رسائل للاصدقاء الاوفياء

رسائل للاصدقاء الاوفياء
    مراسلات جميلة للأصدقاء عن طريق موقع ويكي البنات،لا شئ يضاهي فرحة الإنسان بوجود صديق مخلص بجانبه يقف معه في الحزن قبل الفرح فالصداقة من أكثر أهمية الأشياء في حياتنا فلا يبقى أحد يمكنه أن يواصل حياته وحيدا بلا أصدقاء ،والصداقة عندما تكون حقيقية فهي تلخص العديد من الأشياء الجميلة في الحياة فيمكن أن يستغني الإنسان عن الحب مادام هناك صديق حقيقي يسكن قلبه ويملئ يومه ويسيطر علي تفكيره وعواطفه ولكن رابطة الصداقة الحقيقية لن تدوم أو تقوي سوى بعد بذل تعب عظيم في العديد من المواقف التي يتجاوز بها صديقك فيجدك تقف بجانبه دون أن تخذله في موقف واحد .

    نصائح لتقوية علاقتك مع صديقك

    ولكي تكون جديرا بالصداقة عليك أن تحافظ علي التواصل بينكم مدار الساعة ،وايضاً عليك أن تميز ذلك الصديق زيادة عن غيره فكل فرد له العديد من المعارف والزملاء والأصدقاء ولكن هناك صديق واحد لاغير يكون هو المفضل وهو من يحظي بمكانه هائلة داخل قلبك ،وسوف نعرض لكم الأن عن طريق موقع ويكي البنات بعض الإرشادات والأساليب لتقوية علاقتك مع صديقك المفضل وايضا تجنب حدوث سوء إستيعاب وخلاف بينكم .


    لأجل أن تكون الصديق المقرب إلي صديقك عليك أن تلغي من داخلك الإحساس بالغيرة وإشعر بالسعادة لتقدمه وإدعمه وكن أول فرد يهنئة علي إنجازاته ولا تسمح لمشاعر الغيرة أن تتغلغل إلي علاقتكم ،عليك ايضاً أن تكون بعد وقت قريب لقلب صديقك وكن معه في وقت حزنه وإستمع له في وقت الاحتياج ولا تمل أو تشعر بالضجر أيا كان طالت مدة حزنه لاغير أنصت له وصرح معه ببعض المفردات التي تعطيه الثقة في ذاته وتخرجه من وضعية الحزن ولكن لا تعطية أراء أو تعليمات ولا تطلق القرارات .

    كلمات للأصدقاء الغالين

    عليك أن تكون وفيا لصديقك وحافظا لسره لأنك إذا لم تكن وفيا فلن تجد أصدقاء حولك أو قد تجد أشخاصا ولكنهم سوف يتعاملون معك بحظر لهذا عليك أن تتمسك بالصدق والوفاء وعم علي مشاعرك السلبية كالحقد والحسد والغيرة التي قد تؤثر عليك فتجد علاقتك بصديقك المقرب تنهار ،عليك أن تداول الناس بكل حب وصدق فهناك قاعدة تقول أن عليك أن تداول الناس كما تحب أن يعاملوك لهذا عليك قبل أن تقوم بأي إجراء من المحتمل أن يؤذي صديقك أن تضع نفسك موضعه فسوف تلمح أنك تراجعت عنه .

    عليك أن تجد إهتمامات مشتركة تجمع بينك وبين صديقك وهذا من أجل تقوية علاقتك بصديقك ،وبالإضافة إلي هذا عليك أن تجعل الأولوية لصداقتكم لأن مع تطور الحياة وكثرة الإنشغالات بات هناك الكثير من الصلات التي تنهار بمرور الوقت لهذا عليك أن تحافظ علي الاتصال بـ أصدقائك أيما إبتعد المسافات بينكم وذلك الشأن لم يعد صعبا علي الإطلاق بعد تقدم التقنية وظهور منصات التواصل الإلكترونية مثل الفيسبوك وتويتر وواتس أب .


    لا تترك صديقك يفعل الخطأ ويكرره وتقف مكتوف اليدين بل عليك أن تكن حازما وتفوه ببعض المفردات القاسية ولا تقلق أيا كان إنفعل عليك صديقك زمانها ولكنها عندما يهدأ سوف يقدر صراحتك ،أيما قد كانت رابطة الصداقة قوية فهي لن تخلو من الخلافات والمشاكل ولكن يجيء هنا دور الأصدقاء في كيفية التداول مع تلك الخلافات بإسلوب حكيم لاغير عليك أن تخبر صديقك بما صدر منه وعاتبه بإسلوب هادئ وإن كنت أنت المخطئ عليك أن تعتذر بهدوء ،وسوف نقدم لكم الأن عن طريق موقع ويكي البنات أجمل المراسلات والمسدجات للصديق حديثة .

    رسائل جميلة للأصدقاء

    • الصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها .
    • الصداقة هي الوجه الآخر غير البراق للحب , ولكنه الوجه الذي لا يصدأ .
    • الصداقة لا توزن بميزان ولا تقدر بأسعار فلآبد منها لكل إنسان .
    • الصداقة لا تموت الا إذا مآت الحب .
    • جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه بل الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه .
    • لا تحسب اللي ما يراسلك ناسيك ده روحه وقلبه ميته فيك ومشتاق لنظرة عنيك .
    • انا وانت شجرة توت انا فرع دهب وانت فرع ياقوت واللي يفرقنا يا رب يلقى حتفه .
    • إذا كنت ستعيش مئة عام، فإنني أتمنى أن أعيش مئة عام تنقص يومًا واحدًا كي لا أضطر للعيش بدونك .
    • إن لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات وإذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .
    • 1 + 1 = 2 ذلك صحيح ما في إشكالية ! بل الإشكالية ! أنك واحد لاغير وتساوي الدنيا كلها .
    • أفتخر أنك شقيقة .. لم تلدها والدتي .. وصديقة سكنها دمي .. لا شفتك أنسى أحزاني وهمي .
    • أيّتها الصداقة لولاك لكان المرء وحيداً، وبفضلك يمكنه المرء أن يضاعف ذاته، وأن يحيا في نفوس الآخرين .
    • أنا بعدك مثل وردة .. نمت في آخر البستان .. تناسوها ولا سقوها وبرد الشتاء وفاتها .. أنا بعدك .. مثل قرية ما فيها أهالي .. هجرها الماء ولا جاها وسوء الحظ حالفها .. أنا بعدك .. مثل رواية بدون عنوان .. أضاعوها وكاتبها قضى عمره يألفها .
    ″ تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم عن طريق موقع ويكي البنات وكتابة أجمل مراسلات الحب للصديق الحديثة التي أعجبتكم في وعاء التعليقات أدنى النص ″.

    إرسال تعليق