أفضل مراكز التسوق في دبي

أفضل مراكز التسوق في دبي
    اليوم في مقالة جديدة في قسم السياحة العربية الذي تم فتحه عن قريب نقدم لعيونكم افضل مراكز التسوق في دبي 2018 عبر موقع ويكي البنات, مراكز التسوق في دبي من أشهر مراكز التسوق في العالم حيث يقصدها الكثير من السياح العرب والأجانب كما تقدم مراكز التسوق الكثير من السلع التي إستلم قبولاً من جميع الزبائن ولمعرفة المزيد عن مراكز التسوق في دبي اليكم النص الأتي المقدم من موقع ويكي البنات.


    مول دبي

    يرجع المول لعام 2008 حيث تكلف 20 مليار دولار امريكي ويعتبر المول الأول في دبي من جهة بائعين التجزئة حيث يضم الكثير من دكاكين التجزئة التي يبلغ عددها نحو 635 محل كما ان المول يضم أكثر من 1200 محل تجاري مغاير يضم مغاير السلع التي قد يتطلب اليها السائح سواء العربي او الأجنبي، مول دبي يبقى ضمن مجمع برج خليفة.

    وتتعدد الأفعال الترفيهية المتواجدة في مول دبي مابين الألعاب التي تناسب الهائل والصغير إضافةً إلى أحواض الأسماك المائية التي تضم عدد هائل ومتنوع من الأسماك.


    مركز تايمز سكوير

    يضم الترتيب الكثير من الدكاكين التجارية التي تعرض مغاير السلع التي تناسب احتياجات الطفل والمرأة والشاب والرجل ومختلف الفئات كما ان الترتيب يضم عدد من المقاهي التي تقدم تشكيلة متعددة من القهوة والمشروبات المغيرة .


    مول الإمارات

    تبلغ منطقة المول نحو 2400 ألف قدم وتضم العديد من الدكاكين التجارية كما تبلغ منطقة المتاجر التجارية كلها المتواجدة داخل المول زيادة عن 6 مليون قدم مربع، يحدث الترتيب في البرشاء بمدينة دبي ويمتلكه مؤسسة ماجد الفطيم القابضة.


    مردف سيتي سنتر

    يضم المول الكثير من الدكاكين التجارية المغيرة ومراكز للبولينج إضافةً إلى أماكن للعب الأطفال ودور السينما والمسرح ويضم ايضاً أرض ملعب للساحرة المستديرة كرة القدم ومركز التعليم الترفيهي المخصص بالأطفال، بالاضافة لمحلات كارفور وسيتي سنتر وماكس وباوربوينت وغيرها.


    بن بطوطة مول

    من المولات المتميزة بشكل كبير في دبي حيث يبقى داخل المول أقسام تحمل أٍسماء الأنحاء التي اكتشفها السفرية العربي بن بطوطة مثل جمهورية مصر العربية والهند ودولة الصين وغيرها، وبشكل عام فان المول يضم عدد من المتاجر التجارية والمطاعم المغيرة التي تقدم منوعات من الأكل من بخصوص العالم.

    كما ان المول ملحق فندق موفنبييك بن بطوطة الذي يضم ما يقارب 396 حجرة توفر أفخم الخدمات المتعددة كما ان أجنحة الفندق كذلك تحمل طراز المدن التي اكتشفها ابن بطوطة انه حقا مول بن بطوطة التجاري في دبي .


    دبي فيستيفال سيتي

    الوصف الامثل للمول مدينة داخل مدينة حيث يضم المول كل ما قد يطرأ على الانسان من مطالب كما يضم مختلَف الوسائل الترفيهية كما يقدم المول عدد من الوحدات السكنية وملعب للجولف والمدارس وغيرها .


    وضحنا لكم عدد من أفخم مراكز التسوق في دبي والتي توفر مغاير السلع ذات الإشارات التجارية الدولية والمشهورة كما تضم هذه المراكز كذلك عدد من المطاعم التي تقدم مأكولات من مغاير مناطق العالم .

    هل زرتم أيا من تلك من مراكز التسوق في دبي ؟

    إرسال تعليق