رسائل عن الامل والتفاؤل 2018

رسائل عن الامل والتفاؤل 2018
    عبارات رائعة عن الأمل عن طريق موقع ويكي البنات، الأمل هو الشمعة التي تضيئ الوجود من حولنا فكم من فعاليات متسارعات تطفئ منها العديد نتيجة لـ النظرة السوداوية التي قد تتملك القلة نتيجة لـ الأحوال والضغوط اليومية ولكن هل سئلت نفسك يوماً ماذا تصرف التشاؤم لي وانظر لحال المتفائلين كم هم متصالحون مع انفسهم وكم هم في تناغم حاد مع الحياة فلا مشكلات تثني ظهورهم ولا أوضاع أثرت فيهم لاغير ينظرون طول الوقتً للجزء المملوء بالكأس ولا يلفت نظرهم الجزء الفارغ فتلك نظرة الأمل باستمرارً مملؤه بالخير والأمل.

    عبارات عن الأمل



    • لا تحزن على ماض فات وراح وانظر من نافذتك للأمل الآتي من الطريق وسعى أن تسابق الزمان وتبلغ لما يحمله الطريق لك من خير آتٍ.
    • عش طويلاً أو عش قصيراً فما تتركه ورائك لا يقاس بعدد الأعوام والأيام لكن يقاس بما تتركه ورائك من منجزات وهل تصنع المنجزات بلا أمل فالأمل هو سلاح الإنجاز.
    • لا يثنيك سبيل واعر ولا يثنيك في الحلم الصعوبات فلا تلتفت لهذه التفاهات وهذه الأفعال الضئيلة قلا يبقى فوز إذا نظرت لهذه العثرات وتمسك بالأمل تكن من الناجحين.
    • الأمل هو السلاح لكل من ليس لدية أسلحة لاغير صف ذهنك من العثرات التي تثنيك عن الطريق الصحيح وركز على حصيلة الطريق تجد الحياة وكل ما فيها يساعدك لتصل.

    كيف أتمسك بالأمل

    التمسك بالأمل ليس بالأمر السهل وليس بالأمر العسير ايضا ولكن كيف التمسك يشيئ غير مرئي وغير محسوس وأنا أقول لك تعال نتخيل إن الأمل هو وهم هائل وتخيل حياتك كيف تمشي ستجد كل ما حولك ليس له أي معنى فليس هناك ما يدفعنا للعمل أو الريادة أو لنكون أجود فأين الأمثل بلا شيئ، وتخيل نفسك وبداخلك حلم عظيم أو ضئيل وأنت تسعى الوصول لهذا المقصد فستجد نفسك تتخذ كل الأساليب لتصل لمبتغاك فإن كان الأمل هو ترتيب مرموق فستجد أن سبيل العلم هو السبيل لتصل لما تهدف إليه وإن كان حلمك منزلاً تسكن فيه فستجد أن الأمل يضعك على سبيل الشغل الجاد فحاول وأجتهد ولا تضيع وقتك هباء.


    عبارات عن الامل 2018

    • إذا فقد الأمل فقد كل جميل فأحرص على الأمل وقوية يومياً وليلة وقاوم تعش سعيد تعش إنسان.
    • إذا تزامن الود والحب مع حضور الأمل فأعلم إنك ملكت كل شيئ .
    • سارع إلى الأمل وأسلك جميع المعابر التي تؤدي إليه فبدون الأمل لن تكون أنت وبدون أنت لن تكون إنسان.
    • الأمل يساوي كلمة حياة فأحرص على حياتك وتمسك بالذي يبعث فيك روح المحبة والإخاء.
    • أبتعد عمن يحبطك ويبعد عنك أملك أبتعد عن من يثنيك عن هدفك سعى وسعى وتعلم أن بالأمل حياة وأن الحياة بلا عمل ليست حياة.
    في انتظار ردودكم وتفاعلكم مع ما نجد من حولنا من مدعمات للأمل وهيا بنا نتعايش مع الحياة ونتناغم حتى نصبح حقاً نستحق الأمل.

    إرسال تعليق