تعارف بنات سعوديات للزواج

تعارف بنات سعوديات للزواج

    بنات السعودية (الرياض جده الدمام المدينة المنورة مكة..إلخ) مطلقات سعوديات يبحثون عن رجال للزواج منهم، سواء كانوا مثلهم في نفس الحالة الاجتماعية مطلقين أيضا، أو يبحثون عن زواج لأول مرة في حياتهم، وطبعا ليس خطوة سيئة أن يتزوج شخص بمطلقة، بالعكس فهو في الدين الاسلامي له أجر لأنه سوف يستمر أخته في الاسلام بهذه الحياة.

    لا يقتصر الامر على بنات السعودية فقط، بل على الجالية العربية التي تقيم في المملكة العربية السعودية، ويبحثون عن شريك الحياة من ضمنهم بنات مغربيات سوريات يمنيات مصريات عراقيات ومختلف الجنسيات يتواجدن الآن في السعودية للتعارف الزواج التواصل الآن.

    كل بنت لها حقها في الجمال، ويوجد بناء ما شاء الله عليهم، ولكن لديهم شروط كثيرة في الشخص قبل التعارف عليه، من بينها أن يكون شخص ميسور الحال ولديه دخل مادي شهر جيد تستطيع.

    كنا في السابق نقوم بنشر مجموعة ارقام بنات في مواضعنا لكنهم للأسف يتعرضون للكثير من المضايقات في الرسائل التي يتلقوها، وهذا ما قالته بنت سعودية حينما قالت: كنت في الأول أتكلم مع شخص ولكن بعدما لم أكن مقتنعة به، وقمت بحظره، قام بالاتصال بي من رقم أخر وبدأ يرسل لي كلام نابي ومخل بالأذاب ويتهمني بأنني ساقطة وعاهرة لأنني أتواصل من أجل الزواج، لهذا المرجوا عدم نشر رقم هاتفي لأي شخص، فقط الناس المحترمة للغاية.

    • ما اسمك وكم مضى من عمرك
    • مذا تعمل في الحياة أو بمعنى أخر ما هي وظيفتك
    • ما مواصفات البنت التي تبحث عنها وكم يكون عمرها
    • هل تفكر في التعدد
    • بأي مدينة انت
    • ما رقم هافتك مصحوب بالترميز الدولي لو كنت خارج السعودية
    للتذكير التعليق شيء ضروري جدا، وكل شخص لا يرغب في ظهور تعليقه، فعليه توضيح ذلك من خلال كتابة المرجوا اخفاء ردي والتواصل معي، وعلى أي سنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت ممكن من بنات مديرات في ويكي البنات، أو من خلال بنات في السعودية مباشرة.