تغريدات عن الاب المتوفي

تغريدات عن الاب المتوفي

    عبارات عن خسارة الاب عن طريق موقع ويكي البنات , الأب هو السند الحقيقي الذي بفقدانه نشعر بمدى صعوبة الحياة والخطوات التي نقوم بها فبقدانه تشعر بإنحناء الضهر وأنك أصبحت في الحياة بدون سند أو محدد أو فرد يقدم لك العون مثل ما كان يقدمه لك والدك وقد تشعر في وقت وجوده ان بعض أرائه الذي يقولها لك تحكمات في حياتك ولكن عندما تتبعها تجدها في صالحك وانه كان يتحدث معك من منطلق المصلحة والفائدة لك.

    وجع ضياع الأب


    كل شيءقابل للتعويض ولكنك عليك ان تعلم أن ضياع الاب لا يمكن تعويضه أبدا أيما تواجد في حياتك أفراد كثيرين فوجود الأب لن يعوض عنه أي فرد أخر أيما قد كانت درجة قربه منك فيبقى ضياع الأب هي الذكرى الأسوء في حياتك فبفقدانه تفتقد للمعين والداعم والمشجع.

    كلام حزين عن الاب المتوفي


    وربما تشعر بعد خسارة الأب انك سوف تقوم بمجابهة كل ما في الحياة من صعوبات ومشاكل وازماتك بمفردك دون أي سند او فرد تقوم باللجوء إليه عندما تصعب عليك أمور الحياة المغيرة لتقوم انت بمفردك بالمواجهة والمقاومة في مواجهتِها ليس من حقك الوقوع أو الجهد فلن تجد من يحمل همك مثل الأول.

    فضل الأب في حياتنا


    عليك ان تحسن معاملة والدك ومراعاته في الكبر كما قام هو بمراعاتك عندما كنت ضئيل فهو من قام بحملك وانت ضئيل فواجب عليك حمله عندما يتجاوز عليه الزمان ويصل من السن ارذله ولا تشعره بهذا فمن واجباتك نحوه ان ترعاه كما قام بمراعاتك دون غضاضة او تذمر لإنك بهذا سوف تشعره بمدي ضعفه الأمر الذي يجعله يحزن علي ذاته فأحسن معاملتهم حتي تجد من يحسن معاملتك ولا تندم علي ما قمت بإرتكابه من إجراءات سيئة في حقه حيث لا ينفع ندم .

    دعاء موت الأب


    قم بالدعوة المستدامة لوالدك بالرحمة وأذكره طول الوقت بالخير فمهما قد كانت الخلافات التي قد كانت بينكم سيبقى والدك وكل ما كان يشغله أو يهمه هو مصلحتك فهو الأوحد الذي يقدم لك النصيحة والإرشاد من اجلك أنت ليس من اجل أي مصلحة يريدها منك لكن لاغير كل ما يطمح فيه هو ان يراك في أجود حال ولا يترقب أي بمقابل علي ما يقوم بفعله تجاهك.

    عبارات عن فراق الأب


    المفردات لاتستطيع أن تعبر عن مشاعر الحزن الذي يشعر بها كل من فقد أبوه فهو بمفرده من يتكبد من الوحشة والغربة في الدنيا متى ما شعر بالحنين إلي من يصعب لقاءه حيث أنه رحل عن عالمنا وأصبح من المستحيل مشاهدته أيما ذرفت الدمع العين ومن أثناء مقالة هذا النهار سوف نقوم بتقديم بعض من العبارات الحزينة عن فراق الاب .
    أبي طاب منامك الطويل , ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً
    وغاب عن الدنيا
    ﻣﺆﻟﻢ ﺃﻥ ﺗﺮﻯ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻋﻦ ﺃﺑﺎﺋﻬﻢ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺘﻮﺍﺭﺩ ﺑﻚ ﻏﺼﺎﺕ ﻓﻘﺪ ﻭ ﺗﻐﻤﺾ ﻋﻴﻨﺎﻙ ﻭﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻻ ﺗﺬﻗﻬﻢ ﻣﺎ ﺫﻗﺖ ..
    ﻣﺆﻟﻢ ﺃﻥ ﺗﺮﻯ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻋﻦ ﺃﺑﺎﺋﻬﻢ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺘﻮﺍﺭﺩ ﺑﻚ ﻏﺼﺎﺕ ﻓﻘﺪ ﻭ ﺗﻐﻤﺾ ﻋﻴﻨﺎﻙ ﻭﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻻ ﺗﺬﻗﻬﻢ ﻣﺎ ﺫﻗﺖ ..
    ربي ارحم أبي تحت الأرض و يوم العرض يارب مد له يد رحمتك “(
    كنت ألتجئ لحضنك عندما تضيق بي الدنيا “(
    يا من أشتاق إليه ، رحمك الله بقدر ما هزني وجع الحنين إليك أبي غفر الله لك و رحمك و انس وحشتك و جمعنا بك بجنته “(
    ربي إغفر لوالدي الحبيب ما تقدم من ذنبه وأنر قبره ووسع مضجعه وإجعله يدخل جنتك من غير حساب وأمن لقائي به في جنات النعيم وفي أحلام ليلي الطويل وَلَكِنَّنِي لَمَّا وَجَدْتُكَ يا ابي رَاحِلًا ~ بَكَيْتُ دَمًا حَتَّى بللْتُ بِه الثَّرَى 🌸💔
    لن أتركك لن أنساك و لن تلهيني مشاغل الدنيا عنك أعدك لن تبقى وحيدا يآ أبتي سأظل أدعو لك في كل لحظة 💔
    اشتقت لصباح يبدأ بـ وجه ابي
    وصوت ابي .. وابتسامه أبي
    أبي ، أقسم لك أنه مآ إكتمل أحد في عينيكمآ إكتملت أنت “( رحمك الله
    ابي ان اذيتك بدموعي فسامحني , فليس للمشتاق حول ولا قوة
    أبي أنا لا أبكيك اعتراضا ف هذا أمر ربي و لاكنني أبكيك شوقا و اشتياقا “
    و إن جآئكم الليل يسأل عني ، قولو له أنهكه التمني ، رحل أبي فرحلت روحي عني ، و فقدت جزء مني “(

    لا تفارق تفكيري و دعائي يا أبي أتمنى الله أن يستجيب مني “
    تسعدنا مشاركتك باكثر العبارات التي نالت علي إعجابك والموضوعات التي ترغب في ان نتحدث عنها في النصوص المقبلة نشكرك عزيزي القاريء لحسن المواصلة ونتمنى لك قراءة ممتعة لكافة النصوص.

    إرسال تعليق