القائمة الرئيسية

الصفحات

أغلفة وكفرات جيرارد بيكيه للفيس بوك 2018

أحدث أغلفة وكفرات تويتر وجوجل بلس للاعب بيكيه 2018 هو لاعب احترافي ضمن صفوف نادي برشلونه الأسباني في ترتيب الحراسة ونشأ اللاعب ضمن صفوف الأنديه التابعه لنادي برشولونه .

نبذة عن اللاعب

إنتقل اللاعب في 2004 الي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأعير الي ريال سرقسطه في 2006 لسنة واحده قبل أن يذهب الي نادي برشلونة مره أخري وحقق الكثير من المنجزات مع برشلونه حيث كسب بحميع البطولات التي ساهم فيها وعددها 66 بطوله .


ويعتبر بيكيه من المدافعين الثابتين على الملعب الذين يدافعوا عن المرمي بكل قوة وقد كانت أول ماتش له مع المنتخب الأسباني في شهر فبراير 2009 وساهم في انتصار منتخبه في كأس العالم وتعمل سياسية الأنديه الكبري علي جلب أمثل اللاعبين بشأن العالم الذين يستطيعوا تصنيع الفارق مع الفريق الذين يلعبون فيه وأن يكون بمستوي عالي من الأداء فكل نادي يتعاقد مع لاعب علي حسب مستواه ومع تقدمات ذلك اللاعب سعى نادي مانشستر أن يتعاقد معه ومن ثم نادي برشلونه ونعرض لكم في موقع ويكي البنات وكفرات اللاعب الأسباني بيكيه .



 صور اللاعب بيكيه

مهارات اللاعب

أمثل لاعبين في العالم نحو بدايتهم كان أدائهم وسطي المستوي ولكن بمساعدة الأنديه والمدربين علي تعديل تلك المهارات وبمساعدة انفسهم اصبحوا بقدرات عاليه مثل اللاعب هازارد الذي كان بمستوي وسطي ثم طور من مستواه ليكون واحد من أجود اللاعبين الشبان في أوروبا .



اغلفة جيراد بيكيه للفيس بوك

بعض البيانات عن بيكيه

جيرارد بيكيه هو لاعب كرة قدم اسباني ولد في 1987 في برشلونه منذ الطفوله كان اللاعب يحب ممارسة الساحرة المستديرة كرة القدم ويحلم بالأحتراف واللعب للانديه الكبيره وتمثيل منتخب بلاده وتقدم اللاعب لفريق برشلونه في سن ضئيل ولعب في أوساط الناشئيين مع الفريق ثم تم تصعيده لفريق الشبان .

ومن أجل مهاراته في الحماية باتَ يملك عيون متابعه من الدوريات الاخري مثل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي حدث عقد مع فريق برشلونه لمدرة أربع سنين ولم يكون اللاعب رئيسي في التشكيل الأساسي للفريق ولم يلعب سوي 12 مباراه معهم .



اغلفة بيكيه للفيس

بطولات وانجازات بيكيه

أحرز بيكيه الكثير من البطولات والألقاب مع فريقه ومنتخب بلاده فحقق مسابقة رياضية منافسات الدوري الإنجليزي ودرع الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في 2008 مع نادي مانشستر وحقق أيضاً الكثير من البطولات مع نادي برشلونه مثل بطولة الدوري الأسباني 6 مرات وكاس ملك اسبانيا اربع مرات وكاس السوبر الاسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث نسخ متتاليه وكاس السوبر الأوروبي ثلاث مرات وكاس العالم للانديه ثلاث مرات



كفرات بيكيه

أحدث كفرات لتويتر والفيس بوك

كان بيكيه طول الوقت متواجد في أوساط المنتخب الأسباني نظرا لانه من اللاعبين المهمين منذ منتخب الأسباني للناشئين حتي بات لاعب خط الحماية رقم واحد في الفريق فهو لاعب في المنتخب منذ عام 2009 وأحرز مع المنتخب كأس العالم وبطولة أوروبا .




صور بيكيه للفيس بوك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تبحث عن