تفسير حلم الأرجوحة لابن سيرين

تفسير حلم الأرجوحة لابن سيرين
    شرح بصيرة ركوب الأرجوحة فى المنام عبر موقع ويكي البنات , بصيرة الأرجوحة فى الحلم وتوضيح كل ما يرتبط بها من دلالات مثل مشاهدتها فى حلم الرجل أو المراة إذا عزباء او متزوجة أو حامل حيث سنتعرف عن طريق نص هذا النهار على دلالات وتأويلات مشاهدة الأرجوحة فى المنام أو كما يطلق عليها فى اللغه العامية (المرجيحة).

    رؤية الأرجوحة فى المنام

    الأرجوحة هى أنعكاس للواقع الذى يعيشه الأنسان فى حياته من تزايد أو انخفاض فى المادة أو العواطف والأرجوحة هى نموزج ودلاله تعكس الرغبه فى المجازفة والأنطلاق أو التخلص من الهموم والأكتئاب وطرد المشاعر السلبية وهى توميء إلى السعادة التى تصيب الرائى جراء وقع أو نبأ سعيد في بعض الأحيان.

    أما الوقوع من الأرجوحة فى الحلم فهو يوميء إلى الأحكام الخاطئة التى يأخذها الرائى وتسبب له نتائج وخيمة وسيئة ،والله أعلم.

    الأرجوحة فى حلم العزباء

    تعتبر بصيرة الأرجوحة فى حلم ومنام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة أشارة ورسالة لها بتوخى الحيطة ،وهذا لأن تأرجح العزباء بالأرجوحة يوميء إلى عدم الاستقرار أو الوقوع والترنح وله مدلول سلبى يرمز إلى السلوكيات الغير عقلانية بالمرة خاصة لو كان التأرجح فى مقر الشغل أو التعليم بالمدرسة.


    أما ركوب الفتاة العزباء للأرجوحة فى منامها فى موضع يملئه اللعب والفرح والمرح مثل الملاهى أو الحدائق فهو يعكس التحول الإيجابى فى حياتها خاصة إذا ايضاً التأرجح يرافقه إحساس بالفرح والضحك والسعادة حيث يبشر بالأخبار السعيدة .

    وبصيرة العزباء كأنها تتأرجح فى المنام مع رجل أو فرد غريب قد يوميء إلى الأرتباط أو تكوين صداقة وعلاقة حديثة ،وبشكل عام يُعد التأرجح مع رجل غريب فى منام الفتاة العزباء بشارة وأنعكاس بحظها السعيد والله أعلم.

    الأرجوحة فى حلم المتزوجة

    أما عن المرأة المتزوجة فتشير مشاهدتها كأنها تتأرجح فى مقر عام أ حديقة ويحيطها الأطفال فى المنام بشارة بإنجاب العديد من الأولاد ،والأرجوحة فى حلم المتزوجة قد تبشر بحملها وبشارة بالأخبار السعيدة وهذا نحو مشاهدتها فى أماكن اللعب والحدائق.

    أما بصيرة الأرجوحة فى مقر الشغل غير محمود ولا يبشر بالخير حيث يوميء إلى فقد الأمان وعدم الأستقرار سواء ماديا أو عاطفيا.

    أما مشاهدة المرأة المتزوجة للأرجوحة فى البيت بالمنام يبشر بالحمل يوم ما القريب وهى دلاله على سعادة غامرة تملأ أرجاء البيت ،وبصيرة السقوط من الأرجوحة ينبه بمرور المتزوجة بفترة عصيبة على نحو مؤقت سرعان ما تتجاوها ،والله أعلم.

    الأرجوحة فى حلم الحامل

    أما فيما يتعلق للمرأة الحامل والتى تبدو الأرجوحة فى حلمها فهى مشاهدة توميء إلى قرب ميعاد الحال والولادة وتبشر بسلامتها وسلامة جنينها وسهولة الولادة بأذن الله ،وخصوصا إذا رأت المرأة الحامل كأن المرسى المخصص بها أو سريرها قد تبدل إلى أرجوحة حيث تكون هذه رساله أطمئنان وامان لها وشفاء وسعادة بأذن الله ،والله أعلم.

    الأرجوحة فى منام الرجل

    على العموم يعد بصيرة تأرجح الأرجوحة خاوية وخاليه من الأفراد إلى أعلى وأسفل دلاله وأنعكاس لعدم التوازن والأستقرار ويسرى هذا على التأرجح فى حلم الرجل أو المرأة على حاجز سواء.

    في حين بصيرة ركوب الأرجوحة فى حلم الرجل يوميء إلى سعادة تملىء حياته وبشارة بالفرح القريب فى حياته على النحو العاطفى أو العملى وهذا إذا قد كانت الأرجوحة فى موضع مخصص لهذا كما ذكرنا.

    إرسال تعليق