تفسير رؤية الزلزال في المنام 2018

تفسير رؤية الزلزال في المنام 2018
    حلم الهزة الأرضية وانهيار المباني في المنام من الرؤى التي تحمل بداخلها العديد من التفسيرات المغيرة والتي تتغاير حسب الوضعية التي شاهد عليها الرائي الهزة الأرضية وقوته، ويدل الهزة الأرضية على حدوث مرض حاد وحلول الجفاف والقحط على البلد التي شاهدها الفرد في منامه.

    مشاهدة الهزة الأرضية في المنام

    يقول فقهاء شرح الأحلام عن توضيح الهزة الأرضية في المنام أنها تعبر عن رهاب الفرد الحالم من السلطان أو من فرد ذو سلطة عليه، أما إذا رأى الفرد إن الهزة الأرضية قد وقع في البلدة بالكامل دل هذا على أن هناك أمراً هاماً سوف يأتي ذلك وسوف يترك تأثيره على الجميع.


    اهتزاز الأرض في المنام

    وفي حال بصيرة الفرد في منامه أن هناك هزة أرضية قد وقع في بيته وانهارت جدران المنزل دل هذا على موت صاحب البيت، ويقال ايضاًً أن الهزة الأرضية في المنام يدل على تعطيل السفر وحدوث مشكلات بالمنزل بين الرجل وزوجته.

    الهزة الأرضية في المنام للحامل

    يقول فقهاء توضيح الأحلام عن مشاهدة الهزة الأرضية في منام الحامل أنه يدل على أن تلك السيدة الحامل سوف تضع حملها عن قريب، ويدل كذلك على أن تلك السيدة سوف تقابل صعوبات شديدة خلال الولادة أو أن سوف تتعرض إلى وعكة صحية أثناء مرحلة الحمل ولكنها سوف تتجاوز.

    أما إذا رأت السيدة في منامها أن الأرض تهتز بها وتتحرك بسرعة شديدة دل هذا على أن هناك العديد من الموضوعات سوف تتغير في منام تلك السيدة، وقد دل ايضاً على حدوث مشكلات هائلة بينها وبين قرينها ولكن تلك المشكلات سوف يقع تأثيرها على حياتها الزوجية.

    مشاهدة الهزة الأرضية في منام الرجل

    يقول فقهاء توضيح الأحلام أنه إذا رأى الرجل في منامه أن الأرض تهتز بشدة من حوله دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يقابل العديد من العقبات في حياته، ويقال كذلك أن مشاهدة الهزة الأرضية في ارض مزروعة دل هذا على أن منتج زراعي ذلك العام سيكون وفير وأن الخير والنماء سوف يحل على تلك البلدة.

    الهزة الارضية في المنام

    إذا رأى الفرد في منامه أنه يبقى هزة أرضية في بيته أو في موضع عمله دل هذا على حدوث العديد من المشكلات والعقبات، أما لو كان ذلك الفرد قادم على مشروع دل هذا على أنه سوف يتعرض إلى ضياع هائلة.

    أما إذا رأى الرجل في منامه أن الأرض تتفتح وتهتز دل هذا على انتشار الفتن بين الناس ودل على أنه ذلك الفرد سوف يسمع الكثير من الأنباء التي تكون السبب في حزنه وفي خوفه القوي.

    أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك هزة أرضية قوي في ارض صحراء بها جبال دل هذا على أن تلك الأرض سوف يتحول حالها وسوف يتم تعميرها وينمو بها الزرع مرة أخرى.

    في وضعية حضور احلام لديكم قوموا بكتابتها اسفل النص وسوف نقوم بالاستجابة عليها.

    إرسال تعليق