تردد قناة ERT اليونانية الناقلة لكأس العالم 2018

تردد قناة ERT اليونانية الناقلة لكأس العالم 2018
    تردد قناة ERT اليونانية الناقلة لكأس العالم 2018 يوفرها موقع ويكي البنات لزواره الأعزاء الباحثين عن متعة الرياضة واستكمال أكثر أهمية التغطيات الكروية والمستجدات في الأمر الرياضي اليوناني والعالمي وخصوصا في وجود ترقب واحد من الفاعليات في عالم كرة القدم سوى وهو كأس العالم دولة روسيا 2018 والمنتظر أن تقوم القناة بنقل ماتشاته بالمجان.

    قناة ert اليونانية

    لديها القناة الكثير من المقومات والمزايا المتعددة يرجع إليها الداعِي الحقيقي خلف ما حققته من فوز وشهرة في اليونان والمساحة العربية منها:
    • تقديمها لإعلام ترفيهي هادف يشارك في خلق روح رياضية ولغة حوار مشترك بين شعوب العالم بمختلف ثقافاتهم وأنتمائتهم العنصرية والطائفية ويعمل على تلبية أحتياجات قطاع هائل من عاشقين الرياضة بجميع أشكالها.
    • اهتمامها بادخار مؤكد رياضي يتعهد بالمهنية والتكنولوجيا العالية ويراعي الضوابط والمعايير العالمية.
    • اتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام الذي ساعدها فيه تكليف كوكبة من المعلقيين والرياضيين والمحللين وإداريين متميزين وفريق عمل متفاني يعملون سوياً لإثراء محتواها وتعزيز مقدرتها التنافسية.
    • استعمالها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة الإرسال الأثيري المنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها مشاهدة وصوت أكثر نقاء ودقة كلاً حسب الإطار المعزز به جهازه.
    • امتلاكها حقوق بث الكثير من الدوريات والبطولات المهمة وخصوصا التي يساهم بها الفرق والأندية اليونانية بقرب برامجيتها الفريدة المتضمنة لنقد وتحليل الماتشات وأخبار اللاعيبة وتناقلاتهم الموسمية وخلافه.
    • سعيها المتتابع لتحقيق غاياتها التخطيط والترويج الدولي لخدماتها الإعلامية وتلبية مطالب اليونانيين المغتربين بداخل منطقة الشرق الأوسط ودول في شمال أفريقيا الأمر الذي دفعها لبث محتواها من خلال كلاً من الساتلايت اليوتلسات القريب من NileSat بالمجان ومكسورة الشفرة ويسهل استقبالها بطبق واحد متر.
    • حرصها على خلق أجواء تفاعلية بنائة وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها على مستوى العالم عبر تسخيرها المميز للتطورات التكنولوجية والتواجد على مواقع السوشيال ميديا عن طريق أصدر فيديوهاتها على اليوتيوب وإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على النت يمكن ترجمته لعدة اللغات.

    قناة ert 1


    تضم هذه القناة سلسلة محتلفة وكثيرة من البرامج الرياضية المتميزة والحوارية والنقدية والتحليلية المتميزة التي تلاقي قيول وأستحسان لدى غالبية مشجعي الرياضة ومحبي الإطلاع على ما يحدث وراء كواليس الأندية وقرارات مجلس إدارتها وأخبار المستطيل الأخضر وفاعليات الموسم الكروي.

    وتتميز قناة ert ايضاًً بتقاريرها الرياضية المفصلة وإذاعة الماتشات والدوريات اليونانية والإنجليزية والإفريقية وبطولة كأس العالم وغيره من الأستضافات مع كبار نجوم الرياضة والمحلليين وأهل الخبرة في الحقل الرياضي.

    وفي ذلك الحين جعلها ذلك تستحوذ على أهتمام حشْد عريض من عاشقين الرياضة وخصوصا رياضة كرة القدم والمعروفة بشعبيتها الهائلة في دول العالم العربي والغربي الأمر الذي ازداد من أعداد الراغبين في الاستحواذ على ترددها الحديث والأستمتاع بموادها الإعلامية الدهنية.

    و بالنظرً لسعي موقع ويكي البنات الدائم على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير أحتياجاتهم المغيرة من القنوات التليفزيونية بجميع تصيفاتها وجنسياتها وخلافه من المواضيع التي تنال رضاكم يقدم الموقع لحضرتكم فيما يأتي:

    تردد قناة ert اليونانية

    القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
    يوتلسات
    هوت بيرد
    12734 (v)
    11623 (v)
    16750
    27500
    عمودي
    عمودي
    3/4
    3/4
    علماً بأنه يلزم أدخال الشفرة الآتية على أجهزة الأستقبال أولاً للتمتع بمشاهدة القناة الشفره: A1 B2 C3 16 D4 E5 F8 B1

    في انتظار تلقي استفساراتكم في حال واجهتكم أي صعوبة خلال إخضاع الترددات الماضى ذكرها.

    إرسال تعليق