، أو دليل على حدوث مشكلات وقطيعة بينهم وبين أخواته أو أقاربه غير ذي رحم وإذا رأى الرجل أن قرينته قطعت يده دل هذا على انقطاع الصلة بينهم، أما إذا رأى الفرد أنه قطعت يدع اليمنى فهذا يدل على أن ذلك الفرد يحلف بالله يمين كذب.

توضيح بصيرة اليد في المنام

يقول فقهاء شرح الأحلام عن معنى بصيرة اليد عموماً في المنام أن اليد البيضاء في المنام تدل على الربح العديد وتدل على أن ذلك الفرد يقوم بتصرف الخير العديد، أما اليد الطويلة في المنام توميء إلى الشغل الصالح وفي ذلك الحين تعني طول السن وشدة بأس وأن ذلك الفرد سوف يغلبه الله على الخصوم.


أما بصيرة اليد القصيرة في المنام تدل على أن ذلك الفرد بخيل ولا يمكنه أن يقدم أي من الممارسات الصالحة للغير وفي ذلك الحين تعني قصر السن لذلك الفرد.

اليد المقطوعة بالمنام

اليد المقطوعة في المنام توميء إلى الفراق والخصومة ما بين الأفراد العشاق وتشهد الفراق ما بين الأزواج وما بين المخطوبين، إن مشاهدة قطع اليد في المنام أيضاً على أن الفرد تارك لصلاة، أما إذا رأى الفرد في منامه أن يديه قد قطعت من وراء دل هذا على فساد وارتكاب ذنوب كبرى.

حرق اليد في المنام

حرق اليد في المنام يدل على أن الفرد سوف يتعرض إلى فقدان هائلة وإلى الفشل في تجارته وإذا كان ذلك الفرد طالب دل هذا على رسوب ذلك الفرد في الاختبار.

شرح ابن سيرين لقطع اليد بالسكين

يقول ابن سيرين عن حلم قطع اليد بالسكين أنه يحمل الكثير من الشواهد حيث أنه يدل على أن ذلك الفرد غني عن سؤال الناس ويمن الله بتوبة هائلة عليه وأن ذلك الفرد سوف يمتنع عن ارتكاب المعاصي والذنوب.

ومن رأى في المنام أن يده قد قطعت ونزف دماً كثيراً دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يرزقه الله بالمال العديد والمال الوفير وأن كان ذلك الفرد مهاجر دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يرجع إلى بلده سالماً أمناً، وقطع اليد من الكف دليل على أن ذلك الفرد سوف يحصل على مال عديد.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه وتفسيره.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن