رؤية السمك في المنام لابن سيرين

رؤية السمك في المنام لابن سيرين
    شرح مشاهدة السمك في المنام عن طريق موقع ويكي البنات،من الأحلام المنتشرة بشكل كبيرً والتي يراها الكثيرون في المنام ويبحثون عن معنى تفسيرها، وتحمل مشاهدة السمك الكثير من التفسيرات المغيرة حسب الوضعية التي شاهد عليها الرائي السمك في المنام وحسب عدد السمك، كما تتغاير ايضا التفسيرات حسب حال الرائي لو كان متزوج أو شاب صغير أعزب.

    رؤية السمك في المنام

    يقول فقهاء شرح الأحلام أنه إذا رأى الفرد في منامه أن هناك مجموعة من السمك الحي حاضر في فراشه دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يصاب بمرض حاد أو سوف يتعرض إلى ضياع عظيمة، أما إذا رأى الفرد في منامه انه يقوم باصطياد السمك من ماء صافي دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يحصل على رزق عديد ومال وفير.


    السمك الحي بالمنام

    إذا رأى الفرد في منامه أنه يشتري سمكة حية في المنام دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتزوج عن قريب، أما إذا رأى الفرد أنه يشتري اعداد من الأسماك الحية دل هذا على الرزق العديد وعلى المال الوفير.

    رؤية السمك الميت في الحلم

    يقول فقهاء شرح الأحلام أنه إذا رأى الفرد في منامه أنه يشتري مجموعة من الأسماك الميتة دل هذا على أن ذلك الفرد سوف ينشأ له مجموعة هائلة من المشكلات والهموم في حياته، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يذهب إلى مقر ما مع سمكة ميتة دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يذهب إلى موضع لا يبقى له خير فيه.

    أكل السمك الميت في الحلم

    إن مشاهدة السمك الميت في الحلم فإن هذا يقصد جني الرائي العديد من الثروات الطائلة بسهولة ويسر ، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يحصل على السمك عن طريق الصيد دل هذا على أنه سوف يحصل على حصيلة هائلة ولكن بعد صبر ومجهود طويل، أما إذا عرف الفرد عدد معين للسمك في المنام دل هذا على حضور الكثير من السيدات في حياته.

    صيد السمك المالح من البحر

    1. يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الإنسان في منامه أنه يقوم بصيد السمك المالح من البحر فهو دليل على خير وعلى منفعة عظيمة سوف تبلغ له.
    2. أما إذا رأى الفرد في منامه أنه قد حصل على سمكة ووجد في بطنها دهون كثيرة دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يحصل على مال ولكنه سوف ينفقه دون أي نفع.
    3. أما إذا حصل على سمكة وفتحها ووجد في بطنها لؤلؤ أو خاتم من الذهب دل هذا على اقتراب حمل قرينته وعلى أنها سوف تنجب له ولد أو أنه سوف يحصل على مركز وظيفي مرتفع في الجمهورية.

    ويسرنا أن نتلقي استفسارتكم فيما يتعلق الاحلام، ويحدث ترك تعليق أدنى النص وسوف يتم الرد عليه لحظيا.

    إرسال تعليق