أرخص رحلات من شركة الاسماعلية تورز 2018

أرخص رحلات من شركة الاسماعلية تورز 2018
    أرخص رحلات داخلية من مؤسسة الاسماعلية تورز عن طريق موقع ويكي البنات, تقدم مؤسسة الاسماعيلية توزر عدد من الرحلات الداخلية التي تناسب الجميع ما بين سفرية لمعرض الكتاب او مدينة الملاهي دريم بارك او مدينة الثلج سانت كاترين وغيرها من الرحلات ولمعرفة المزيد عن الرحلات الداخلية الصدارة من مؤسسة الاسماعيلية تورز تابعوا النص الآتي من موقع ويكي البنات.

    رحلات شركة الاسماعلية تورز

    نستعرض لكم عن طريق الأتي تشكيلة من البيانات عن الرحلات الداخلية التي تنظمها مؤسسة الاسماعلية تورز في الأيام القليلة المقبلة.

    زيارة مدينة الملاهي دريم بارك في مدينة السادس من اكتوبر وكايرو فيستفال مول في مدينة نصر وهذا يوم الأثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الحالي بثمن 180 جنيه للشخص شاملة دخول الشخص لدريم بارك دون الألعاب.


    السفرية الثانية

    زيارة معرض الكتاب في أرض المعارض في مدينة نصر والحسين وكايرو فيستفال سيتي وهذا السبت الموافق الثالث من شهر فبراير الآتي بتكلفة قدرها 65 جنيه شاملة الانتقالات.


    السفرية الثالثة

    زيارة معالم القاهرة عاصمة مصر الساحرة مثل حديقة الحيوان وسوبر سوق هايبر وان ومنطقتي الحسين والمعز إضافة إلى الأهرامات وبتكلفة قدرها 80 جنيه شاملة كلا من الانتقالات ودخول الأهرامات وحديقة الحيوان وهذا الجمعة التاسع من شباط الآتي .

    مقر التجمع

    التجمع في جميع الرحلات يكون في تمام السابعة صباحا في مواجهة نادي الشجرة وبسبب التواص مع مؤسسة الاسماعيلية تورز يُرجى الإتصال على رقم التليفون 01014428897 او علي الفيس بوك .

    انشطة في الحسين

    تعد مساحة الحسين في القاهرة عاصمة مصر من أكثر الأنحاء السياحية تكدساً خصوصا وبها مسجد الحسين ومقهى الفيشاوى وبالقرب منها يبقى الجامع الأزهر ومناطق حمام يوم الثلاثاء والعتبة وشارع المعز وغيرها من الأماكن الساحرة .

    بداخل منطقة الحسين يمكنها ان تري الحُسن المصري المتمثل في خلق وصنع اواني من الفخار والنحاس المطلي والاكسسورارت المصممة على طراز فرعوني خالص والتي تلقي اقبالاً هائل من السياح العرب والأجانب نظراً لما تحمله من رائحة عبق السالف.

    كما يبقى في الحسين المقهى المشهور الفيشاوي والذي يتردد عليه كبار النجوم والمشاهير في العالم على الارجح يكون أشهرهم المتوفي الحاصل على جائزة نوبل للآداب الدولي نجيب محفوظ، وتستطيع في الحسين أيضاًً شراء الملابس الفرعونية القديمة التي تجدها ذائعة بين أروقة الحسين.

    مول كايروفيستفال سيتي

    يعد ذلك المول من أجود المولات المتواجدة في القاهرة عاصمة مصر على العموم ويضم المول الكثير من الدكاكين التجارية المغيرة التي ترجع لأفخم الماركات التجارية المصرية والأجنبية كما تتعدد المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة من جميع أنحاء العالم.


    مدينة دريم بارك

    انها مدينة الملاهي الأضخم والأشهر في جمهورية مصر العربية في مدينة السادس من تشرين الأول حيث تضم الألعاب التي تناسب العظيم والصغير ذو الفؤاد الهزيل والجريء حيث الألعاب الخطيرة والقفز من الأعلى والألعاب الأرضية البسيطة للغايةً .

    عرضنا لكم عدد من الرحلات التي أفصحت مؤسسة الاسماعيلية تورز ، هل زرتم ايا من تلك الاماكن من قبل ؟.

    إرسال تعليق