المعطف الاسود في المنام لابن سيرين

المعطف الاسود في المنام لابن سيرين
    توضيح بصيرة ارتداء المعطف فى الحلم عبر مدونة ويكي البنات, بعدما ذكرنا في نصوص سابقة توضيح العديد من الدلالات التي تتعلق بمشاهدة الملابس في المنام مثل إرتداء فانلة السبات وإرتداء البنطلون وإرتداء العباءة والعديد من المواضيع الأخرى التي ترتبط برؤية الملابس في الحلم، فسوف نتناول هذا النهار توضيح دلاله أخرى من الملابس وهي بصيرة لبس وشراء المعطف في الحلم.

    تفسير إبن سيرين لمنام المعطف

     أن أولى الدلالات التي توميء إليها مشاهدة المعطف في الحلم هي الإحساس أو الاحتياج للحماية والأمان، مشاهدة المعطف القماش أو الكتان يوميء إلى كبرياء وعزة الرائي بنفسه العظيمة التي يمكن أن تصل لحد الغرور، أما المعطف الصوف فهو دلاله على الستر والأمان والحماية.

    المعطف الثمين الممتاز يدل هذا الي ثبات حال الرائي على العموم وخصيصا الجزء الجوهري والمالي بحياته ،أما لبس المرأة المعطف فى المنام فقد توميء إلى النكاح في حلم الفتاة العزباء أو الإستقرار والهناء في حلم المرأة المتزوجة.


    وبصيرة المعطف الممزق أو القديم توميء إلى موجة من عدم الإستقرار التي يقطن بها الرائي أو الإحتياج للأمان والحماية ،أو يوميء إلى انعدام شخصية الرائي وعدم التمكن من تحمل المسئولية ،وإرتداء المعطف الهائل الذي يغطي الوجه واليدين دلاله على إرتكاب الرائي لأمور لا يريد كشفها لأحد ،من الممكن أن تكون أمور مخالفة للشرع والأخلاق والقانون.

    وإرتداء الرجل في حلمه المعطف النسائي دلاله على إحساسه المرهف ،وإرتداء المرأة المعطف الرجالي في منامها دلاله على شخصيتها القوية وتحمل المسؤولية ،والمعطف الأنيق الجميل الممتاز بحلم الرجل يوميء إلى الدفاع والقوة والمال ،وفي حلم المرأة يوميء إلى العائل من الممكن أن يكون الأب أو الزوج ،والله أعلم.

    رؤية شراء المعطف فى الحلم

    شراء المعطف فى الحلم على العموم يوميء إلى سقوط تغييرات غير سلبية بحياة الرائي ،فشراء المعطف بحلم الفتاة العزباء دلاله على على النكاح القريب أو الارتباط أو الإستقرار الرومانسي ،وأيضاً هو بشارة بزواج الأعزب .

    وشراء المعطف فى حلم المرأة المتزوجة أو حلم المرأة الحامل يوميء إلى الأمان والاستقرار خصوصا في الموضوعات المالية والعينية ،وشراء المعطف فى منام الرجل دلاله على الإستقرار السيكولوجي والعاطفي والإستقرار الجوهري كذلك ،والله أعلم.

    رؤية لبس المعطف فى الحلم

    في منام المرأة على العموم يوميء إلى تأكد طموح كبيرة أو الي الوصول وتحقق مقصد ما في حياتها ،وبصيرة الفتاة العزباء لإرتداء مَعْطَفُ جميل وأنيق وحديث بمنامها دلاله على تقدم فرد ملائم لخطبتها تجد معه السعادة والهناء ،والله أعلم.

    لبس المعطف الأسود فى الحلم

    المعطف الأسود في حلم الرجل يعكس الغموض وقوة الشخصية ،وبحلم المرأة هو أمان وحماية ،وهذا لو كان أنيق ونظيف وسليم ،والله أعلم.

    المعطف الأبيض فى الحلم

    المعطف الأبيض يرمز إلى الشفافية والنقاء والصفاء ،والمعطف الأبيض في حلم العزباء يوميء إلى طيبتها وبراءتها ،وفي حلم المتزوجة يوميء إلى التوافق والإنسجام الرومانسي مع الزوج ،وفي حلم المرأة الحامل هو دلاله على الشفاء والسلامة ،والله أعلم.

    تفسير المعطف الأحمر فى الحلم

    أما المعطف الأحمر فتعد مشاهدته في المنام انذار وتحذير للرائي من مشاعر محرمة ،أو حنق وتسرع أو مخاطر ومتاعب ،أو عدم الإحساس بالامان وعدم الرضا ،والله أعلم.

    رؤية المعطف البني فى الحلم

    اللون البني على العموم في المنام هو دلاله على الشخصية أو النفسية المريضة التي تشعر بسعادة في عذاب ومعاناة الآخرين ،ولبس المرأة المعطف بني بمنامها دلاله على إحساس مؤقت بالأمان يتغير إلى رهاب وقلق عظيم ،والله أعلم.

    وبالتالي يكون قد أنتهى موضوع هذا النهار ونرحب بكل تعليقات وأستفسارات السادة زائري موقع ويكي البنات لتقديم تفسير الأحلام.

    إرسال تعليق