مسجات ليبية رومانسية

مسجات ليبية رومانسية
    مسجات ليبية عاطفية عبر موقع ويكي البنات , من المهم ذكره أن المحظوظين لاغير هم من وجدوا الحب وإستطاعوا الدخول في رابطة حب ناجحة ويعيشون في سعادة حقيقية مع شركاء حياتهم وعلي النقيض فإن الأفراد الذين لم يحظون بالحب الحقيقي في حياتهم فإنهم يعيشون في بؤس حاد وفي الحقيقية فإنهم يستحقون الشفقة .


    فالحب من أجمل المشاعر التي أنعم بها الله سبحانه وتعالي علينا لهذا إذا صادفت الحب في حياتك فلا تتخلي عنه وتمسك به فالحب يجيء مرة واحدة في السن وسوف تششعر بندم حقيقي إذا سمحت للظروف أن تسلبه منك.

    الخوف من الحب

    هناك العديد من الناس الذين يقابلون شركاء حياتهم ولكنهم يجهلون كيف يتعاملون معهم أو كيف يتقربون منه لكن أن الشأن يمكن أن يصل بهم إلي الرهاب من الإرتباط والحب حصيلة لبعض الصلات الفاشلة التي عاصروها ،والبعض الأخر يهرب من الحب لأنه يحرض العديد من المخاوف والتي تبدو علي شخصيتهم.


    جميع الناس تملك دوافع نفسية للحب فهو غريزة خلقت مع جميع الكائنات الحية وسوف نقدم لكم في ذلك النص عن طريق موقع ويكي البنات أكثر أهمية عوامل الرهاب من الدخول في رابطة حب .

    اسباب الخوف من الحب

    هناك عوامل عديدة تجعل الإنسان يخاف من الإرتباط والحب وفي ذلك الحين تتغاير نسبة ذلك الرهاب من فرد إلى وأحد تلك العوامل هو الإحساس بالضعف فهناك العديد من الأفراد ذوي الشخصيات القوية إستيعاب لا يحبون أن يظهروا ضعفاء أو يشعرون بالضعف الداخلي ففي الحب الإنسان مجبر علي تقديم العديد من التنازلات فقد تضع ثقة هائلة في حبيبك وتجده يخذلك ويكسر قلبك ويتركك محطما .


    هناك كثيرا من الناس ممن يتجنبون الجديد عن الحب لأنه يذكرهم بماضي قديم وعلاقة قديمة مؤلمة سعوا كثيرا لعدم تذكرها وبمجرد أوضح لفظ الحب يتذكرون ما وقع لهم لهذا يبتعدون عن الحب خوفا من حدوث فشل حديث ويعتقدون أن رواية الحب الحديثة ستكون مؤلمة كذلك.

    وربما يكون خسارة الثقة بالنفس عامل هائل في إبتعاد العديد من الأفراد عن الحب فيري الإنسان ذاته طفيفا في مواجهة حبيبه ويعتقد أنه لا يستحق ذلك الحب وربما تكون تلك المعتقدات حصيلة لتجارب قديمة لهذا لا مفر من تجاهل هذه الأفكار .

    مبررات الخوف من الحب

    يعتقد العديد من الناس أن بعد الفرح العارم يجيء الحزن والألم فإنه إذا شعر بسعادة حقيقية فلابد وأن تتم كارثة حقيقية بعدها تسبب له التعاسة والحزن لمدة طويلة وربما يعتقد القلة الأخر أن هذا الشيء الذي يسعدنا هو ذاته الذي سوف يسبب لنا الشقاء والتعاسة وهو ما يجعلهم يخافون من الحب ويدفعهم لتجنبه.

    قد يشعر القلة بعدم تكافؤ مشاعره مع مشاعر من يحب ويعتقدون بأن الطرف الأخر يحبهم أكثر فيشعرون بالقلق القوي من عدم قدرتهم علي تقديم مشاعر الحب بنفس القدر ،ولكن ليس هناك داعي للقلق فالطبيعي أن مشاعر الحب تكون غير متوازنة وطول الوقت هناك طرف يحب أكثر لهذا فلا داعي لجعل ذلك الإعتقاد مسوغ لتجنب السقوط في الحب .

    قد يخاف القلة من باله أنه يمكن أن يفقد من يحب أو الإرتباك من وفاة الحبيب ويتخيلون الحياة بعد رحيلة فتصبح الفكرة مسيطرة علي تفكيره وحياته فيتخلي عن الرابطة وينهيها على الإطلاق.

    مسجات ليبية عاطفية

    الحب إحساس جميل يستحق أن نجربه فهو يحمل العديد من التحديات التي تجعلنا نبذل قصاري جهدنا لتخطيها والوصول إلي أهدافنا ،وسوف نعرض لكم الأن عن طريق موقع ويكي البنات مسجات ليبية عاطفية حديثة للإرسال عبر الهاتف الجوال أو عبر منصات التواصل الإلكترونية facebook وواتس أب .
    • مالي قسايم فيك ولاك نصيبي غير رايدة الايام في تعذيبي وماليش فيك قسايم .
    • ومانيش عنك ياحبيبي لايم وياريتني نصبر اندير عزايم وننسي ايام معاك كنت حبيبي .
    • سلم هلي كيف قمرنا متفكرنا وين انغيبوا يذكرنا .
    • ياذن الله اقديمي انرده حتي انكان لغيري عدا .
    • اسملة يالقديم عليك اللي ماطالك يمكر فيك .
    • عزيز بالجفا بادر وهو البادي وانا عالجفا قادر وفتا غادي .
    • يالعزيز العين اتمنت ..بكري الاول يبقي منك .
    • حبيبك اللي فاتك وحصل سبله لا تغصبه بالسيف ولا تكتبله .
    • خلاص غلاهم ناس اقدم اتحول سم بعد ماكان عسل في الفم .
    • جفاك امطول لاونبي مانك وليفي لول اللي نشغله وين ماعليه انطول .
    • اللي عجبتني في لولاف انرايف وايجوني برياف .
    • خليك ديمه احنين انت غالي مانك عليا هين في الفؤاد حطيتك وليك امكين .
    • أتى لقديم ايريد الرده مايحساب وقته عدا .
    • بين الذهن وبين جروحه فوق الناس غلاك أبروحه ..بين الصدر وبين أظلوعه مكانك في الصمام أبروحه .
    • فيك شي خلاني صحيح أنعزك وفيك شي حسيت أبحنانه جنبك وفيك شي ماهو عادي وفيك شي شاغلني وشاغل أرقادي ولك شي في قلبي عليك أينادي .
    • ويش دارلك ياعين طول أريافك ترجي ماردو عليك أولافك.طال رجاك أبقيتي أبروحك ماعزيز أحذاك . ديمه أمعيط يالعين وراك علي مارميتي .
    • أنت حبيب الجلسه ومضي الموضع وشمسه والغالي أصله غالي والحلو يفرض ذاته .
    تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم عن طريق موقع ويكي البنات وكتابة أجمل المسجات الليبيه العاطفية الحديثة 2018 التي أعجبتكم في حاوية التعليقات أدنى النص.

    إرسال تعليق