تردد قناة الدعوة على النايل سات الناقلة لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل

تردد قناة الدعوة على النايل سات الناقلة لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل
    تذبذب قناة دعوة القناه الإسلامية ذات الطابع والفكر المعتدل ومن القنوات المهمة التي تعرض مسلسل قيامة ارطغرل والتمسك بأخلاقيات الإسلام وتعاليمه السمحة وتسعى لنشر الثقافة الإسلامية والدعوة لدين الله القويم بالموعظة الحسنة ومد جسور المحادثات مع الديانات والمذاهب الأخرى وتلبية أحتياجات الأسر المسلمة من الفتاوي والأستفسارات وأصول الفقه والشريعة وتوضيح وشرح الآيات المحكمات وتحميس المسلمين على الأقتداء بالنبي الكريم وأصحابه رضوان الله عليهم وطرح القضايا المجتمعية التي تهم أولاد الأمة الإسلامية والعمل على وضع إجابات جذرية في محيط ديني محكوم بضوابط الشرع.

    قناة دعوة الفضائية

    تحظى القناة العديد من فوائد متعددة تعد الداعِي الحقيقي فيما بلغت إليه من فوز وشهرة وأستحواذ على أهتمام قطاع عظيم من الأسر المسلمة في المساحة العربية منها:

    إعلامها التنويري الهادف الذي يتصف بالتثقيف والعمل على تعميم النفع وبث المفاهيم والثوابت الإسلامية الراسخة في نفوس الشعوب المسلمة والرد على الشبهات التي تدور بخصوص تعاليمه وقيمه السامية والتصدي للمغالطات المكتسبة في بعض المذاهب بطريقة راقي وحكيم ومساعدة الدارسين والراغبين في التعرف على حقيقة الإسلام بالدليل والبرهان.

    عرضها المتفرد لبرنامج أصلح قلبك للشيخ والداعية حازم صلاح أبوإسماعيل صاحب الشعبية والمنزلة الهائلة في قلب المسلمين بمصر والعالم العربي الذي تم تسجيله قبل إلقاء إعتقاله وقامت القناة ببثه على شاشتها للمرة الأولى.

    أستقطاب القناة للكوادر الإعلامية في ميدان الإعلام الديني وكبار المشايخ وأساتذة الفقه والعلوم الشرعية ونخبة فريدة من الدعاة وعلماء الدين الإسلامي في الوطن العربي وفريق عمل متفاني وإداريين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة ساهموا سوياً في تدعيم مقدرتها التنافسية وإثراء مضمونها المميز.



    مراعاتها للقيم والمبادئ الإسلامية بما يتماشى مع المهنية والتكنولوجيا العالية والمعايير العالمية ويرضي الذوق العام للمشاهد الذي ساعد فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والأنظمة المتعددة الجودة مابين أنظمة عالية hd وأنظمة قياسية sd لتوفر لمتابعيها حرية الأنتقاء من ضمنها كلا حسب النسق المدعم به جهازه.

    أهتمامها بأن تكون منبر إسلامي ينير درب المجتمعات المسلمة متبنية شعار إلتماس لنهتدي وحرصها على إدخار خدماتها وتلاواتها العطرة لأكبر قاعدة جماهيرية بداخل منطقة الشرق الأوسط ودول في شمال أفريقيا الأمر الذي دفعها للبث بالمجان ودون تشفير من خلال الساتلايت NileSat.

    ريادتها في استغلال التقنية العصرية وخلق أجواء تفاعلية غير سلبية وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في أرجاء العالم المغيرة عبر تواجدها الفريد على المواقع الإجتماعية وإنشائها لمكان على اليوتيوب.

    برامج قناة دعوة

    قدمت القناة باقة من أمثل البرامج الدينية الحوارية والتشريعية والإجتماعية منها:


    • برامج قناة طلب
    • برنامج القصاص.
    • برنامج كن إماما.
    • برنامج حكاية آية.
    • برنامج فأغتنموه.
    • برنامج حديثين حياتك.
    • برنامج أنوار النبوة.
    • برنامج كنوز قرآنية.
    • برنامج عظماء الظل.
    • برنامج مراسلات القرآن.
    • برنامج مفاتيح التدبر.
    • برنامج رباعيات مناشدة.
    • برنامج قضايا إسلامية.
    كما أشتهرت القناة بعرضها للأمسيات الشعرية الإنشادية والمسلسلات الدينية والتاريخية مثل مسلسل قيامة أرطغول الجزء الرابع الذي يتم إذاعته في الوقت الحاليًّ على شاشتها ومسلسل قضاة عظماء بالإضافة لبث مناسك الصلوات والخطب والدروس والمحاضرات الإسلامية ومساعدة المسلمين في إستيعاب أمور دينهم والنطق الصحيح للقرآن الكريم وتجويده و خلافه من كل ما يشبع مطالب مشاهديها ويوحد صفوف الأمة ويشارك في تربية النشئ الضئيل استناداً لأساليب تربوية إسلامية صحيحة.


    الشأن الذي ضاعف أعداد الساعين لأخذ فكرة عن ترددها الحديث وأن تتصدر كشوف القنوات التي يحرص المسلمون على رؤيتها والأستعداد عن طريقها لأستقبال الشهر الكريم لهذا و بالنظرً لحرص موقع ويكي البنات المعهود في إدخار أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بجميع أشكالها وتصنيفاتها سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يأتي:

    تردد قناة دعوة 2018

    يسرنا تلقي أستفساراتك وتعليقاتكم بمتطلباتكم المقبلة.

    إرسال تعليق