القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم البكاء الشديد

اليوم مع مدونتكم ويكي البنات سنطرح لكم تفسير حلم البكاء في المنام من الأحلام المنتشرة في المنام حيث أن عديد من الناس يحلمون أنهم يبكون وينوحون على أفراد قد يكونوا أحياء أو أموات، وحلم البكاء من الأحلام المقلقة حيث أن البكاء يعتبر من الأشياء المزعجة فيما يتعلق للكثيرين ويبحثون عن شرح معنى ذلك الحلم.

البكاء القوي في المنام

يقول فقهاء توضيح الأحلام وعلى قمتهم ابن النابلسي أن البكاء الشديدفي الحلم يعبر عن سعادة وعن سرور وعن فرحة بعد ضيق حاد، ويدل البكاء في بعض الأحيان على السفر والغربة.

رؤية اللطم والصراخ في الحلم لابن سيرينيقول ابن سيرين

  1.  أن الفرد إذا رأى انه يقوم بالصراخ والصفع على الوجه في المنام فإن ذلك يدل على أن ذلك الفرد سوف يصاب بمرض في حياته وأن ذلك الداء سوف يكون السبب في حدوث تشوه في حُسن الوجه.
  2. أَمَّا إذاَ رَأَى الْفَرَد فِي مَنَامهِ أَنّهُ يُقَوِّم بِالصَّفْع عَلَى الْوَجْه فَإِنْ ذَلِكَ يَدِلّ عَلَى أَنَّ ذَلِكَ الْفَرَد سَوْفَ يَتَعَرَّض إِلَى الْبَغْي وَالْقَهْر الْقَوِيّ
  3. ويقول ابن سيرين كذلكً أن صفع الخدود يدل على اليقظة بعد الغفلة وحالة من اللهو، وإذا رأى الفرد أنه يقوم بصفع أحد على وجهه يدل هذا على أن ذلك الفرد في غفلة وبعد عن الله.

البكاء القوي في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تبكي بقوة وبحرقة دون أي صفع أو صراخ وبصوت هابط دل هذا على تفريج الهموم وعلى انقضاء الاحتياج والشدائد، ومعني البكاء في المنام هو تفريج عن الهموم وعن الخير القوي بعد الصبر وبشارة خير وخصوصا نحو البنت العذراء فهو يدل على اقتراب نكاح الفتاة.


ولكن يقول فقهاء شرح الأحلام عن بكاء الفتاة بقوة وبصوت مرتفع ومرتفع في منامها لا يحمد كليا حيث أن هذا يدل على خسارة فرد عزيز عليها ويتوقع أن أن تتلقي نبأ حزين بشكل كبيرً.

البكاء القوي في المنام للمتزوجة

ولا ننسي ماقيل من الفقهاء عن حلم البكاء الشديد في المنام  المرأة المتزوجة انه يعتبر هذا عن وجود فرح حاد وعن انفراجه بعد ضيق ويسر بعد عسر ويعبر البكاء كذلكً عن مبالغة في الرزق وسعادة في المعيشة، أما إذا قد كانت الزوجة تبكي بصوت عال فإن تلك البصيرة لا تحمد تماما وخصوصا إن رأت في منامها أنها تبكي بحرقة في مأتم أحد الأفراد وذلك يدل على سماعها نبأ موت.

أما إذا رأت الزوجة في منامها أن قرينها يذرف الدمع بصمت دون صوت ودموعه تنسكب على وجهه دل هذا على نبأ سعيد للغايةً واقتراب حملها والانشراح في الحياة.

توضيح البكاء في منام الرجل

بكاء الرجل في الحلم يدل على السفر والغربة وعلى اقتراب النكاح أن كان ذلك الشاب أعزب، أما لو كان يصرخ بقوة يدل على أن ذلك الفرد سوف يفقد عمله وسوف يندم ندماً قاسياً.

ويمكنك صديقي القارئ ترك استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه في أقرب وقت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن