القائمة الرئيسية

الصفحات

معنى حلم الكلب في المنام 2018

الان مع موضوعكم الذي تبحث عنهم وهو لتسفير مشاهدة في المنام الكلب في المنام مع ويكي البنات وبشكل مفصل للرجل والسيدة والفتاة العزباء، حيث أن عديد منا يحلم أن هناك كلب يلاحقه ويهجم عليه، ومن ثم يصيبه هذا الحلم بالفزع والخوف من توضيح مهتم هذا الحلم ولكن توضيح الحلم يتغاير حسب البصيرة التي شاهدها الفرد في المنام.


مشاهدة الكلب في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين في توضيح بصيرة الكلب في المنام أنها تتغاير حسب الوضعية التي شاهدها عليها، إذا شاهد الفرد في المنام أن هناك كلب اسود ينبح عليه فإن معنى هذا الحلم أن هناك عدو في حياة ذلك الفرد، أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك كلبه تنبح عليه في المنام يدل على حضور امرأة خبيثة وسيئة السمعة في حياة ذلك الفرد.

إما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك كلباً يجري ورائه وأن ذلك الكلب يقوم بتمزيق ثيابه فإن ذلك يقصد أن هناك رجل يدخُل في شرف وعرض ذلك الفرد.

ويقول ابن سيرين إذا شاهد الرجل أنه يقوم بأكل لحم كلب في المنام فإن ذلك يقصد أن ذلك الفرد سوف ينال عقوبة حاد من أحد أعدائه، وأنه سوف يصيبه رهاب وجزع من خلف هذا.

رؤية الكلاب في المنام للعزباء


يقول ابن شاهين عن مشاهدة الفتاة العزباء للكلب في المنام أن شرح ذلك الحلم يتغاير حسب الوضعية التي رأيت عليها الكلب ووفقاً للون الكلب، حيث أن الكلب الأسود في المنام يقصد أن هناك فرد سيء في حياة تلك الفتاة وأن ذلك الفرد ينال من عرضها، أما إذا رأت الفتاة في منامها أن هناك كلب لونه رمادي فإن هذا يدل على أن تلك الفتاة تتعرض إلى بغي حاد بشكل كبيرً في حياتها وأن هناك أفراد سوء يحيطون بها، إما الكلب الأبيض يقصد أنها على رابطة بشخص أمين ولكن لن يتزوجها.

مشاهدة الكلب في منام للمتزوجة

بصيرة الكلب في الخلم للمرأة المتزوجة فإن هذا يدل على حضور رجل يحاول أن خلف تلك المرأة بهدف أن يخرب حياتها ويكمن لها الشر، أما مشاهدة الكلب الأحمر في المنام فإن هذا يدل على أن تلك المرأة في خطر حاد.

مشاهدة الكلب في منام الحامل

مشاهدة المرأة الحامل في منامها للكلب فإن ذلك يقصد أن تلك الفتاة تتعرض إلى حقد وحسد من الأفراد المحيطين بها وخصوصا أن كان لون الكلب بني حيث أن اللون البني يدل على الحسد.

ملاحقة الكلاب في المنام

بصيرة الكلاب تطاردك في المنام فإن ذلك يقصد أن هناك أفراد محيطين بك يحسدونك ويكنون الشر لك، وفي ذلك الحين يدل هذا على أن هناك عدد من الأفراد الخصوم محيطون بك، أما إذا شاهدت الكلاب تنهش في لحمك في المنام فإن ذلك يدل على أن ذلك الفرد سوف يتعرض إلى ضرر عظيم ويقع في محنة هائلة.

ويسعدنا انتظار استفسارتكم في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه بأسرع وقت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن