رحلات من الإسماعيلية سانت كاترين ورأس شيطان

رحلات من الإسماعيلية سانت كاترين ورأس شيطان
    اذا كنتم من أهالي هذه المدينة وترغب في زيارة سانت كاترين الساحرة ومنطقة رأس شيطان اليكم النص الآتي حيث تقدم مؤسسة الاسماعيلية تورز عرضا للسفر الى سانت كاترين ورأس شيطان على الفور من الاسماعيلية واليكم المزيد عن السفرية .

    رحلة شركة الاسماعيلية تورز

    أفصحت مؤسسة الاسماعيلية تورز عن بدء الالتحاق في رحلتها لزيارة راس شيطان وطابا وسانت كاترين .

    ميعاد الرحلة

    🔰 سانت كاترين – طابا – رأس شيطان ( الفوج الرابع )
    ➞ يوم الخميس 1-2 , الفــرد بـــ 275 جنية
    ➞ لـــتفاصيل السفرية : https://goo.Gl/2ZUm8c.

    مـكـآن الـتـجـمـع


    في مُواجهة نادي الشجره يوم الأربعاء في تمام العاشرة في المساء .

    برنامج الرحلة

    بعد الانطلاق بالأتوبيس تحدث زيارة خليج ” فـيـورد بـآى”” كما يمكنها التقاط الصور الفوتوغرافي كيفما تشاء في ذلك الموضع الساحر الذي لن ينسى.

    وبعدها الوصول الى كامب كامب رأس شيطان حيث السكون والجمال والبحر الهاديء وبعد الاستحواذ على وقت من السكون سيتم زيارة وادي الوشواشي الساحر بمياهه الفيروزية وممراته الضيقة التي تصلح للسباحة إضافة إلى ان مياهه دافئة لوجودها بين عدد من الممرات الصخرية .

    وفي العشية سيحضر الزائرين إحتفالية مسائية بدوية لشرب الشاي البدوي والتمتع بالطقوس البدوية الأصيلة وتناول الغذاء البدوي المتميز وإحتفاليات البدو الفريدة .

    وفي تمام الحادية عشر في المساء يتم التحرك لواحدة من أجمل الأنحاء في العالم وهي سانت كاترين تحسبا لازدياد جبل موسى المشهور والنزول من على الجبل في تمام السابعة صباحا بعد التقاط الصور الفواتوغرافية من أعلى الجبل ومشاهدة الشروق .


    وبعد نزول الْجَبَلُ سوف يتم زيارة دِيرَ سآنت كآترين وَالشَّجِرَةُ الْعَتِيقَةُ وَصَخِرَةُ مُوسَى ،ومن ثم بدء التحرك للتوجه لمدينة الاسماعيلية في تمام العاشرة في المساء.

    تكلفة الرحلة

    265 جنيه مصري لاغير فقط وتشمل الانتقالات و تذاكر دخول جميع المزارات.

    نصائح للاستمتاع بزيارة سانت كاترين

    لا مفر من احضار البطاقة الشخصية وملابس ثقيلة جدا وحذاء رياضي مريح ويفضل احضار شنطة رياضية للظهر وطعام سناكس خفيف لتناوله وقت الاحتياج خلال تزايد الجبل.

    للتواصل مع شركة الاسماعيلية تورز

    الاتصال على الارقام الآتية
    ☎ 01014428897 —– 01286848075

    نبذه عن وادي الوشواشي

    يبقى في الوادي ثلاث عيون مائية تكونت من مياه الفيضانات والأمطار والأمطار الجارفة التي عادة ماتشهدها محافظة في جنوب شبه جزيرة سيناء وتعتبر البحيرة الخضراء او كما يطلق عليها مكتشوفها البدو من أجمل الأنحاء الطبيعية جدا حيث السباحة في المياه الدافئة.

    مهم ذكره ان مياه وادي الوشواشي دافئة طول الوقت نتيجة لـ صخور الجرانيت التي تحمي البحيرة وتحيطها من جميع الجوانب الأمر الذي يجعلها دافئة مدار الساعة .

    كما يمكن القفز من أعلي الجبال الجرانييتية المتواجدة في وادي الوشواشي.


    هل زرتم وادي الوشواشي من قبل راسلونا عبر موقع ويكي البنات وارسلوا لنا صوركم هناك.

    إرسال تعليق