راتب رئيس العراق 2018 شهريا

راتب رئيس العراق 2018 شهريا
     أماطت اللثام النائبة عن الاتحاد الوطني سميرة الموسوي، يوم الثلاثاء، عن قيمة مرتب قائد الدولة فؤاد معصوم ورئيس الوزراء حيدر العبادي بحسب سلم المدفوعات الشهرية الحديث.

    وأوضحت الموسوي في عصري لبرنامج من "10 للـ11" الذي تبثه "الفضائية السومرية"، إن "مدفوعات شهرية رؤساء الرئاسات الثلاث ونوابهم وموظفيهم قد كانت تمثل إشكالية لنفقات الجمهورية"، موضحة ان "العدالة الاجتماعية اقتضت ان تخفض تلك المدفوعات الشهرية".

    راتب رئيس العراق


    واضافت الموسوي، أن "السلم الحديث للرواتب قلص مرتب قائد الدولة من 77 مليون دينار الى ثمانية ملايين دينار"، مشيرة الى ان "السلم قلص مرتب قائد الوزراء الى اقل من ثمانية ملايين".

    واعتبر قائد كتلة كفاءات النيابية هيثم الجبوري، البارحة يوم الاثنين (19 تشرين الاول 2015)، سلم مدفوعات شهرية المستوظفين الحديث بأنه "مجحف وغير مدروس"، وفيما بين أنه سيستقطع من الدرجات العليا مليوني دينار ويزيد الطبقات الدنيا بحوالي 30 ألف دينار، أكد على وجوب ان لا يكون المرتب عرضة "لمزاجية فرد" أو ردة تصرف لتصرُّف غير مخطط له.

    ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (إليكم قيمة مرتب قائد الدولة فؤاد ‫#‏معصوم‬ ورئيس الوزراء حيدر ‫#‏العبادي‬ بحسب سلم المدفوعات الشهرية الحديث) أصدر أولاً على موقع (السومرية نيوز) ولا تتحمل موسوعة ذلك هذا النهار الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأنواع. 

    وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل ذلك العنوان (إليكم قيمة مرتب قائد الدولة فؤاد ‫#‏معصوم‬ ورئيس الوزراء حيدر ‫#‏العبادي‬ بحسب سلم المدفوعات الشهرية الحديث) عن طريق مصدره الأصلي أي موقع (السومرية نيوز).

    إرسال تعليق