رسائل حب وغرام وعشق 2018

رسائل حب وغرام وعشق 2018
    أجمل المراسلات الغرامية عن طريق موقع ويكي البنات،يدعي العديد من الناس أن الحب يختفي أو يقل بعد التزاوج وهذا نظرا لكثرة المسئوليات التي تقع علي عاتق الزوجين ولاسيما بعد إنجاب الأطفال ،ولكن في الحقيقة الحب لا يقل لكن أن الرابطة تقوي أكثر ويحدث تشييد روابط قوية بينهم عسير القضاء عليها بسهولة ،ولكن مع صعوبة الحياة بات كل طرف منهم يتكبد من العديد من الضغوط التي تؤثر علي علاقته بشريكه .


    بالإضافة إلي كثرة المشاغل بات الزوجين لا يمتلكون طفيفا من الوقت لينفردان ببعضهم القلة ليتحدثان معا عن كل ما يشعرهم بالإنزعاج أو ليبوحان لبعضهم بمشاعر الحب بأسلوب عاطفية فيتألم كلا منهم في صمت دون أن يشعر الأخر به ولكن إذا كنت تحب زوجتك وتريد أن تحافظ علي ذلك الحب وتجعله يتكاثر لا تترك مجالا للخلافات لتنشب بينكم فمهما كان الخلاف بسيطا فعندما يتراكم علي بعض الخلافات الأخري سوف يسبب مشكله عظيمة وتزداد الفجوة بينكم ،فإذا كنت ترغب في الحفاظ علي علاقتك بشريكة حياتك عليك أن تكرار ذلك النص الذي نقدمه لك عن طريق موقع ويكي البنات.

    رسائل حب خاصة بالحبيب

    من المهم ذكره أن الرابطة إذا إستمرت في إفتقادها للرومانسية فعليك أن تعلم جيدا بأنك في ورطة حقيقية وبادر بالتفكير في حل سريع فالعلاقات بين الإنس تتطلب إلي مشقة هائل وعليك أن تدرك بأن الصلات لن تتطور من تلقاء ذاتها لهذا سعى أن تجدد من إسلوب تعاملك مع زوجتك وإجعل يومياً عاطفي على نحو مغاير ،وتعلم كيف تتعامل معها وبالأخص في مواجهة الناس فطريقة تعاملك معها تثبت للجميع بأنك تحبها ولا تخجل من توضيح هذا الحب لكن أنك ترغب في أن يعلم العالك بأكملة بأنكما تستمتعان بالحياة سويا .


    تَستطيع أن تجلس مع شريكة حياتك في أحوال جوية هادئ وتشاركها التفكير وتعمق داخل خيالاتها وتقاسما الخيال والأحلام والطموحات المستقبلية حتي تتكاثر الروابط بينكم حيث يربطكم حلم ومقصد واحد تسعيان سويا لتحقيقه والحصول عليه ،عليك أن تحافظ علي التواصل المتواصل مع شريكتك وإخبرها طول الوقت بحقيقة مشاعرك وبمقدار حبك الذي يتكاثر يومياً ،عليك كذلك أن تقدر كل ما تقوم به شريكتك وإثني علي كل ما تفعله من أجلك حتي إذا كان بسيطا أو إنها لم تتقنه بالدرجة الكافية .

    كيف تجعل زواجك سعيدا

    لا يبقى إنسان كامل علي وجه الأرض لهذا لا تترقب من شريكتك أن تكون كاملة وإعرض عن أخطاءها وتعامل معها بهدوء ،تستطيعون ايضا تحويل روتين حياتكم اليومية من خلال السفر في أجازة لفترة أسبوع أو شهر فالتجديد والإبتعاد عن الروتين أمر في غرض الضرورة حيث يعمل علي إنعاش الرابطة وتجديدها ،لا تبقي مدار الساعة بجانبها عليك أن تترك لها أيضاً بعض المنطقة من الوقت لأجل أن تكون بمفردها وتمارس بعض أنشطتها المخصصة ويفيد الإبتعاد ايضا في إضفاء الغموض والإثارة علي علاقتكم .


    إحرص علي أن تهدي شريكتك بعض المنح البسيطة من وقت لأخر فليس شرط أن تكون العطايا غالية السعر فالتقدير لكل ما تقدمه إليك لا يتطلب سوى لهديه طفيفة وقم بإهدائها إياها في أحوال جوية عاطفي وهادئ مع الإعتراف لها بحبك ببعض المفردات العاطفية الرقيقة ،وسوف نعرض لكم الأن أجمل المراسلات الغرامية للإهداء والإرسال عبر الهاتف الجوال أو للنشر عبر منصات التواصل الإلكترونية الفيسبوك وواتس أب .

    أجمل الرسائل الغرامية

    • أنت ما يمنح حضورك شيّ ثاني أنت ثاني تتغاير عن كل حـآضر في حضورگ .. آه يا سرع الثواني وفي غيابگ عيني للساعة تناظـر .
    • يا سيدتي ها أنا أقف في مواجهة عرشك أفصح على المــــلأ آني احبك .. اني متيم بك .
    • قد ألتقي بعيون جميلة هنــا ولكن رغبة الذوبان في عينيك منظر لن أراه في حياتي مرتين…ابداً.! فـ سحرهما أذهلني .
    • يا رُوحاً حلّت على رُوحي فبآتت رُوحي لها مُستقراً ومتاعاً إلى يوم يُبعثون .
    • سلاما على ارواح استقرت القلوب دون ان تعرف لهم العين سبيل .
    • مسآء آلقصيد آلعذب لآدآعب آلآسمآع يجدد مشآعر دآخل آلصدر. . مدفونه مساكم عناق يبري الكبد من الاوجاع
    • تلاقي صدور من عنا البعد مشحونه .
    • عطني جروحك كلها وارقد الليل واترك عيوني للسهر ترقب الضيّ ، كل ما تضايق خاطرك – ضمني حيل لا تشتكي للناس همّك ! وانا حي .
    • وراء الإهتمام تختبئ كل معاني الحب ؛ ليس كل من أفاد أحبك يهتم لأمرك ! لكن كل معني بك ثق تمام بأنه يحبك.
    • في وصـف ذاك الزين تعجز تعـابيـر. الشـعـر تـوصـف رقته في كـلامـه. ويعجـز الهـاجـس بقـول وتفـاكـيـر. عن وصف من بـ الفؤاد ساكن غرامه .
    • قولي احبك كي تزيد وسامتي فبغير حبك لا اكون جميلاً .
    • العين تعشق صورتك .. والفؤاد بيجرى فيه دمك وكل ما اسمع صوتك .. شفايفى تقول بحبك .
    • أنا لى قلب ما يقسى ولى ذهن ما ينسى ولى صديق بدونه ما اسوى .
    • الاسم مجنونك .. السن ضايع بدونك .. الهواية رسم عيونك .. الخاتمة احبك .
    • قدمتلك عمري منحة وأعتذر عن رخص العطية قدرك سما فوق السماونجومها لك منحة .
    تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم عن طريق موقع ويكي البنات وكتابة أجمل المراسلات الغرامية العاطفية التي أعجبتكم في وعاء التعليقات أدنى النص .

    إرسال تعليق