تفسير جرح اليد والوجه فى المنام

تفسير جرح اليد والوجه  فى المنام
    توضيح جرح اليد والجسد فى المنام عبر موقع ويكي البنات, بصيرة جرح الجسد وجرح اليد والرجل والوجه فى المنام في وقت سابق وتناولنا فى مواضيع سابقه توضيح عدد من الدلالات التى تختص برؤية العاهات والأمراض فى المنام مثل بصيرة مرض العين ومرض البشرة وأمراض والحبوب والتقيحات وغيره من الدلالات التى تختص برؤية الأمراض.

    ومن أثناء موضوع هذا النهار سوف نظرح لكم بعض الاستدلالات على شرح بعض الدلائل ومنها بصيرة جرح الأنسان فى المنام كجرح الوجه أو من جرح الدماغ أو من جرح القدم أو من اليد إلى أخره من الجروح الجائز الأصابه بها فى أجزاء مختلفه فى الجسم.

    دلالات الجرح فى المنام

    استنادا تفسير الغرب من مشاهدة الجرح فى الحلم؛ فقد صرح الْعُلَمَاءُ وَالْمُفَسِّرُونَ أن عدم الإحساس بألم أثناء أو بعد أصابه الشخص بجرح فى حلمه توميء إلى سقوط تغير فى حياة الرائى حصيلة ضياع عاطفى أو ضياع عينية.

    وصرح العلماء أنه يمكنه الرائى التعرف على كمية وما هي المشكله استنادا لموضع الأصابة كما سيتم ذكره أثناء السطور المقبلة، ويتغاير مشاهدة الجرح العميق أو الخطير عن بصيرة الجروح البسيطة أو الخدوش مثلا، حيث قد توميء وترمز الجروح والخدوش البسيطة إلى الإيذاء النفسى أو المعنوى نتيجة لـ حسد وحقد أو لسان سليط أو خطاب جارح.


    وأحيانا من الممكن أن تكون مشاهدة الجرح فى الحلم برقية أنذار للرائى بسرعه التحليل الشامل والطبى للأطمئنان على صحته ،وربما يكون الجرح فى المنام دلاله على اليأس والهم وعدم الصفاء وعدم الرضا الذى يقطن به الرائى أو الغيرة والحسد.

    وبصيرة قيام فرد تعرضه لجرح الرائى يعكس خلاف ومشاكل قوية بينهما أو الاضطراب والقلق وعدم الثقة والرغبه فى إيذاء أو الأنتقام من الأخرين ،والله أعلم.

    تفسير إبن سيرين للجرح فى الحلم

    أوضح محمد بن سيرين توضيح عام لرؤية الجرح فى الحلم حيث أفاد أن أصابه الرائى بجرح قد يدل على استحوازه على منفعه أو مال ورزق يأتيه أو شرف وعزه يحصل عليها ،والله أعلم.

    جرح القدم فى المنام

    بصيرة جرح الرجل أو قدم الرجل أو الساق فى الحلم يوميء إلى أرتكاب الأخطاء أو السقوط فى زلات متعلقه بالسلوك ،وجرح القدم فى حلم الفتاة العزباء يوميء إلى مرسوم خاطىء فيما يتعلق شريك عمرها أو صديق ،والله أعلم.

    تفسير جرح اليد فى المنام

    أما بصيرة جرح اليد أو الكف أو الساعد او الأصابع فى المنام فلكلا منهما دلاله معزولة ،فرؤية أصابه كف اليد أو أصابع اليد بجرح يوميء إلى التبذير وسوء الأنفاق خاصة لو كان الجرح يقطر دما بكثرة ،كما أنه قد يوميء إلى المصاعب العينية والمالية أو الفقدان فى تجارة أو أستثمار أو من الممكن أن يكون أنذار للرائى بفقدان مقبلة يلزم أخذ الإجراءات الضرورية منها ،والله أعلم.

    رؤية جرح الوجه فى المنام

    تعد بصيرة جروح الوجه أو التسبب فى خدوش فى الوجه أشارة إلى نميمة ذوي القرابة أو الأصدقاء على الرائى ،ومن يشاهد فى حلمه كأن جزءا من وجهه قد أفسد شكل فذلك قد ينبه الرائى بالتعرض لسوء من قبل اشخاص قد أجمعوا على إفساد شكل سمعه الرائى والإيقاع به نتيجة لـ حقدهم وحسدهم عليه ،وتعد بصيرة إلتئام الجرح وشفاؤه بشارة للرائى بالنجاة من كيدهم ،والله أعلم.

    جرح الدماغ فى المنام

    أما أصابه الدماغ بكدمات أو جروح فهى ترمز إلى الهموم أو ذكريات مؤلمة ،والنزف القوي لهذه الجروح فيشير إلى التخلص من الهموم وزوال المشكلات ولكن بعد عماء وتعب وجهد وصراع هائل ،أو كبر مقدار المسئولية التى تقع على عاتق وأكتاف الرائى ،والله أعلم.

    رؤية جرح الظهر فى المنام

    فهذا يدل علي حصول جرح عميق يصيب الرائى قد تطول جذوره لسنين مضت أو ذكرى أليمة مر عليها زمن ،وربما يوميء جرح الظهر إلى الخيبة أو الغدر بين الأهل والأصدقاء ،وجرح الظهر فى حلم العزباء دلاله على خيبة الأمل أو تجربة رومانسية فاشله أو فشل فى الشغل.

    ويسرى هذا التوضيح إيضا على المتزوجة أو الأرمله أو المطلقه عدا المرأة الحامل حيث يكون الشرح متعلق بموعد ولادتها وتفكيرها بعملية الحال والولادة لاغير أى يكون مجرد أنعكاس للقلق التى تقطن به ،والله أعلم.

    رؤية جرح البطن فى المنام

    أما جرح البطن فى المنام فهو دلاله على المال الحلال والرزق الطيب وهذا لو كان الجرح بلا إى وجع يشعر به الرائى فى المنام ولا نزف أو خروج دم منه ،وجرح البطن فى حلم العزباء دلاله على التزاوج ،وفى منام المتزوجة دلاله على حمل بعد صبر طويل ،ودلاله على قرب الولادة فى حلم المرأة الحامل ،والله أعلم.

    وهكذا نكون قد وصلنا لخاتمة موضوعنا هذا النهار والذى تعلق بذكر شرح مشاهدة دلالات جرح الجسد فى المنام ،ونرحب بكل أستفسارات وتعليقات السادة زوار موقع محتوى لتقديم تفسير الأحلام بأى وقت.

    إرسال تعليق