تفسير حلم ثعلب يلاحقني

تفسير حلم ثعلب يلاحقني
    توضيح مشاهدة الثعلب فى المنام بشكل مفصل عبر موقع ويكي البنات , أستكمالاً للسلسلة التى بدأناها فى أوضح شرح دلالات ورموز بصيرة الحيوانات الضارية والمتوحشة فى المنام.

    وبعد أن في وقت سابق وتناولنا فى ماضيع سابقة توضيح لرؤية عدد من الحيوانات المفترسة ومنها الأسد واللبؤة ،النمر والفهد ،والذئب ،والدب ،وعدد أخر من الزواحف المتوحشة والخطيرة والسامة ؛ومنها العقرب والثعبان والأفعى والحية ومواضيع أخرى تختص برؤية الحيوانات بشتى ومختلف فصائلها، فسوف نتناول عن طريق نص توضيح بصيرة الثعلب فى الحلم وهذا أستجابه لطلبات القراء وزائرى موقع ويكي البنات لتقديم تفسير الأحلام.

    تفسير إبن سيرين لحلم الثعلب

    أوجز العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين فى شرح مشاهدة الثعلب فى الحلم حيث أفاد أن ظهور الثعلب فى منا الرائى دلاله ورمز من النمازج الدالة على الخداع والمكر والكذب والنفاق وقول الباطل والزور ،وهذا أستنادا على أن من صفات الثعلب المكر والخداع ،وهو يدل على رجل لا دين ولا عقيدة ولا مبدأ له ،والله أعلم.

    عضة الثعلب فى الحلم

    يعد إحساس الرائى فى المنام بأن ثعلب قد عضه فذلك ينبه بوقوع الرائى فى كيد ومكر وشرك فرد حاقد وحاسد عليه ،والشعور بالوجع من عضة الثعلب فى المنام توميء إلى الضرر الذى يلحق به ،أما عدم الإحساس بالوجع من العضة يوميء إلى رد كيد الحاقدين فى نحورهم وخروج الرائى بمنفعه من ذلك الإجراء ،والله أعلم.

    الثعلب الأبيض فى الحلم

    تتغاير مشاهدة الثعالب أو الثعلب الأبيض اللون عن غيره من الثعالب الأخرى التى تحمل ألوان مغايرة مثل اللون الأحمر أو الأسود او الرمادى إلى غيره من الألوان حيث يعد الثعلب الأبيض فى المنام مشاهدة محمودة ومبشرة بالخير والبركة وهو نموزج من نمازج الغنى والثراء والعزة والفخر.


    الثعلب الأبيض دلاله على الرزق طالما ظهر مسالم ولطيف ،والثعلب الأبيض فى حلم الفتاة العزباء يرمز إلى فرد يتودد لها ،وبصيرة أنثى الثعلب الأبيض فى حلم الرجل الأعزب تدل على النكاح من أمرأة ليست بكر أى أرمله أو مطلقة تكون ذات نصيب من الحُسن أو المال، وبشكل عام يعد بصيرة الثعلب فى الحلم فأل حسن ومحمود حيث تدل على الأمل والفرج والثراء ،والله أعلم.

    تفسير الثعلب فى حلم العزباء

    أما عن ظهور الثعلب على العموم فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة فهو دلاله على الفرد الماكر المراوغ الذى يسير بنية سيئة تجاه العزباء، أو هو قريب يغتابها أو ترمز إلى الفرد الكذاب المنافق الذى يلبس ثوب الإيمان وهو يدل إيضا على الرزق من مال محرّم وهو فرد تالف السمعه سيء الأخلاق ،والله أعلم.

    الثعلب فى حلم المتزوجة

    تعتبر مشاهدة المراة المتزوجة للثعلب فى منامها دلاله على حضور فرد متطفل ويقحم ذاته فى حياتها دون وجه حق ،سواء كان ذلك الفرد أمراة أو رجل ،وهو دلاله على رزق أو مال لا جدوى له ،أو فجور وفسق لزاهد أو عابد أو فساد فى شئون البيت أو العائلة وسوء الأخلاق والمعاملات ،والله أعلم.

    رؤية الثعلب فى حلم الحامل

    هذا يدل علي حصول بشرة بإنجاب مولود ذكى ،وتبشر بالولادة السهله وعلامة للحظ السعيد والثروة ،وبصيرة الثعلب الأبيض فى منام المرأة الحامل ترمز وتدل على إنجاب مولود أنثى ،والله تعالى أعلى وأعلم بما فى الأرحام.

    ملاحقة الثعلب فى الحلم

    توميء مشاهدة ملاحقة وملاحقة الثعلب للرائى فى الحلم إلى حضور أفراد من حولك يكيدون لك ويحيكوا المؤمرات مقابل الرائى ،وأمساك الثعلب بالرائى يعنى تمكنهم منه والوقوع فى فخهم وألحاق الضرر به ،أو الفشل.

    ويشير الهرب أو الأختباء من الثعلب فى الحلم يوميء إلى تعدى الجهود والتوفيق ،وضرب الثعلب فى المنام أو وفاته أو الهرب منه دلاله على تخطى لمصاعب ومصائب عظيمة بحياة الرائى ،والله أعلم.

    وهنا يكون قد أنتهى موضوع هذا النهار وإلى اجتماع أخر بأذن الله فى توضيح دلاله جديده فى عالم الأحلام والرؤيا، ونرحب بكل تعليقات وتساؤلات السادة زائرى موقع ويكي البنات لتقديم تفسير الأحلام.

    إرسال تعليق