صور و مسجات عن الموت والقبر

صور و مسجات عن الموت والقبر
    مراسلات حزينة عن الوفاة حديثة عن طريق موقع ويكي البنات ،من المهم ذكره أن الوفاة من أكثر أهمية الحقائق الثابتة في الحياة فجميع الإنس يؤمنون به ويمر معظمهم بحالات الموت كل يوم ويتعاملون معها لهذا لا يمكن أن يتم تجاهل الوفاة أبدا ،ولذلك يسبب الوفاة التوتر والقلق للكثير من الناس وهناك أشكال مغايرة من الرهاب الذي يسببه الوفاة ولكنه رغم تعدد أشكال المخاوف ففي الخاتمة يشترك الوفاة فيها وهو عنصرها الرئيسي ،فهناك بعض الناس يخافون من الأفراد الميتين وهناك أشخاصا أخري يسيطر عليهم فكرة الوفاة بصورة قوية يمكن أن تسبب لهم الإكتئاب .


    فقد يمرون ببعض المواقف التي تتم بمحض الصدفة ويفكرون فيها ويقنعون أنفسهم أنهم إقتربوا من خاتمة الحياة وهي حالات مرضية ،لا يمكنه أحد أن ينكر حقيقة الوفاة ولكن العديد من الناس يتعايشون مع تلك الحقيقة ولا يجعلوها تسيطر علي تفكيرهم أو علي محور حياتهم ،إذا كنت لا يمكنها أن تتجاهل التفكير في الوفاة فسوف نقدم لك عن طريق موقع  ويكي البنات بعض التعليمات والإرشادات لأجل أن تتعامل مع التفكير المبالغ في الوفاة وكيف تتغلب علي تلك الأفكار .

    صور حزينة عن الموت















    التغلب علي التفكير في الموت

    عليك أولا أن تعرف الدرجة أو الفترة التي بلغت إليها لهذا قم بتسجيل عدد المرات التي فكرت فيها في الوفاة كل يوم وسجل أكثر الأوقات التي شعرت فيها بالخوف والإرتباك ،عليك أن تعرف جيدا كيف افرق بين الإحساس بالإرتباك وترقب الوفاة فالخوف عبارة عن قوة عظيمة تؤثر على العموم علي حياتك لهذا عليك أن تقف لبرهه وتنظر على العموم علي جميع العوامل التي تسبب لك الرهاب فيمكن أن تجد أن الشئ الذي تخاف منه ليس بذلك السوء الذي تتخيله ،عليك أن تذكر نفسك طول الوقت بأن الرهاب من الوفاة أسوء من الوفاة بذاته .


    عليك أن تكون صادقا مع نفسك فعندما تؤمن بمبادئك ستكون قادرا علي علي مجابهة خوفك وسوف تدرك قيمة الحياة وأنها أجمل من أن تعيشها بخوف وحزن ،لا تَستطيع أن تسيطر على الوفاة ولا تعرف متي سيأتي إليك أو كيف ستموت ولكنك كل ما عليك هو التركيز علي ما يمكنها التحكم فيه وهو الهيمنة علي أفكارك ومخاوفك ،عليك أن تتعمق داخل حياتك وتفكر في مشاعرك وتعلم كيف تتحكم فيها ،تَستطيع أن تضع نفسك في تحدي هائل مع مشاعرك وأفكارك القلقة وسعى الإنتصار عليها ومقاومتها .

    رسائل عن الموت

    عليك أن تفكر كذلك في نفوذ كل فرد من المحيطين بك عليك فيمكن أن يكون هناك شخصا ما بعد وقت قريب منك تتحكم فيه فكرة الوفاة وينقل لك كل تلك الأفكار السلبية دون أن تشعر ،وخذ قرارا سريعا بتخفيض الجديد مع ذلك الفرد أو الإبتعاد طفيفا عنه ،عليك أن تؤمن بحقيقة الوفاة فالمئات من الأفراد يموتون بشأن العالم علي طوال الوقت لهذا فالموت حق علي جميع الكائنات الحية فلا تقلق بخصوصه وإترك العنان للأمور لتسير كما هو مقدر لها .


    تخلص من تلك الأفكار السلبية وعش حياتك بالكثير من التفاؤل وإملأ يومك بالكثير من السعادة والفرح وخطط لكل يوم علي حدي وإخرج مع أصدقائك وإشغل وقت فراغك بالكثير من النشاطات حتي تشغل بالك عن التفكير في الوفاة ولا تدع الأشياء البسيطة تحبطك ،سنقدم لكم الأن عن طريق موقع  ويكي البنات مراسلات ومسدجات حزينة عن الوفاة حديثة .

    رسائلل حزينة عن الموت جديدة

    • بعد موتي بللي تراب الأضرحة بالدموع .. وأحضني أطياف الرحيل بدون عودة .. ” سامحيني حلليني ” أذكريني حب ساكن بالضلوع .. بعد موتي .. إحضري ليلة رحيلي … شاركيهم في غسيلي .. لاتغيبي .. علميهم من تكوني ..!! قولي : أنك ساكنه في عيوني بعد موتي ..
    • هذا النهار أنا راحل عن دنيا تبكيني ماودها تفرحني ولو يوم،، تسمح لي بكلمه قبل لا ألبس ثوب التوديع،، من حبك في هالدنيا لاتخسره.. تراك بتندم يوم تفقده،، ومن شراك من ضمن هالناس لاتفكر تبيعه .. لانه ترك العالم وجاك .
    • الوفاة لا يُبقي أحدًا لا يشفق، لا يتأنى، لا يُبطىء لا يبالي، لا يتسرع، ولا يتأخر فيه كل المتناقضات ولكنه في الخاتمة كوبري العبور للحياة الأجود .
    • الحياة حلم يوقظنا منه الوفاة .
    • السبات جيد، والموت أمثل منه، بل بالطبع أمثل شيء ألا تكون قد ولدت من الأساس .
    • اللهم طهرني من كل ذنوبي ثم اقبضني اليك واجعلني ممن لا رهاب عليهم ولا هم يحزنون .
    • ذِكر الوفاة ليس بؤس وتنكيد؛ لكن يقظة وامتِثال، فكيف للقلوب أن تفيق وهي متى ما مرّ عليها ما يُحييها أعرضت عنه؛ لئلا يكدّر عليها لهوها وغفلتها ؟
    • احمل الحزن وحدك وساهم الآخرين فرحتهم .
    • السبات جيد، والموت أمثل منه، بل بالطبع أجود شيء ألا تكون قد ولدت من الأساس .
    • لماذا حين يجيء الوفاة يأبي الرحيل دون أن يحصدروحا آخري معه ؟
    • من عرف الوفاة هانت عليه مصائب الدنيا وهمومها .
    • ما ألزم عبد أوضح الوفاة سوى صغرت الدنيا:عنده .
    • أنت لا يمكنها أن تقهر الوفاة، ولكنك يمكنها أن تقهر خوفك منه .
    • ”الوفاة أهون الأمر الذي بعده وأشد الأمر الذي قبله .“
    • حين تكون الحياة رتيبة يمسي الحزن ذاته عيدا أو حدثا مرحب بك بها .
    • يلزم أن لا نبكي على أصدقائنا، إنها رحمة أن نفقدهم بالموت ولا نفقدهم وهم أحياء .
    تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم عن طريق موقع  ويكي البنات وكتابة أكثر المراسلات الحزينة عن الوفاة الحديثة التي أعجبتكم في وعاء التعليقات أدنى النص .

    إرسال تعليق