تفسير رؤية مخاط الأنف وتنظيفه فى المآتم

تفسير رؤية مخاط الأنف وتنظيفه فى المآتم
    توضيح مشاهدة مخاط المنخار وتنظيفه فى المنام عبر موقع ويكي البنات, في وقت سابق أن ذكرنا مواضيع متنوعة تختص برؤية المنخار فى المنام مثل مشاهدة المنخار الطويل والأنف القصير والأنف المقطوع وبصيرة نزف المنخار فى الحلم ،واليوم نذكر دلاله حديثة تتعلق برؤية المنخار فى الحلم وهى دلاله نزول مخاط المنخار والقيام بتنظيفه فى المنام.

    تفسير إبن سيرين للأنف فى المنام

    أوضح إبن سيرين العديد من دلالات تتعلق برؤية المنخار فى الحلم وهذا بكتابه توضيح الأحلام العظيم ،حيث أفاد أن مشاهدة الفرد لأنفه مقطوعا يوميء إلى أرغامه بكلام يقال دون خاطره ،وربما يوميء قطع المنخار إيضا إلى أذى وسوء أو الهموم والمتاعب والأحزان التى تصيب الرائى أو تشوه سمعه الرائى أو ضياع مالية عظيمة ،والله أعلم.

    الانف فى حلم العزباء

    فيما يتعلق للدلالات التى تتعلق برؤية المنخار فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة ،فالأنف الطويل والعريض يوميء إلى مكانة الفتاة العزباء بين أشخاص اسرتها ومجتمعها ،وخروج المخاط من منخار الفتاة العزباء بالحلم دلاله على الأنفاق أو الحصول السهل على المال ،ويسرى هذا الشرح على بصيرة العزباء لخروج أى سائل من أنفها.


    سوى بصيرة خروج الدم أو جرح المنخار حيث يوميء إلى أذى حاد يلحق بالعزباء وبالأخص أذى نفسى مثل التعرض للأساءة أو إيذاء الكرامة وجرحها ،أما نزف المنخار فهو دلاله على الفرج والخير بالأخص فى النكاح ،وبصيرة تطهير المنخار للعزباء دلاله على الطهارة والعفه.

    وتعد مشاهدة المنخار العظيم أجود من مشاهدة المنخار الضئيل ،والأنف الجميل دلاله على تحسن ظروف المعيشة والفرص المتوفرة والرزق ،والله أعلم.

    رؤية الانف فى حلم المتزوجة

    يعد منخار المرأة المتزوجة فى الحلم دلاله على الزوج ،والأنف العظيم فى حلم المرأة المتزوجة يبشر بالخير حيث ينعكس على الزوج كحصوله على عمل أمثل أو مال ورزق عديد ،وفي ذلك الحين يوميء إلى الأنسجام والتناغم الأسرى على العموم ،والأنف الطويل يوميء إلى الصحة الجيدة أو السن الطويل.

    أما مخاط المنخار فى حلم المرأة المتزوجة يبشر بالكسب والمال ،أما أجراء المتزوجة لعملية تحسين للأنف فى المنام يعكس أهتمامها بتجميل أحوال العائلة والبيت ،وأفضل المشاهدة هى تطهير المتزوجة لأنفها بالماء والصابون حيث يدل على العفه والطهارة والوفاء الهائل للزوج ،وجرح المنخار ينوه بأذى يتعرض له الزوج ،ونزف منخار المتزوجة يعكس التبذير والأنفاق القوي ،والله أعلم.

    الانف فى حلم الحامل

    أما عن بصيرة المنخار فى حلم المرأة الحامل فهو محمود فالأنف العظيم أو العريض فى حلم الحامل دلاله على الوليد الذكر والله أعلم ،والأنف الطويل دلاله على الرزق ،وتطهير المنخار بالماء أو المنديل دلاله على قرب الحال وموعد الولادة ،ونزف المنخار بصيرة محمودة تبشر بالفرج والولادة الطبيعية والسليمة وزوال للهموم والمتاعب والمشاكل ،والله أعلم.

    رؤية الانف فى حلم الرجل

    أما عن توضيح بصيرة المنخار فى حلم الرجل ،فالأنف فى منام الرجل نموزج للهمه والعزة  ، منخار الرجل فى المنام دليل عن الخلق الهائل ،والعيوب فى منخار الرجل يعكس خلل ونقائص شخصيته أو تعاملاته السيئة مع الأخرين ،والأنف الحاد أو المستقيم دلاله على استقامة الرجل ونفوذه وهيبته وقوته ،أما المنخار المعوج يعكس العوج فى سلوك الرجل.

    أما تطهير المنخار بالماء فى المنام يدل ذلك على ان النبل وعلي الصدق وعلي شأن الرجل بين الناس ،أما بصيرة الضرب على المنخار والجرح فيه يرمز إلى كرامة الرجل ،ومحمود مشاهدة الرجل لأجراء عملية تحسين لأنفه فى المنام ،وأفضل المشاهدة فى حلم الرجل هو تقبيل أنفه حيث يوميء إلى النكاح للأعزب أو الجاه والمال على العموم ،والله أعلم.

    إلى هنا يكون أنتهى موضوع هذا النهار ،على أمل اللقاء فى شرح دلاله حديثة عن قريب وإلى هذا الوقت نرحب بكافة تعليقات وأستفسارات القراء بأى وقت.

    إرسال تعليق